recent
أخبار ساخنة

لعبه New Injustice Samurai - Trailer (AndroidIOS) Official للموبايل

الصفحة الرئيسية

لعبه New Injustice Samurai - Trailer (AndroidIOS) Official للموبايل 

لعبه New Injustice Samurai - Trailer (AndroidIOS) Official للموبايل


 الشخصيات تتحول إلى لعبة الشطرنج ، ولعب ضد الأنهار والبحيرات! "الرجل السيئ الجديد" هي لعبة الجوال الرسمية الحصرية المرخصة للموسم السادس.


الإعداد الجديد للبطاقة الأصلية + الشطرنج التلقائي يسمح لك لتجربة الأنهار والبحيرات بهيجة من الناس الشر من "الجديد". الهدف من لعبتنا هو الاسترخاء و relaxar.No اللعبة ، لا يحتاج اللاعبون إلى الكبد أو الكريبتون ، فقط حرك أصابعك للحصول على أفضل تجربة لعب!


- إذن حقيقي و


النكهة الأصلية في لعبة الجوال" الرجل السيئ الجديد " يمكنك تجربة إعدادات الشخصية المستعادة للغاية بطريقة غامرة ، وطريقة اللعب التي تم إجراؤها عن طريق استخراج المفاهيم ذات الصلة من الرسوم المتحركة الأصلية والأسلحة المختلفة المستنسخة تماما ، وما إلى ذلك. هناك أيضا شخصيات جديدة وقصص مستقلة في انتظارك لاستكشافها ، مليئة بالمفاجآت!


- كل جديد اللعب من السيارات الشطرنج الشطرنج


القائم على وظيفة ، ولعب الشطرنج بأصابعك. تحتاج فقط للعب قطع الشطرنج الخاص بك مع ضغطة واحدة ويمكنك محاربة الأبطال من جميع الجهات. حتى لو كان وضع المعركة يتغير بسرعة ، يمكنك تحويل المد وتحويل الهزيمة إلى نصر من خلال تنظيم القوات!


- نظم جنسانية مختلفة


وسوبر متنوعة من مجموعات تكبل ، واستعادة تماما خصائص القوات وخلق أقوى تشكيل فريدة من نوعها لك.


Thousands الآلاف من بطاقات آر بي جي


جميع الشخصيات ليس لديها وضع تطوير ثابت ، مع مهارات فنون الدفاع عن النفس الغنية ، والأسلحة المهنية المختلفة ، وتقنيات غو أكثر غموضا ، بحيث يكون لكل شخصية إمكانيات غير محدودة.


- اللعب الذكية ومثيرة للاهتمام من مربع أعمى


نسخ مريح وغير رسمي من لحم الحمام ، والمناسبات الخاصة العشوائية ، وتصميم برج الدفاع العبقري ، ومعارك فريق مدرب عاطفي ، ومجموعة متنوعة من اللعب تضيف ألوانا جديدة لرحلتك عبر الأنهار والبحيرات.


الشخصيات المألوفة والمؤامرات المألوفة ، والفرق هو أن هذه المغامرة لديها نوع مختلف من تجربة مثيرة. تجول في العالم بالسيوف مع الأبطال واستمتع بعالم مختلف من المتعة.








google-playkhamsatmostaqltradent