recent
أخبار ساخنة

لعبه Shadow Fight Shades من اجمل العاب الانمي

 لعبه Shadow Fight Shades من اجمل العاب الانمي 

لعبه Shadow Fight Shades من اجمل العاب الانمي


تم إنقاذ العالم. بدا وكأنه وقت متناغم وسلمي. لكن الماضي لا يمكن التراجع عنه بسهولة: عندما تختار ، تبقى العواقب معك. عرف الظل هذا لأنه كان يعلم أن لحظة السلام ستكون قصيرة.


ظهرت صدوع الظل الغامضة في جميع أنحاء العالم. أنها تؤدي إلى أماكن عشوائية ومنح قدرات جديدة تسمى الظلال للمسافرين. الظل يجب أن تذهب من خلال الشقوق واستخدام هذه القوة لإغلاقها وكشف الغموض من أصلهم... ولكن بأي ثمن?


أعداء جدد وقدرات جديدة وتسلسل قصة قتال الظل 2-تستمر مغامرات الظل!


ظلال هي لعبة القتال آر بي جي التي لا تزال قصة الأسطوري الظل القتال 2. استعد للميزات المحسنة للعبة الأصلية التي تنقل تجربتك إلى المستوى التالي. خوض المزيد من المعارك ، وشاهد المزيد من المواقع ، وتعرف على المزيد من الأصدقاء ، وواجه أعداء جدد ، واجمع الظلال القوية واستكشف الكون الموسع لمحاربة الظل!


النمط البصري الأيقوني

الكلاسيكية 2د الخلفيات مع تعزيز صور جنبا إلى جنب مع الرسوم المتحركة القتالية واقعية. انغمس في عالم الظلال والمناظر الطبيعية المذهلة المفضل لدى المعجبين.


معارك مثيرة

يمنحك نظام القتال سهل التعلم تجربة قتال مثالية. اهزم أعدائك بتسلسلات قتالية ملحمية وسحر قوي. اختيار سلاحك والسيطرة عليه.


عناصر مماثلة

كل سباق المتصدع هي فريدة من نوعها. واجه أعداء مختلفين ، وامتص طاقة الظل واكتسب ظلالا-قدرات قوية عشوائية. مزيج ظلال مختلفة ، وفتح التآزر وتصبح لا يمكن وقفها.


تجربة الكون المتعدد

تصدع الظل مسارات مفتوحة لثلاثة عوالم مختلفة. استكشف الكون الموسع لمحاربة الظل وواجه أعداء خطرين لم ترهم من قبل.




google-playkhamsatmostaqltradent