recent
أخبار ساخنة

لعبه The Rune Pioneer Trailer للموبايل اخر اصدار

 لعبه The Rune Pioneer  Trailer  للموبايل اخر اصدار

لعبه The Rune Pioneer  Trailer  للموبايل اخر اصدار  العاب الانمي


"الرونية بايونير" هو في الوقت الحقيقي 3د الخمول آر بي جي لعبة بطاقة المحمول مع موضوع السحر الغربي. "رون بايونير" ثورة في البعد من اللعب الخمول وتحسين كبير في استراتيجية اللعبة. يمكن للاعبين التحكم في فرق متعددة في نفس الوقت إلى الخمول وإيقاف. سواء كانت مجموعة تشكيلة الفريق أو استراتيجية تعيين الفريق ، فسيكون لذلك تأثير كبير على تجربة لعب اللاعب ، وهو أيضا جوهر متعة اللعبة. سيلعب اللاعبون "فارسا" بطوليا ، برفقة ما يقرب من مائة بطل من السباقات الستة الرئيسية ، ويجمعون" الأحرف الرونية " المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، ويجدون السبب الحقيقي لانهيار العالم ويحمون الوطن المشترك.


[مقدمة في اللعب]


- وضع متعدد الفرق ، مغامرة مجانية


قل وداعا للتجميع التقليدي في اتجاه واحد ، وطريقة اللعب الخطية القديمة ، يمكن لـ" رون بايونير " تشكيل فرق بحرية واختيار وجهات المغامرة بحرية. يحتاج اللاعبون إلى اختيار الشخصية الأكثر ملاءمة في الوقت الحالي ، فلنشكل الفريق الأنسب مع الموضع الأنسب ونقوم بتعيينهم إلى المستوى الأنسب لإيقاف التشغيل. في الوقت نفسه ، يحتاج اللاعبون إلى تخصيص الموارد التي تحصدها عدة فرق بشكل معقول على الخطاف في وقت معقول ، وتخطيط تكوين وهيكل مصفوفة الفريق ، وتعظيم مهارات الأبطال.


- معركة في الوقت الحقيقي ، قتال سلس وشرس

إنها تتبنى وضع معركة 3 د الكامل في الوقت الفعلي ، وداعا لتسويف "أنت وأنا" القائم على الدور ، ومئات الأبطال ذوي المهارات القوية مستعدون للذهاب ، والوضع في ساحة المعركة يتغير بسرعة ، ومخطط مزيج المهارات الضخم يجعل نتيجة المعركة مليئة بالمجهول.




المكافآت مثيرة للإعجاب. إسقاط الخريطة بأكملها وإيقاف


يمكن أن تنتج مكافآت كبيرة ، بما في ذلك المعدات المختلفة ، وأجزاء من مختلف الأبطال وحتى "تذاكر اليانصيب" أو حتى "الماس". نعم ، تقرأ هذا الحق ، واستراتيجية التنسيب الصحيحة والحكم الدقيق هي مفاتيح الفوز في المباراة.




Gameplay اللعب الغنية والكثير من المرح.


جنبا إلى جنب مع الأبطال لمقاومة غزو الوحوش وإنقاذ "رونيتلاند" من الخطر ، يمكنك الانضمام إلى مواطني السباقات الستة الرئيسية في "زنزانة المغامرة المكونة من خمسة لاعبين" التي لا يمكن التنبؤ بها و "زنزانة فريق عشرين لاعبا" التي لا نهاية لها "برج بابل" ، "تحدي الأحلام" الخطير ، " الساحة "الغاضبة وغيرها من الألعاب تتكاتف وتتقدم بشجاعة وتكتب بشكل مشترك ملحمة جديدة من" رونيتيرا".



















google-playkhamsatmostaqltradent