recent
أخبار ساخنة

لعبه Rage Night Luta (Android IOS) Gameplay للموبايل

الصفحة الرئيسية

 لعبه Rage Night  Luta (Android IOS) Gameplay للموبايل

لعبه Rage Night  Luta (Android IOS) Gameplay للموبايل


تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت:

ليلة الغضب يتميز نظام متعددة على الانترنت قوي ، مما يسمح للاعبين للتنافس ضد بعضها البعض في المباريات في الوقت الحقيقي. تسلق المتصدرين وتصبح واحدة من أفضل اللاعبين على المتصدرين العالمية. مع التوفيق والخوادم المخصصة, ستتمكن دائما من العثور على مباراة عادلة وتنافسية.


وضع الحملة الديناميكي:

جرب وضع حملة فريدا وديناميكيا حيث يمكن للاعبين القتال في سيناريوهات مختلفة وفتح شخصيات وأسلحة وعناصر أخرى جديدة.


تخصيص واختبار ودعوة ومحاربة!

ليلة الغضب يسمح للاعبين لتخصيص مقاتليهم مع الأسلحة والأعلام والمداخل ، والتحديدات النصر ، والجلود الفريدة التي لا يمكن إلا أن يكون حصل وليس شراؤها. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه اللعبة الفرصة للاعبين لدعوة أصدقائهم إلى المباريات الخاصة في الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى تصنيف الإحصائيات من لوحة المتصدرين العالمية مباشرة في اللعبة. لضمان مباراة عادلة ، تسمح اللعبة للاعبين بالبدء من اليسار إلى اليمين على شاشاتهم الخاصة.


- سهل للمبتدئين

الجميع بطل! ضوابط بديهية للمبتدئين تسمح للاعبين من جميع مستويات المهارة للمنافسة. مع وضع لاعب واحد والتحركات الخاصة على زر واحد ، يمكنك التحكم في المعركة.


- تخصيص المقاتلين الخاص بك

قم بتخصيص مقاتليك بالجلود والأسلحة والمداخل الفخمة والاحتفالات والتهكم الفائق واحتفالات النصر الوقحة. أنت تدير العرض!


- أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت كاملة الميزات

مدعوم برمز شبكة قوي يوفر تجربة متعددة اللاعبين مستقرة وسلسة عبر الإنترنت وفي الوقت الفعلي.

يمكن للاعبين محاولة تتصدر المتصدرين العالمية في المباريات المرتبة أو دعوة الأصدقاء إلى عارضة مباريات.


Play عبر منصة عبر اللعب

تلعب طريقك على هواتف أندرويد وأقراص أو غيرها من المنصات المتاحة. دعوة صديق أو تحدي لاعب آخر عبر أجهزة متعددة لأنها خارج المعركة في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية في المرتبة مباريات ليصبح بطل يلة الغضب.


Updates تحديثات مثيرة كل شهر

التحديثات الشهرية تبقي المعركة قوية! المزيد من المقاتلين. المزيد من الفراء. المزيد من المحتوى. أكثر متعة!


لقد حققنا بعض التحديثات الهامة ليلة الغضب ، حتى تتمكن من التمتع اللعبة أكثر من ذلك. لقد قمنا بتحسين الرسومات والتفاصيل لخلق عالم أكثر غامرة ومذهلة بصريا. بالإضافة إلى ذلك ، أضفنا ميزة معاينة إلى المتجر ، حتى تتمكن من التحقق من العناصر قبل شرائها.


لجعل اللعبة أكثر إثارة ، أضفنا أصواتا إلى الإدخالات وعواطف النصر ، مما يجعل كل معركة أكثر إثارة. لقد أضفنا أيضا إعلانات تلميح حية إلى الردهة الرئيسية ، مما يساعدك على تحسين طريقة اللعب الخاصة بك والارتقاء بمهاراتك إلى المستوى التالي.


وبالإضافة إلى هذه التحسينات ، واضاف لدينا أيضا قسم الأخبار ورمز لإبقاء لكم حتى الآن مع أحدث البطولات وغيرها من الأخبار من الكون ليلة الغضب. وبالنسبة للاعبين الذين يفضلون اللعب بلغتهم الخاصة ، أضفنا المزيد من خيارات اللغة إلى الترجمة.


تم تصميم هذه التحديثات لتزويدك بأفضل تجربة لعب ممكنة. لذا ، قم بتنزيل أحدث إصدار من اللعبة الآن ودع الإجراء يبدأ!





google-playkhamsatmostaqltradent