recent
أخبار ساخنة

لعبه Mistfall TPS (Android IOS) Gameplay اخر اصدار للموبايل

 لعبه Mistfall  TPS (Android IOS) Gameplay اخر اصدار للموبايل 

لعبه Mistfall  TPS (Android IOS) Gameplay اخر اصدار للموبايل


تضيع في مهمة غامضة مع قصص غنية وحل اللغز خارق في حين تعاني من اطلاق النار تبس غامرة ومثيرة الجحيم رصاصة. توقع حدوث أكثر الأشياء غير المتوقعة خلال هذه المغامرة الملحمية من خلال عالم مفتوح شرير مليء بالرعب الخارق والمهام الصعبة.


النسخة التجريبية


اكتشاف الألغاز

افتح مجموعة متنوعة من القصص في مواقع وعوالم وأبعاد مختلفة. التحقيق في الغابة الضبابية ، قلعة مصاصي الدماء القديمة ، المقابر مسكون ، المنشرة الضائعة ، الألغام النائية ، قرية الطاعون ، قصر مثير للإعجاب والمنارة على طول الساحل. كشف الحقيقة وراء الأحداث الغريبة. اتبع القرائن بعناية ومشاهدة قيمة العقل الخاص بك ، وإلا قد تتعثر في عقلك.


كمين وقنص وإطلاق نار مجاني-استكشف جميع أوضاع المعركة

صراع الكائنات القديمة يبدأ! الذهاب بحثا عن زعماء ملحمة العملاقة والحصول على أقرب إلى الأساطير والخرافات. اهزم الوحوش والأشباح والمخلوقات المرعبة المختلفة ، واستخدم بنادقك وأسلحتك بحكمة واختبر إستراتيجية الهجوم الخاصة بك في مجموعة متنوعة لا حصر لها من الخيارات ومستويات القتال التي لا نهاية لها وانغمس في حرب تبادل إطلاق النار المثيرة. كم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة بمفردك?


عمق ميزات آر بي جي

لن تكون وحدك في هذه المعركة! جمع وكلاء مختلفين لبناء فرقة الحملة الخاصة بك. زيادة مهاراتهم والقوة ومستويات القتال ، وإعدادهم لمساعدتك في المعارك.


ضوابط بسيطة مناسبة للمبتدئين

التحرك بحرية على الخريطة المفتوحة وإطلاق النار على نحو سلس وإعدادات تحكم تهدف وعد أسهل وأسرع تجربة القتل في الكون واقعية في نهاية المطاف بدعم من الرسومات الافتراضية مذهلة. الفريق جاهز ، يتم تحميل الأسلحة ، يتم تنشيط إطارات الحرب ، لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك للرد على واجبك! هذه مجرد البداية ولن تنتهي مهمتك حتى يتم استعادة جميع انتهاكات الاحتواء!


ملاحظة

مطلوب اتصال الشبكة.

خطأ مجاني لتحميل واللعب. يمكن أيضا شراء بعض العناصر داخل التطبيق مقابل أموال حقيقية. يمكن إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك. عن طريق تحميل هذا التطبيق ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام.











google-playkhamsatmostaqltradent