recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه BattleZone PvP FPS Shooter (Android/IOS) Gameplay افضل لعبه جوال

 BattleZone PvP FPS Shooter (Android/IOS) Gameplay

BattleZone PvP FPS Shooter (Android/IOS) Gameplay



BattleZone PvP FPS Shooter (Android/IOS) Gameplay. يصبح بطل العالم من هذا إطارا في الثانية العمل مطلق النار حماية الأصناف النباتية ألعاب الرماية التكتيكية. مكالمات خدمة إطارا في الثانية! ديناميكية مودرنا BattleZone التكتيكية لعبة اطلاق النار مع الكمبيوتر الرسومات الجودة نوعية بندقية لعبة.

لعبة مجانية إطارا في الثانية:

مثيرة التكتيكية إطارا في الثانية اطلاق النار وسائط القتال الأكثر شعبية متعددة اللاعبين سريع الخطى للألعاب متعددة اللاعبين التنافسية الألعاب العسكرية معارك حماية الأصناف النباتية الفردية أو متعددة اللاعبين قم بترقية رتبتك للتغلب على أبطال العالم وكسب العملات المعدنية لشراء أسلحة مطورة جديدة. ألعاب بندقية مكافآت يومية مجانية! المطالبة الجوائز المجانية ومطلق النار التكتيكي المهام اليومية كاملة! متعددة 30 أنواع من الأسلحة مطورة حصرية الألعاب العسكرية: قتال مسدسات, awp بنادق قنص وبنادق ديناميكية رشاشات سوات البنادق التكتيكية اطلاق النار البنادق الأخرى مودرنا التقاط الأسلحة الخاصة اطلاق النار واقعية مجموعة رسومات ألعاب متعددة تنافسية!

معارك الرماية 5 ضد 5 لاعب ضد لاعب: منطقة المعركة

خرائط نطاق الرماية التكتيكية السريعة متعددة اللاعبين بجودة الكمبيوتر الشخصي 5 ضد 5 مع بيئات رسومية واقعية مختلفة في الثانية وأسلوبك الفريد! العب ألعابا غير متصلة بالإنترنت ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين مذهلة بقواعدك الخاصة وكن اللاعب رقم 1 في العالم! ستحتاج إلى تجربة وتكتيكات جيدة لألعاب الرماية التكتيكية في الثانية والتفكير الاستراتيجي والعمل الجماعي للحصول على تجربة الرماية متعددة اللاعبين الأكثر واقعية! ابحث عن نقاط ضعف عدوك واربح!

شعبية فبس لعبة اطلاق النار وسائط:

فريق الموت

تي دي إم! تجري مباراة وجها لوجه بين فريقين من الرماة التكتيكيين. اهزم خصومك في الرماية متعددة اللاعبين من خلال تدميرهم! الدفاع عن أراضيكم مع الأصدقاء! متعددة تكتيكية سريعة.


الألعاب المصنفة

التكيف التنافسي لمضمار الرماية التكتيكي لنزع فتيل مطلق النار يضع المشغلين ضد بعضهم البعض للحصول على النقاط والتقدم المصنف. يمكنك تسلق السلم إلى الأعلى!ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين

القضاء

يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في فرق أو بشكل فردي للقضاء على الفريق أو اللاعب الآخر. متعدد اللاعبين التكتيكي السريع يتم إعلان الفريق أو اللاعب الذي يفوز بأكبر عدد من الجولات في نهاية اللعبة هو الفائز.ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين

الخط الأمامي

خط المواجهة هو وضع لعبة شعبية في العديد من الرماة أول شخص (إطارا في الثانية). يتضمن فريقين ، يقاتل كل منهما للسيطرة على هدف أو منطقة مركزية على الخريطة. يمكن أن تكون هناك فئات مختلفة من اللاعبين مثل الاعتداء والقناص والدعم والمسعف ، ولكل منهم مهاراته وأسلحته الخاصة.

مجانا للجميع

إنه يشمل جميع اللاعبين الذين يقاتلون ضد بعضهم البعض بهدف الحصول على أكبر عدد من القتلى. كل لاعب هو وحده ، ويجب محاربة جميع اللاعبين الآخرين. الهدف هو الحصول على أقصى عدد من عمليات القتل في غضون فترة زمنية محددة أو حتى عدد معين من عمليات القتل.


المتشددين

وضع المتشددين هو وضع لعبة شعبية في العديد من الرماة أول شخص (إطارا في الثانية). أنها تنطوي على تجربة الألعاب أكثر واقعية وتحديا حيث اللاعبين لديهم موارد محدودة واتخاذ المزيد من الضرر.

  • العمل دون انقطاع
  • طن من مودرنا الأسلحة.
  • لاعب 5 ضد 5 في منطقة معركة حماية الأصناف النباتية.
  • شعبية فبس العمل لعبة وسائط.
  • مكافآت يومية مجانية!العب كل يوم للمطالبة بجوائزك المجانية وإكمال المهام اليومية.
  • بيئات الألعاب آا متعددة.
  • ضوابط قتالية مخصصة سهلة وبديهية.









google-playkhamsatmostaqltradent