recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع تحميل كتب بصيغة PDF

الصفحة الرئيسية

 أفضل مواقع تحميل كتب بصيغة PDF مجانية

أفضل مواقع تحميل كتب بصيغة PDF مجانية


تعتبر القراءة من أهم العناصر الغذائية للعقل ، فهي تزيد من وعيك وخيالك ومعرفتك في أشياء كثيرة ، كما تساعدك في بضع صفحات على التعلم من تجربة الأشخاص على مدار سنوات عديدة ، وعلى الرغم من أهمية القراءة ، إلا أن البعض يواجه مشاكل في الحصول على الكتاب الذي يبحثون عنه ، حيث يتم دفع معظم المواقع والمحلات التجارية وتحتاج إلى دفع مبالغ كبيرة لشراء كتاب.
القراءة هي رفيق الشخص الذي يحب العزلة ويهرب من حياة مليئة بالناس والضوضاء ، بالإضافة إلى كونه مركز الثقافة والأدب ، بالإضافة إلى تحفيز الدماغ البشري والخيال ، على الرغم من أن سعر الكتاب مرتفع في بعض الأحيان ويفرغ الجيوب بالمال.

ولكن مع تطور الإنترنت وانتشار الهواتف الذكية بين الناس ، أصبح من السهل الحصول على كتاب أو رواية من أي نوع وحجم ، حتى لو كانت بلغات مختلفة ، مجانا.

حيث يوجد العديد من المواقع للتحميل المجاني للكتب ، وهي مكتبة خاصة من الكتب بمختلف أنواعها سواء كانت علمية أو ثقافية ، أو روايات عن الأدب والقصص المختلفة ، حيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت والذهاب إلى أحد المواقع التي سنقدمها ، قم بتنزيل والبحث عن الكتاب الذي تحتاجه. تريد أو اختيار كتاب وفقا لما تريد وتنزيله مباشرة على جهازك.

لقد وفر هذا الكثير من الجهد والوقت والمال لعشاق القراءة ، ولمعرفة هذه المواقع لتنزيل الكتب بتنسيق بدف ، سنقدمها في الأسطر التالية من هذه المقالة.

أفضل المواقع لتحميل الكتب في شكل PDF على الانترنت

الآن سنبدأ بالتعرف على مجموعة من المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل الكتب بتنسيق بدف مجانا ، وقد اقترحنا عمدا عدة مواقع بحيث يكون لديك مجموعة من الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها لتنزيلك المجاني للكتب بتنسيق PDF  كلما أردت قراءة كتاب بتنسيق PDF .

1. موقع غوتنبرغ

جوتنبرج هو موقع ضخم لتنزيل الكتب أو ما يسمى بالأرشيف الضخم ، والذي يضم عددا كبيرا من الكتب ، يصل إلى 57 ألف كتاب للتنزيل المجاني ، حيث يمكنك الوصول إلى الموقع دون أي اشتراك أو رسوم تسجيل وتنزيل الكتب مباشرة على هاتفك الذكي بتنسيق بدف.

يضم الأرشيف مجموعة واسعة ومتنوعة من الكتب ، مثل كتب التاريخ والعلوم الاجتماعية والكتب الكلاسيكية والعديد من الموضوعات الأخرى ، ويمكن للمستخدم البحث حسب عنوان الكتاب أو حسب نوع الكتاب ، وهناك العديد من التنسيقات التي يمكن من خلالها تنزيل الكتاب ، مثل النشر الإلكتروني ، موبي كيندل و أتش تي أم أل بالإضافة إلى أن تنسيق النص بسيط وقابل للقراءة.

ويقدم الموقع ميزة رائعة وهي توفير الكتب مجانية القراءة في خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive.

رابط الموقع 


2. موقع Bookboon

يعد موقع Bookboon من المواقع المعروفة التي تقدم كتب إلكترونية مجانية ، ويعتبره الكثيرون أفضل موقع للتحميل المجاني للكتب المدفوعة ، حيث يضم العديد من فئات الكتب المختلفة التي يمكن مشاهدتها والبحث عنها ككتاب تعليمي أو عن طريق البحث عن كتب الأعمال أو تنزيل ملفات بدف العلمية. الكتب مجانية ، حيث يمكنك من خلال الموقع العثور بسرعة وسهولة على ما تبحث عنه.

هناك الآلاف من الكتب المجانية على هذا الموقع حيث يمكنك الذهاب إلى الموقع ، وإدخال بعض المعلومات حول الكتاب ، وتنزيله ، ويمكن أيضا عرض الكتاب وتصنيفه.


يوفر الموقع بعض النصوص الأخرى بعدة لغات ، بما في ذلك الألمانية والفرنسية والسويدية والتشيكية والإسبانية ولغات أخرى.

رابط الموقع 


3. مكتبة مفتوحة

هذه هي مكتبة رقمية من مواقع الإنترنت المختلفة ، حيث يتضمن الملايين من الكتب المجانية في شكل قوات الدفاع الشعبي التي يمكنك تحميل وقراءة من خلال الهاتف الذكي الخاص بك في أشكال مختلفة مثل النشر الإلكتروني ، دجفو ، موبي ، قوات الدفاع الشعبي ، بالإضافة إلى القدرة على قراءتها من خلال فتح على صفحة ويب دون الحاجة إلى تحميلها.

تضم المكتبة مجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة التي يمكنك تصفحها وقراءتها ، مثل التاريخ والسير الذاتية والخيال وغيرها من الموضوعات المختلفة الأخرى ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على خيار متقدم للبحث عن الكتب الإلكترونية حسب العنوان أو المؤلف.


حيث يمكنك إدخال اسم المؤلف أو سطر معين من الكتاب وسيظهر الكتاب على الفور حتى تتمكن من قراءته أو تنزيله مباشرة.


رابط الموقع 


4. موقع Feedbooks

يعتبر الكثيرون دفاتر التغذية أفضل موقع لتنزيل الكتب بتنسيق بدف مجانا ، ويحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الكتب ، حيث يحتوي الموقع على واجهة بسيطة وبديهية ، بما في ذلك أقسام سرية من الكتب والعديد من الروايات البوليسية والكتب الأكاديمية والخيال وغيرها من الكتب الأخرى.

يمكنك الذهاب إلى صفحة التحميل والاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالكتاب من الوصف المختصر وعدد الكلمات بالإضافة إلى تاريخ النشر ، كما يمكنك تحميل الكتب مجانا بأشكال مختلفة مثل النشر الإلكتروني ، موبي و بدف ، ويمكنك البحث بسهولة عن المكتوب ، حيث يحتوي الموقع على عدة أقسام.


مثل قسم الكتب الأكثر مبيعا ، وقسم الإصدارات الجديدة من الكتب ، بالإضافة إلى المراجعات التحريرية التي تساعد المستخدم في العثور على كتب جديدة وقراءتها عبر الإنترنت.

رابط الموقع 


5. موقع ManyBooks لتحميل الكتب 

هذا هو واحد من أفضل المواقع للتحميل المجاني للكتب من الإنترنت ، حيث يضم الموقع مجموعة كبيرة من الكتب ، والتي تحتوي على أكثر من 50 ألف كتاب مجاني ، ويمكن تنزيل الكتب بأشكال مختلفة ، مثل إبوب ، موبي ، بدف ، تكست وغيرها من الأشكال.


الموقع مميز جدا ، حيث ينقسم الموقع إلى عدة أقسام ، حيث يوجد قسم خاص للمؤلفين وقسم خاص للمؤلفين المختارين ، مما يساعد القراء على العثور على الكتب بسرعة ويسهل البحث.


بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي كل صفحة ويب على الموقع على معلومات مفيدة ومتنوعة ، مثل عدد الكلمات واسم المؤلف ، وفي النهاية ، كما ذكرنا سابقا ، يمكن تنزيل الكتاب بشكل قانوني ودون دفع نفقات أو أي مساهمات مالية.

رابط الموقع 






google-playkhamsatmostaqltradent