recent
أخبار ساخنة

أندرويد سيفقد لعبة من علامة Subway Surfers Tag .. إنها حصرية لـ Apple Arcade

الصفحة الرئيسية

 أندرويد سيفقد لعبة من علامة Subway Surfers Tag  إنها حصرية لـ Apple Arcade

أندرويد سيفقد لعبة من علامة Subway Surfers Tag .. إنها حصرية لـ Apple Arcade


هناك ألعاب اكتسبت شعبية كبيرة بفضل المجتمع الضخم لمستخدمي أندرويد . واحد منهم هو بلا شك مترو الانفاق سيرفرز ، الكلاسيكية لعبة عداء لا نهاية لها حيث يمكنك تشغيل دون توقف في محطات المترو في أجزاء مختلفة من العالم. ومع ذلك ، فقد فقدت الكثير من شعبيتها في السنوات الأخيرة بسبب وصول ألعاب وحدة التحكم على نظام أندرويد ، مثل جينشين إمباكت ، كود موبايل ، أبيكس ليجندز موبايل ، إلخ.

ألعاب سيبو ، المطور من لعبة مترو الانفاق سيرفرز ، قررت هذا العام لاستعادة بعض أمجاد الماضي . لقد أعلنا بالفعل مترو الانفاق سيرفرز المباراة ، لعبة حل اللغز. والآن قدموا الثانية ، وهي مترو الانفاق سيرفرز العلامة ، مع مفاجأة كبيرة: أنها لن تكون متاحة لالروبوت ، فإنه لا يمكن إلا أن تقوم على فون ، لاب توب وأجهزة أبل الأخرى.

كما ذكر آنفا ، لن يتم الافراج مترو الانفاق سيرفرز العلامة لالروبوت في أي وقت قريب. إنها لعبة حصرية لأبل أركيد ، إذا كنت لا تعرف ما هي ، فهي في الأساس خدمة مثل إكس بوكس لعبة باس أو جوجل بلاي باس حيث تدفع 4.99 دولار للوصول إلى كتالوج الألعاب المتميزة. للأسف ، أبل أركيد متاح فقط لأجهزة أبل .


مع ذلك ، دعونا نتحدث عن اللعبة نفسها. سوف مترو الانفاق سيرفرز العلامة تكون مختلفة تماما عن مترو الانفاق سيرفرز تعلمون. في اللعبة سيكون لديك للتزلج على سيناريوهات مختلفة تقع في المدينة مع وجهة نظر متساوي القياس. ستكون قادرا على القفز والانزلاق على طول القضبان وتحديد الأهداف وتدمير روبوتات فريق التنظيف. الهدف الحصول على أعلى الدرجات.


في مترو الانفاق سيرفرز العلامة سيكون هناك أعداء ، والحراس ، وسوف مطاردة لك لوقف لكم. سيكون هناك أيضا العديد من الخرائط التي يمكنك فتحها ، حيث يصبح الأعداء أقوى وأكثر صعوبة في التغلب عليها.

على أي حال ، من المؤسف أنه لن يصل إلى أندرويد . ستكون اللعبة متاحة على أبل أركيد اعتبارا من 15 يوليو ، وبما أنها لعبة متميزة ، فمن المتوقع ألا تحتوي على مدفوعات صغيرة. سوف نرى هذه اللعبة على الروبوت في المستقبل ربما ، ولكن في هذه المرحلة فإنه من المستحيل أن أعطيك إجابة محددة على أساس الحقائق.


























google-playkhamsatmostaqltradent