recent
أخبار ساخنة

تحميل Audio Editor Pro مهكر 2023 اخر اصدار للاندرويد

 تحميل Audio Editor Pro مهكر 2023 اخر اصدار للاندرويد

تطبيق Audio Editor مهكر


من بين العديد من البرامج لتحرير الصوت وقطع مقاطع الفيديو الموسيقية ، يعد محرر الصوت Audio Editor مهكر -محرر موسيقى مجاني ومحرر صوت ومحرر أغاني قوي متعدد الوظائف وأداة لقطع الموسيقى! إنه محرر صوت يمكنه مساعدتك في تحرير الموسيقى وإنشاء الأغاني. يمكنك أيضا استخدامه كمنشئ أغنية ومحرر صوت على هاتفك المحمول لتحرير المقاطع الصوتية. يمكنك أيضا محاولة أوديولاب.

تطبيق Audio Editor مهكر

مع هذا صانع مقطع الصوت وصانع الصوت يمكنك تحرير الأغاني مع الانتهازي الصوت ، وتحويل الفيديو إلى الصوت مع محول mp3  وتحرير مقطع الصوت مع حجم الداعم ، ضاغط الصوت ومحول الصيغة... هناك العديد من وظائف تحرير الصوت!

برنامج قوي لقطع الموسيقى وإنشاء الأغاني

تطبيق Audio Editor مهكر هو محرر موسيقى مجاني ، محرر الصوت هو أداة قوية لتحرير الصوت وتطبيق مجاني لتحرير الأغاني لتحرير الموسيقى وتحرير الأغاني. باستخدام محرر الموسيقى المجاني هذا ، يمكنك قص الموسيقى أو قصها أو دمج الصوت أو مزج الصوت. إنه قاطع موسيقى سهل الاستخدام ومحرر إم بي 3.

قاطع MP3: أداة تقليم الصوت وقاطع المقاطع الصوتية

  •  اأداة تقليم: يمكنك اقتصاص بدقة الموسيقى. يمكنك تحديد موضع القصاصة باستخدام مشغل الموسيقى المدمج.
  •  قاطع الصوت: يمكنك استخدام قاطع الصوت وقاطع الموسيقى لقطع الموسيقى بسهولة أو قص الموسيقى في المنتصف. 
جرب استخدام قاطع الصوت هذا وقاطع إم بي 3 مجانا لقص الصوت أو قص الأغاني أو قص المقطوعات الموسيقية. هذا هو مقسم الموسيقى ، مقطع الصوت القاطع ، مب 3 القاطع ، أغنية القاطع.

صانع اغاني, مزج المقاطع الصوتية و دمجها

  • دمج الصوت: يمكنك الجمع بين الصوت والموسيقى ، وكذلك تقسيم الصوت.

محرر الأغاني المجاني: امزج الموسيقى واخلط الأغاني

  •  امزج الموسيقى واخلط الأغاني : هو خلاط الصوت مع وظائف الجمع بين الأغاني وخلط الصوت. يمكنك مزج الموسيقى.
  •  متعدد القنوات تحرير الموسيقى: إدراج الصوت ، مزيج الموسيقى عبر قنوات متعددة لخلط الأغاني بمرونة وسهولة.

تعزيز حجم الصوت: معزز الصوت و معزز صوت الجهير

- مكبر للصوت الموسيقى ومكبر الصوت: هذا المحرر الغناء هو أيضا مكبر للصوت باس ، كما يمكنك استخدام وظيفة تضخيم الصوت إضافية لزيادة حجم ، وزيادة حجم والحصول على حجم أعلى.

تحميل أحدث نسخة من تطبيق Audio Editor مهكر

محول الصوت: ضاغط الصوت ومحول الصيغة
  • ضاغط صوت مفيد.
  • محول تنسيقmp3: قم بتحويل التنسيق دون فقدان الجودة.

محول الفيديو إلى mp3: محول الوسائط ومحول الفيديو
  •  محرر صوت الفيديو ومحرر صوت الفيديو: يمكنك استخدام وظيفة تحويل الفيديو إلى الصوت لاستخراج الصوت من الفيديو وتحويل الفيديو إلى إم بي 3.

المهنية محرر مقطع الصوت هو محرر الموسيقى الحرة ، محرر الصوت هو صانع الصوت جيدة ومحرر الصوت ، يمكنك تحرير الأصوات بحرية وتحرير الأغاني. هذا هو محرر الصوت شامل مجانا!






الخلاصة: - في الختام ، نأمل أن يحظى هذا الموضوع بإعجابك وتقديرك الكامل وسيساعدك على فهم برنامج تويتر بشكل أفضل مع إمكانية تحميل جميع الصور أو مقاطع الفيديو التي تريدها بكل سهولة وبأعلى التنسيقات المتاحة، لا تنس أن تشاركنا جميع آرائك وتعليقاتك. في قسم التعليقات تحت المقالة ، نأمل أيضا أن تكون دائما في خدمتك.

















google-playkhamsatmostaqltradent