recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون مجانا

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون مجانا

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون مجانا


يعمل برنامج إخفاء الفيديوهات للأندرويد والآيفون على حماية موثوقة لصورك وفيديوهاتك على هاتفك الذكي ، حيث يقوم البرنامج بتشفير جميع الفيديوهات ووضعها في مجلد محمي بالكامل ، ولن يتمكن أحد من عرض أو فتح هذا المجلد ، يمكنك تحديد رقم سري محدد للمجلد الذي قمت بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو فيه لاحقا ، افتح المجلد بالرقم السري الذي أدخلته لأول مرة.
قم بتنزيل برنامج المدفن لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو لا توجد برامج تشفير أو قرصنة يمكنها فتح هذا المجلد المخفي الخاص بك ، ولكن يتم فتح المجلد فقط بكلمة المرور التي أدخلتها ، وهذه واحدة من المزايا الرئيسية لهذا البرنامج الرائع ، فهو يخلق شاشة واقية قوية جدا لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك حتى لا يراها أحد.
يتيح لك البرنامج إضافة العديد من الصور ومقاطع الفيديو حسب إرادتك ، كما يمكنك إعداد مجلد يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها ، بالإضافة إلى وضع بعض الملاحظات المهمة التي ستحتاجها لاحقا ، ويتم إخفاء الرمز الذي يقوم بتشغيل البرنامج من قوائم التشغيل التي تظهر. في هاتفك الذكي ، لذلك ليس من السهل معرفة وجود الصور ومقاطع الفيديو.
بعد نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى مجلد مخفي باستخدام برنامج إخفاء مقاطع الفيديو للأندرويد ، يجب عليك على الفور حذف النسخة الأصلية من الفيديو أو الصور التي قمت بنقلها للتأكد من أن جميع الملفات المخفية غير مرئية لأي شخص ، حتى تتمكن من الحصول على أمان كامل مع هذا البرنامج المذهل.
المدفن إخفاء الصور و الفيديوهات للايفون و الاندرويد هو من افضل البرامج التي تقوم بتشفير و حماية الفيديوهات و الصور الخاصة بك ، حيث انه يختلف كثيرا عن البرامج الاخرى التي يمكن الوصول اليها بسهولة و الوصول الى الفيديوهات المشفرة و المخفية عن طريق تعطيل وظيفة الاخفاء على لوحة التحكم ، ولكن هذا البرنامج يعمل مع شاشة امنية قوية جدا ، ولا يمكن لاحد فتح المجلد الا بكلمة المرور المدخلة اثناء تشفير المجلد.

نبذه عن برنامج اخفاء الفيديوهات Vault للجوال

يعاني الكثير منا من حقيقة أن بعض الأشخاص يغزون هواتف الآخرين الذكية ، حيث يتنقلون بين الصور والملفات ومقاطع الفيديو لغرض المشاهدة واللعب ، ولكن هذا يمكن أن يزعج الكثير من الناس ، ويختلف كل شخص عن الآخر في أنه يوافق أو يعترض على بعض الخصوصية التي لا يسمح لأحد برؤيتها ، وضمن حدود الخصوصية التي لا ينبغي لأحد أن يعبرها ، هناك صور ومقاطع فيديو شخصية موجودة على هاتف شخص ما ، فهي في النهاية ملك لمالك الهاتف, ولا أحد لديه الحق في تجاهل هذه الملفات من أي وقت مضى.
يمكنك استخدام برنامج إخفاء الفيديو للآيفون والأندرويد لإخفاء هذه الملفات ومقاطع الفيديو والصور حتى لا يتمكن أحد من رؤيتها وفتح المجلد ، ولكن في برنامج إخفاء الفيديو للأندرويد يتم إنشاء مجلد خاص ، ثم تقوم بنقل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك هناك ، بالإضافة إلى حذف الملفات الرئيسية. الملفات والصور والفيديو بعد نقلها إلى مجلد التشفير ، والذي يقع داخل البرنامج ، وجعل الرقم السري لهذا المجلد بحيث لا يمكن لأحد فتح المجلد.

يعد البرنامج من أفضل وأسهل البرامج لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف الذكي ، حيث يضمن لك البرنامج أقصى قدر من الحماية التي يوفرها لك دون إظهار ملفاتك ومقاطع الفيديو والصور الخاصة بك لأي شخص يغزو هاتفك الذكي ، حيث يمكنك ببساطة نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها. تريد الاختباء من هاتفك ، ويتم وضعها في مجلد البرنامج ، وبعد ذلك سيطلب منك إدخال كلمة مرور لحماية المجلد بشكل آمن حتى لا يتمكن أحد من الوصول إليه.
وبالتالي ، ستكون جميع الملفات محمية بشكل جيد ، ولن يتمكن أي شخص أو برنامج فك التشفير من الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور والملفات المخفية على هاتفك ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حذف البرنامج من الهاتف ، فإنه لا يحذف الملفات الموجودة بداخله ، بل يحفظها حتى يتم تنزيل البرنامج مرة أخرى والمجلد سيتم فتحه بنفس كلمة المرور أو الرمز السري الذي أدخلته.
البرنامج مميز جدا ، فهو من أسرع البرامج من حيث الأداء والميزات والفوائد التي يحتويها هذا البرنامج الرائع ، بالإضافة إلى سهولة استعادة أي من الملفات التي قمت بإخفائها من قبل ، ويمكنك أيضا التحكم في أيقونة البرنامج وإخفائه أو الظهور في قائمة التحكم والتشغيل على هاتفك.


خصائص ومميزات برنامج اخفاء الفيديوهات للاندرويد

يقوم برنامج" إخفاء الصور ومقاطع الفيديو " للأجهزة المحمولة بحفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في المعرض ، ويمكنك حذف هذه الصور ومقاطع الفيديو للتأكد من حماية جميع الملفات المخفية دون عرضها على أي شخص.
يحتوي البرنامج على مجلد يعرف باسم الخزنة ، وهو المجلد المحدد لاستضافة الصور ومقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى بعض وظائف التنقل المهمة التي يمكنك وضعها في المجلد إذا كنت بحاجة إليها.
يتضمن برنامج إخفاء الفيديو واجهة رئيسية مبسطة وبسيطة للغاية حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى البرنامج واستخدامه دون خوف من فقدان أي ملفات قمت بنقلها في البرنامج.
بمساعدة البرنامج ، يمكنك إخفاء أي فيديو أو صورة بسهولة وأمان.
يمكنك نشر الكثير من مقاطع الفيديو والصور بعدد لا نهائي ، ولا يوجد عدد محدد من أوضاع نقل الملفات في هذا البرنامج الرائع.
يمكنك بسهولة تغيير الرقم السري ، إذا كنت قد نسيت الرقم السري ، يرجى اتباع بعض الخطوات والتعليمات لاستعادته.
عند تنزيله على جهازك ، يقدم البرنامج متصفحا خاصا يسمح لك بتنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو ونقلها على الفور إلى مجلد مخفي في برنامج إخفاء مقاطع الفيديو والصور للأندرويد.
يوفر البرنامج حماية موثوقة لملفاتك ، بالإضافة إلى أنه آمن تماما طالما قمت بحذف أي ملف من مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو من المعرض بعد الاستيراد ، يمكنك إنشاء مجلدات مختلفة داخل البرنامج.
يختفي رمز البرنامج من قوائم تشغيل التطبيق ، لذلك أنت آمن تماما.
عند الحذف ، يقوم البرنامج بحفظ جميع الملفات ومقاطع الفيديو من خلال تذكر كلمة المرور الخاصة بك ، حتى تتمكن من استعادة البرنامج مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، بالإضافة إلى حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو.
البرنامج متوافق مع عدد كبير من أنظمة أندرويد المختلفة.
يدعم البرنامج اللغات العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.

كيفية تحميل وتشغيل برنامج إخفاء الفيديوهات للايفون والاندرويد

يمكنك بسهولة تنزيل البرنامج عن طريق تسجيل الدخول إلى أي من المتاجر المعروفة على الإنترنت ، مثل متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات ، الذي يحتوي على العديد من التطبيقات المختلفة والمميزة ، أدخل اسم البرنامج في البحث وانتظر حتى يتم العثور على اسم البرنامج.
انقر على كلمة تثبيت البرنامج ، وسيتم تنزيل البرنامج على هاتفك الذكي على الفور ، فقط انتظر حتى اكتمال التنزيل ، وستستغرق عملية التنزيل بضع دقائق.
بعد تنزيل برنامج المدفن وتثبيته على هاتفك الذكي ، افتح البرنامج وقم بتشغيله على الفور ، ستجد أمامك واجهة مبسطة للغاية يمكنك إدارتها بسهولة.
انقر فوق الزر إنشاء مجلد ، ثم انتقل إلى معرض الصور ومقاطع الفيديو الخاص بك ، وانقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها على هاتفك ، وضعها في المجلد الذي قمت بإنشائه داخل البرنامج.
سيطلب منك البرنامج إدخال رقم سري حتى تتمكن من حماية ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك تغيير كلمة المرور في أي وقت وربما استعادتها إذا نسيتها.
يوفر لك البرنامج إمكانية إنشاء العديد من المجلدات المختلفة ، فهو لا يتوقف عند مجلد واحد فقط ، بالإضافة إلى أن البرنامج يستوعب العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو بدون رقم محدد.

طريقة استخدام برنامج اخفاء الفيديوهات للايفون وللاندرويد

يمكنك إخفاء الكثير من الفيديوهات والصور والملفات ، إذا أردت ، باستخدام برنامج إخفاء الفيديوهات ، حيث يسهل عليك البرنامج العمل معه بكل سهولة ، لا تحتاج إلى تعليمات أو شرح دقيق لتتمكن من استخدام البرنامج ، لكن البرنامج يشرح نفسه.
يجب عليك تسجيل الدخول إلى أي من التطبيقات التي تحتوي على صور أو مقاطع فيديو بداخلها وتريد حفظها ونقلها إلى البرنامج مباشرة أو الذهاب إلى المعرض على هاتفك الذكي ونقل جميع مقاطع الفيديو والصور وكل ما تحتاجه ، ثم النقر على الصورة أو الفيديو وتحديد الرقم الذي تريد حفظه. نقل على الفور إلى مجلد البرنامج.
سيتم تحديد كلمة "مشاركة" ، وستظهر كلمة" مشاركة "من خلال تحديد" مشاركة "من خلال برنامج" إخفاء الفيديو " للأندرويد ، سيقوم البرنامج بإرسال تحذير حول إلغاء عملية الاختباء ، قم بذلك حتى يتم نقل مقاطع الفيديو والصور التي تحتاجها إلى البرنامج ، كما يتيح لك البرنامج عرض معرض الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بنقلها وإخفائها مسبقا.
يجب عليك إدخال رقم كلمة المرور الذي أدخلته في البرنامج ، لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يضمن لك فتح وإخفاء المجلد وأنه لن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليه ، ولكن البرنامج قوي جدا قبل العديد من برامج التشفير والقرصنة ، لذلك يصعب على أي برنامج آخر الوصول إليه. فك تشفير برنامج إخفاء الفيديو لفون وأندرويد ، تم تطوير البرنامج باستخدام أدوات وقدرات عالية يصعب كسرها من قبل أي برنامج القراصنة.
يمكنك فك تشفير العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها بعد تسجيل الدخول إلى البرنامج بكلمة مرور وحذف تلك الصور ومقاطع الفيديو ، ومن ثم سيتم عرض الملفات التي فك تشفيرها ، البرنامج محمي بواسطة شاشة أمان قوية جدا ، لذلك من الصعب الوصول إلى الملفات وغزوها. خصوصية الآخرين.




بعض الصور التوضيحية التي تظهر مزايا تطبيق Vault للموبايل










أهم الأسئلة الشائعة التي وردت حول تحميل برنامج Vault لإخفاء الصور

يرغب العديد من المستخدمين في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية على هواتفهم ، وكذلك إخفاء الرسائل النصية وحمايتها بكلمة مرور ، وهذا ما يوفره المدفن للمستخدمين ، لذلك هناك بعض الأسئلة حول هذا التي سنطرحها عليك.


1. ما هي مميزات برنامج Vault لإخفاء الصور والفيديوهات؟
  • يوفر للمستخدم الحماية الكاملة للصور ومقاطع الفيديو على الهاتف
  • يدعم إنشاء نسخة احتياطية من الملفات على الهاتف
  • البرنامج يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام
2. هل Vault أحد البرامج المجانية

نعم ، Vault هو واحد من أفضل البرامج المجانية التي تعمل على الهواتف الذكية ويوفر للمستخدم العديد من المزايا ، وأهمها هو حماية الفيديو والصور على الهاتف من القرصنة من قبل الأصدقاء.

3. ما هي ملامح تحميل مجاني من  Vault إخفاء الصور والفيديو الاندرويد وفون
  • يحمي هذا البرنامج بسهولة جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من المعرض.
  • يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ويسهل التعامل معها
  • يشتمل البرنامج على مجلد باسم الخزنة لوضع الصور ومقاطع الفيديو فيه بسهولة لحماية الملفات.
  • يتطلب البرنامج إدخال كلمة مرور لحماية عدد كبير من الملفات الشخصية على الهاتف ، وعند فقدان كلمة المرور أو نسيانها ، يلزم عدة خطوات لاستعادة كلمة المرور بسهولة مرة أخرى.
  • هذا هو واحد من أفضل البرامج المجانية التي تساعد المستخدم على حماية الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية.
  • يتضمن العديد من الخيارات والأدوات التي تساعد في سهولة التعامل مع البرنامج دون أي صعوبات.
4. ما هو برنامج  Vault المستخدم

يعد هذا البرنامج من البرامج المجانية التي تعمل على هواتف الأندرويد والآيفون ويوفر للمستخدم العديد من التطبيقات وأهمها الحماية البسيطة للصور والفيديوهات على هاتفك.

5. هل أجد صعوبة في استخدام البرنامج Vault?

لم يكن من الصعب عليك استخدام البرنامج لأنه من البرامج البسيطة جدا ، ويعتقد أنه يشرح نفسه دون قيود وشروط للمستخدم ، لذلك عند تشغيل البرنامج تجد جميع الخيارات والأدوات مفهومة ، لا تحتاج إلى شرح.

6. هل Vault أحد البرامج الآمنة للاستخدام

نعم ، إنه من أكثر البرامج أمانا للاستخدام ولا ينقل فيروسا إلى الهاتف ، ولا ينتهك خصوصية الهاتف ولا يستهلك موارد الهاتف ، لذلك فهو من أفضل البرامج المجانية التي تستخدم لحماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك عن طريق إدخال كلمة مرور.

7. هل Vault متوافق مع هواتف أندرويد وآيفون

نعم ، إنه يدعم جميع الهواتف الذكية لأنه يدعم نظام تشغيل أندرويد ومتجر أبل ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق على جميع الهواتف الذكية.

8. هل يشغل برنامج Vault مساحة تخزين على الهاتف

لا يستهلك مساحة تخزين على الهاتف ولا يحتوي على أي موارد للتخزين مناسبة للهواتف ، مما ساعد التطبيق على المرور بعدد كبير من التنزيلات من قبل المستخدمين.

9. هل يدعم Vault العديد من اللغات

نعم ، يحتوي هذا البرنامج على العديد من اللغات ، لذلك يسهل على المستخدم تنزيله واستخدامه من مختلف أنحاء العالم العربي.

10. كيفية تنزيل وتثبيت برنامج Vault على هواتف آيفون وأندرويد

  • يمكنك الحصول على البرنامج من خلال بيغاسوفت ، وسوف نقدم لكم مع وصلة تحت هذه المادة ، والتي سوف يأخذك مباشرة إلى صفحة التحميل.
  • انقر على زر التنزيل وانتظر بضع دقائق لإكمال تثبيت البرنامج على هاتفك.
  • قم بتشغيل البرنامج للتأكد من أن التنزيل صحيح ومعالجته.
  • استخدم البرنامج واستمتع بالحماية الكاملة لجميع الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وجميع ملفاتك على هاتفك باستخدام البرنامج عن طريق إدخال كلمة مرور بسهولة.

لقد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم حول كيفية إخفاء الملفات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنا دون أن يلاحظها أحد من قبل أي شخص آخر أو ، على وجه الخصوص ، الأشخاص المتطفلين ، يجب عليك الذهاب إلى المتاجر عبر الإنترنت مثل متجر غوغل بلاي أو متجر التطبيقات ، ثم قم بتنزيل وتثبيت إخفاء الملفات ومقاطع الفيديو وصور البرنامج. بالنسبة للأندرويد ، سيتم تحميل البرنامج بوظيفة إخفاء رمز البرنامج ، ويمكنك الوصول إليه من خلال البحث في قائمة التحكم ، ولكن الرمز مخفي ، لذلك سيكون من الصعب على أي شخص الوصول إلى ملفاتك.






























google-playkhamsatmostaqltradent