recent
أخبار ساخنة

تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون كامل مجانا

 تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون كامل مجانا

تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون كامل مجانا


بالنسبة لأي مسلم يحب القرآن الكريم ، من اللافت للنظر أن هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تخصصها الوحيد هو القرآن الكريم ، بالإضافة إلى سهولة تثبيت هذه التطبيقات على جميع أنظمة التشغيل ، مما يسمح لنا بالعمل معها من خلال جهاز كمبيوتر أو من خلال هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد أو آIOS ، على سبيل المثال الآيفون ، وتحميل الذهبي يوفر هذا التطبيق والتطبيقات المشابهة لهم مكتبة متكاملة للقرآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهاتف الذكي.
يعد تنزيل المصحف الذهبي للأندرويد والآيفون أمرا مهما للغاية ، وذلك بفضل المزايا العديدة التي يتمتع بها هذا التطبيق الرائع جدا ، والذي يتيح للمستخدم حل آيات الله سبحانه وتعالى تماما بلمسة واحدة أو بضغطة زر ، كما يحتوي هذا التطبيق على العديد من المزايا الإضافية التي تميزه عن التطبيقات الأخرى ، سيزداد استبطانك أكثر إذا تعرفت على معاني وتفسيرات هذه القصائد الرائعة.
في هذا الموضوع سنقدم لكم لمحة عامة عن تطبيق القرآن الذهبي الرائع ، وبفضله ستكتشف سبب اختلاف هذا التطبيق وما الذي يجعلك ترغب في تنزيل القرآن الذهبي مجانا ، لأن هذا التطبيق بالفعل سيسمح لك بتطوير علاقتك بالقرآن الكريم للأفضل ، وذلك بفضل مزايا هذا التطبيق الرائع الذي سيجذبك إليه وسيساعدك على الاقتراب من الله سبحانه وتعالى بأفضل وأبسط الطرق من خلال الاستمرار في قراءة هذا الموضوع.



مميزات تحميل المصحف الذهبي للموبايل

ونتيجة لذلك ، فإن تطبيق القرآن الذهبي للآيفون يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة التي جعلته في الطلب من قبل العديد من المستخدمين ، حيث حصل التطبيق على تقييم ممتاز من المستخدمين على جوجل بلاي ، حيث يتضمن العديد من الميزات الرائعة الموجودة في التطبيقات العادية الأخرى ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية التي تميزه عن التطبيقات الأخرى. وهذه المزايا هي:
  • تصميم بسيط وواجهة سهلة الاستخدام: - بساطة التصميم ، والتي تشبه شكل مصحف ورقي بخطوط جميلة وألوان خلابة واضحة ، مما يسهل عملية قراءة القرآن الكريم بشكل ملائم للعين.يحتوي التطبيق أيضا على واجهة مستخدم واضحة وسهلة الاستخدام لا تتطلب مهارات خاصة من المستخدم.
  • التفسير التفاعلي للقرآن الكريم: - يتيح لك تطبيق المصحف الذهبي الحصول على تفسير لآيات القرآن الكريم بشكل مبسط ، مع إمكانية تبادل آيات القرآن الكريم وتفسيراتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بحيث يسود العلم والفائدة.
  • القرآن الكريم المقروء والمسموع بلمسة واحدة: - يتيح لك تنزيل القرآن الذهبي للأجهزة المحمولة فرصة قراءة القرآن الكريم والاقتراب من الله ، كما يتيح لك تعلم القراءة الصحيحة للآيات ، وهذا من خلال الاستماع إلى القرآن الكريم من أعظم المشايخ والقراء مثل عبد الرحمن السديس وماهر المكالي ومشاري راشد والشيخ عبد الباسط عبد الصمد وغيرهم من أفضل القراء الذين يلتقي بهم الكثيرون حبهم.
  • الكثير من الإشارات المرجعية" علامات التوقف": - يتيح لك البرنامج وضع علامة توقف بسهولة في العديد من الأماكن لسهولة إعادة استخدامها مع إمكانية تغييرها وفقا لراحة المستخدم.
  • تطبيق مثالي للمعاقين بصريا: - سعى مطورو البرنامج إلى إرضاء كبار السن حتى يتمكنوا من الاستمتاع بفوائد هذا التطبيق الرائع دون أي مشاكل ، وذلك من خلال التحكم في حجم الخط ، سواء كان خط الآيات أو التفسيرات أو الأقسام ، بحيث تكون القراءة بالنسبة لهم أكثر ملاءمة.
  • سهولة البحث في نصوص القرآن الكريم: - برنامج المصحف الذهبي هو أحد البرامج الرائعة التي تحتوي على محرك بحث قوي يتيح لك البحث من خلال جميع نصوص وآيات القرآن الكريم بأقصى سهولة ، حيث يتم البحث عن طريق الآية أو الكلمة ، ويتم عرض نتائج البحث بدقة وتنظيمها وفقا لترتيب سور القرآن الكريم ويمكنك أيضا الانتقال بسهولة إلى النتيجة.
  • تحسين أوضاع القراءة: - بالإضافة إلى ضبط حجم الخط بسهولة في التطبيق لتلبية متطلبات ضعاف البصر ، ستتمكن أيضا من استخدام وضع القراءة الليلي ، والذي سيسمح لك باستخدام التطبيق بسهولة في الليل أو في الإضاءة المنخفضة في الغرفة.
  • تفاعل أفضل مع آيات القرآن الكريم: - يعرض لك برنامج المصحف الذهبي آيات القرآن الكريم بخط واضح مشابه لخط آيات المصحف الورقي ، مما يسهل التفاعل مع الآيات أثناء القراءة ، بالإضافة إلى تزويدك بالمعلومات المتعلقة بالآية ، مثل أسباب النسب والتفسير ومعاني الكلمات والتحليل النحوي والمزايا والإضافات الرائعة الأخرى التي تسهل التفاعل مع الآيات المختومة.
  • أذكار المسلمين: - كما ذكرنا سابقا ، فإن تنزيل القرآن الكريم للأجهزة المحمولة هو تنزيل مكتبة متكاملة للقرآن الكريم ، حيث يحتوي البرنامج على أذكار إسلامية مهمة ولا يمكن الاستغناء عنها في حياته اليومية ، مثل أذكار المسلمين ، والتي تتضمن تنظيما جيدا وعرض أذكار الصباح والمساء والعديد من الأذكار المهمة في الحياة. أي مسلم بالإضافة إلى وقت الصلاة.
  • البرنامج مجاني تماما ومتعدد اللغات: - على الرغم من حقيقة أن البرنامج يحتوي على كل هذه الوظائف والصفات المتقنة ، إلا أنه لا يكلف المستخدم أي أموال على الإطلاق ، فهو برنامج مجاني تماما ، ولا يتم فرض رسوم على استلام خدماته سواء قبل تنزيله أو بعده.



تحميل المصحف الذهبي للموبايل 2022

يتوق العديد من المستخدمين إلى تحميل المصحف الورقي الذهبي على هواتفهم المحمولة ، وهذا يرجع إلى المزايا الرائعة جدا التي يتمتع بها هذا التطبيق مقارنة بالتطبيقات الأخرى للقرآن الكريم ، وكل هذه المزايا موجودة في تطبيق واحد ومجانا دون الحاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات سواء قبل أو بعد تنزيل التطبيق ، كما أن تطبيق المصحف الذهبي هو تطبيق مهم جدا لأي مسلم ، لأنه يحتوي على الذكر وتفسيرات المصحف والعديد من الأدوات والخدمات الرائعة والمميزة جدا, يعمل برنامج المصحف على هاتف أندرويد بالخصائص التالية:

  • رقم الإصدار: 7.1.
  • مساحة التطبيق: عند تنزيل القرآن الذهبي للأجهزة المحمولة ، ستجد أن مساحة التطبيق ستكون قريبة من 83 ميجابايت.
  • آخر تحديث: تم آخر تحديث للتطبيق في عام 2022 ، وهذا يدل على اهتمام المطورين بتحديث التطبيق باستمرار.
  • الروبوت الإصدار: التطبيق يعمل على الأقل على الروبوت الإصدار 5.0.
  • تصنيف محتوى التطبيق: مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات وما فوق.
  • الآن يمكنك تحميل القرآن الذهبي للأجهزة النقالة عن طريق وصلة مباشرة ومجانا عن طريق الرابط تحت موضوع.

تحميل المصحف الذهبي للايفون

إنه لأمر رائع جدا أن يتمكن مستخدمو الآيفون والآيباد من العثور على أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة لنظام الآيفون حتى يتمكن مستخدم الآيفون من التمتع بجميع المزايا التي يتمتع بها مستخدم الأندرويد ، وخير مثال على ذلك هو تطبيق القرآن الذهبي ، والذي يمكنك تنزيله بسهولة على جهاز الآيفون الخاص بك اليوم دون أي تكلفة. لا توجد مشكلة ، وبعد ذلك سوف تتمتع بجميع الميزات الفريدة التي يتمتع بها المستخدم الروبوت ، صاحب هذا التطبيق الرائع.
عن طريق تحميل المصحف الذهبي للآيفون موبايل مجانا على جهازك ، ستتمكن من قراءة القرآن وتفسيره وفهم معانيه والتفكير فيه والتفاعل مع آياته وسماعه بصوت العديد من الشيوخ الأكثر تقيا فقط بمساعدة تطبيق المصحف الذهبي المجاني المتميز وعلى جهاز الآيفون الخاص بك بكل سهولة ودون أي تكاليف كبيرة.
يمكنك تنزيل تطبيق القرآن الذهبي للآيفون والآيباد عن طريق الرابط المباشر ومجانا عن طريق الرابط تحت الموضوع



ختام موضوع تحميل المصحف الذهبي للموبايل 2022

لقد تشرفنا بمراجعة تطبيق جديد للقرآن الكريم ، وهو تطبيق المصحف الذهبي المتميز ، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في مكتبات القرآن الكريم ، والذي يمكنك من خلاله التفاعل بسهولة مع كتاب الله وإدارة آياته بفهم كبير ، مع هذا التطبيق المجاني الرائع الذي يجمع بين العديد من الميزات الرائعة في واجهة واحدة بسيطة وباللغة العربية.
كما ذكرنا لكم ، أيها الأحباء ، عن أحد أفضل تطبيقات القرآن الكريم ، إن لم يكن الأفضل ، - تطبيق آيات الذي أطلقته جامعة الملك سعود ، وقد أخذ في الاعتبار أنه سهل الاستخدام للعرب والمتحدثين الأصليين للغة العربية وبدون متحدثين أصليين ، وذلك باستخدام تطبيق مجاني يجمع أيضا فهو يجمع بين العديد من المزايا التي ترغب في الحصول عليها في تطبيق واحد ، وهو مناسب للاستخدام من قبل جميع أنواع المستخدمين.
وفي الختام نأمل أن يحصل هذا الموضوع على موافقتك وتقديرك الكامل وأن يرشدك إلى أفضل تطبيقات القرآن الكريم ، والتي نأمل أن تزيد من قوة علاقتك مع الله عز وجل من خلال كتابه الكريم ، لا تنس مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك وتأكد دائما من إخبارنا بكل آرائك في التعليقات.


الأسئلة الشائعة حول تحميل المصحف الذهبي Golden Quran‏ للاندرويد وللايفون مجانًا

اكتسب هذا التطبيق الكثير من الشهرة في وقت قصير بسبب الفوائد العديدة التي يوفرها التطبيق ، لذلك هناك العديد من الأسئلة حول هذا التطبيق ، لذلك حرصت على تزويدك بأهم الأسئلة العامة حول التطبيق من خلال الإجابة عليها.

1. ما هي أهم المزايا التي يقدمها تطبيق القرآن الذهبي للمستخدم
  • يوفر العديد من المزايا التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، لذلك فقد اجتاز نسبة كبيرة من تنزيلات المستخدمين ، ومن أهم المزايا:
  • البحث مريحة في تطبيق لبعض نصوص القرآن الكريم.
  • التطبيق لديه حجم مناسب لسهولة القراءة.
  • لديها وظيفة القراءة ليلا.
  • مناسبة لجميع المستخدمين ضعاف البصر ومناسبة لكبار السن للاستمتاع قراءة جيدة دون عناء.
  • يحتوي التطبيق على تفاعل جيد من أجل مساعدتك على الاستماع إلى القصائد.
  • كما أنه يحتوي على وظيفة الترجمة والترجمة الفورية والعديد من المزايا الأخرى التي لا تعد ولا تحصى على التطبيق ، وهذا هو السبب في أنه أصبح تطبيقا. المصحف الذهبي هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية.

2. هل هي آمنة لتحميل القرآن الذهبي للاندرويد والايفون
  • نعم ، يعد تطبيق القرآن الذهبي من أكثر التطبيقات أمانا للاستخدام ولا يحتوي على فيروسات على الهاتف ولا يسبب ثقلا على الهاتف لأنه يحتوي على مساحة تخزين مناسبة لجميع الأجهزة.
3. هل هناك أي شروط عند تنزيل تطبيق القرآن الذهبي
  • تم تصميم التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وسهلة التعامل دون أي شروط وقيود ، لذلك فهو من أقوى التطبيقات المجانية التي يسهل تنزيلها واستخدامها دون أي شروط.

4. هو تطبيق القرآن الذهبي أحد التطبيقات المجانية
  • نعم ، هذا هو واحد من أفضل التطبيقات المجانية التي تعمل على نظام أندرويد خالية تماما من التهمة ، دون رسوم مالية.
5. هل هناك وظيفة التحديث التلقائي في تطبيق القرآن الذهبي
  • نعم ، يهتم مطور التطبيق بالتحديث المستمر ، واكتشاف بعض الثغرات والأخطاء ، وتصحيحها على الفور وإضافة العديد من الفوائد والميزات التي يحبها المستخدم.
6. هل يمكنني تحديد النصوص عن بعد في التطبيق
  • نعم ، يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تسهل على المستخدم معالجة النصوص وتحديدها.
7. هل يمكنني تعلم أجزاء من القرآن في التطبيق
  • يحتوي التطبيق على أجزاء واسم السورة لسهولة التصفح داخل التطبيق ، ويمكنك أيضا وضع علامة على الآية التي ترغب في التوقف عندها ووضع علامة على الصفحة التي ترغب أيضا في التوقف عندها.
8. هل تطبيق المصحف الذهبي مشابه حقا للمصحف الورقي
  • نعم ، يتم التعامل مع هذا التطبيق مثل المصحف الورقي ، لذلك يسهل على المستخدم قراءة القرآن ويسهل ختم القرآن في أي وقت دون قيود.
9. هل يدعم تطبيق القرآن الذهبي هواتف أندرويد فقط أم يدعم هواتف آيفون معا
  • هذا التطبيق يدعم العديد من أنظمة التشغيل ، بحيث يمكنك بسهولة تثبيته على جميع الهواتف الذكية الروبوت وفون.
10. هل يعمل تطبيق القرآن الذهبي بدون اتصال بالإنترنت?
  • نعم ، لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت أثناء التصفح ، عندما يتم تثبيت التطبيق على الهاتف باستخدام الإنترنت ، لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت مرة أخرى عند التصفح ، مما جعل من السهل على المستخدم قراءة القرآن في أي وقت وإكمال القرآن بسهولة ويسر،
11. هل مساحة التخزين للتطبيق كبيرة
  • التطبيق صغير الحجم ، لذلك لا يشغل مساحة في ذاكرة الهاتف ، لذا فإن تنزيله لا يستغرق الكثير من الوقت ولا يسبب ثقلا على الهاتف.
12. هل هناك أحدث نسخة من تطبيق القرآن الذهبي
  • نعم ، هناك أحدث إصدار من تطبيق القرآن الذهبي إصدار 2022 ، لأن مطور التطبيق مهتم بتحديثه المستمر ، مما أدى إلى حقيقة أن التطبيق قد تلقى ملايين التنزيلات حول العالم.

مشاكل تطبيق القرآن الذهبي

يعتبر تنزيل القرآن الذهبي للأندرويد والآيفون الكامل من الأمور المهمة جدا ، وذلك بسبب المزايا العديدة التي يوفرها ، حيث أنه يسمح لمن يقوم بتنزيله بسماع جميع آيات القرآن الكريم بلمسة واحدة وحتى يوفر للمستخدم التفاعل من نص القرآن بشكل كبير ، وحتى يعبر عن جميع آيات القرآن بشكل مبسط ، ولكن التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وبديهية للغاية.



س: ما حل مشكلة ظهور شاشة فارغة سوداء عند فتح تطبيق المصحف الذهبي؟
الإجابة: في معظم الحالات ، قد يكون سبب المشكلة مؤقتا ، ويحتاج المستخدم إلى النقر فوق قائمة التطبيقات المفتوحة ، وغالبا ما يكون الزر الأيسر الأول على الهاتف ، ثم إغلاق التطبيق ، وإعادة فتحه مرة ثانية ، وسيبدأ العمل بشكل طبيعي.

أو يمكنك إعادة تشغيل الهاتف بالضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في وقت واحد لمدة 10 ثوان ، وتبقى الأزرار ، ثم تقوم بتشغيل الهاتف مرة ثانية ، ثم تحاول فتح التطبيق مرة ثانية.

إذا لم تنجح المحاولات السابقة ، يجب على المستخدم الانتظار حتى تنفد بطارية الهاتف ، ويتم إيقاف تشغيل الهاتف تلقائيا ، ثم يبدأ الشحن ويحاول فتح التطبيق مرة أخرى.

ولكن إذا لم يعمل التطبيق ، على الرغم من كل الخطوات السابقة ، يمكنك حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى ، لأنه عادة ما يستعيد الهاتف جميع الإعدادات بعد إعادة التنزيل وتسجيل الدخول إلى التطبيق ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في حالات نادرة تكون خطوة التثبيت غير فعالة مرة أخرى ، أو إذا واجه المستخدم هذا ، يجب عليه تثبيت إصدار قديم من هذا التطبيق.


س: ما حل مشكلة عدم التمكن من تنزيل تطبيق المصحف الذهبي أو كونه لا يعمل بصورة صحيحة (سواء خطأ في التنزيل، أو خطأ في الخادم، أو خطأ في الاتصال)؟


الجواب: هناك عدة أسباب تسبب مشاكل في تنزيل التطبيق على الهواتف وهي::
  • قد يكون خادم التطبيق غير متصل بالإنترنت وهذا يسبب مشاكل في التنزيل ، هنا يمكنك المحاولة بعد فترة.
  • الاتصال بشبكة واي فاي أو نقل البيانات عن طريق الهاتف لا يعمل بشكل صحيح ، وهنا تأكد من أنك متصل بالإنترنت.
  • هناك عدد كبير جدا من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق في نفس الوقت ، هنا جربه بعد ذلك بقليل.


الفرق بين تطبيق المصحف الذهبي وتطبيق Quran for Android لقراءة القرآن الكريم

في حال كنت تعتمد على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لقراءة آيات القرآن الكريم ، فإن أحدث تطبيق سيوفر لك القراءة بصور واضحة ، وستتمكن حتى من الاستماع إلى أكثر من 15 تلاوة ، وحتى أنه يحتوي على خيار إضافة إشارة مرجعية للعودة للقراءة لاحقا من نفس المكان ، حتى أنه يحتوي على نافذة على سبيل المثال ، لديه وضع ليلي وستتمكن حتى من تكرار الاستماع إلى بعض الآيات المحددة ، وحتى أنه يحتوي على ترجمة للقرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية.


الفرق بين تطبيق المصحف الذهبي وتطبيق مسلم برو

لا يتطلب هذا التطبيق الأخير تنزيل العديد من التطبيقات الأخرى ، حيث وفر ، بالإضافة إلى قراءة آيات القرآن الكريم ، إمكانية التحكم الكامل في الخطوط وطريقة العرض ، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى ، مثل معرفة وقت الصلاة وموقع القبلة ، وحتى يوفر مسبحة إلكترونية ويدخل المستخدم إلى أقرب المساجد والمطاعم حيث يتم تقديم المأكولات الحلال.
إن تحميل القرآن الذهبي للأندرويد والآيفون بالكامل هو ما يبحث عنه الكثير من المسلمين ، ويريدون أن يكونوا أقرب إلى الله عز وجل دائما وفي أي وقت ، ويعطي العديد من المزايا التي تجعله تطبيقا شاملا ومتكاملا.


للتحميل 












google-playkhamsatmostaqltradent