recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK

الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK

تحميل لعبه ماين كرافت للاندرويد و الايفون و رابط مباشر APK


م
ن المدهش جدا أنه يمكنك العثور على لعبة أو تطبيق أحبه الملايين من الناس وربطه بهم لسنوات عديدة ، دون أي ملل أو إحباط ، على الرغم من بساطة هذه اللعبة وعدم اختلافها فقط في الرسومات الفائقة أو الرسومات القوية ، فهي مجرد لعبة بسيطة تتميز بالواقعية الشديدة ، ولهذا السبب يتوق الكثيرون إلى تنزيل ماين كرافت للأندرويد حتى يتمكنوا من المشاركة في هذا العالم الأسطوري الذي جذب الملايين من الناس بطياته وأوضاعه الرهيبة والجذابة.
تعتبر لعبة ماين كرافت واحدة من أشهر ألعاب رمل نوعية رمل ، والتي تعتمد في لعبها على اللاعب بناء عالمه الخاص داخل اللعبة بالشكل والتصميم الذي يريده ، اللعبة موجودة على العديد من محركات الألعاب المعروفة مثل إكس بوكس ، بلاي ستيشن ،  واليوم نقدم لك تحميل لعبة ماين كرافت على الأندرويد ، حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة على هاتفك الذكي والاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات وأكثرها إثارة في التصميم والبناء والزراعة, استكشاف العوالم والقرى في هذه اللعبة واستكشاف العديد من المواد التي يمكنك الحصول عليها فقط عن طريق حفرها من الأرض ، ستحصل حتما على تجربة لعب رائعة جدا وهذه ميزة.

لماذا تقوم بعملية تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد ؟

كثير من الناس لا ينجذبون إلى اللعبة للوهلة الأولى وحتى يتساءلون لماذا كل الاهتمام ، لماذا يفضل العديد من محبي الألعاب الإلكترونية لعبها ، فلن تتمكن من الحصول على إجابة هذا السؤال بالكامل بمجرد قراءة هذا الموضوع أو غيره ، ولكن ستجد الإجابة بمجرد ممارسة هذه اللعبة والبدء بها ، سوف يحتضنك هذا الشعور الرائع بالإبداع والاندماج الكامل مع عالمك.
تمنحك لعبة ماين كرافت للآيفون والأندرويد الحرية الكاملة لفعل ما تريد والاستقرار في أي مكان ، كل ما عليك فعله هو القيام بأمرين ، الأول هو لي ، وهو ما يعني تعدين المواد من الأرض ، والثاني هو الحرفية ، وهو ما يعني البناء أو البناء ، في الواقع ماين كرافت أو الاستكشاف والبناء هي الأساس الشامل الذي تبنى عليه هذه اللعبة ، التي يعشقها الملايين ، وهي أساس بسيط للغاية ، لكن عظمتها تكمن في بساطتها.
لا تتردد في استكشاف عوالم مختلفة وطقوس وتضاريس مختلفة في هذه اللعبة وتحميل اللعبة من الرابط أدناه الموضوع مجانا ، لا تتفاجأ عندما تعلم أن عدد المستخدمين الذين قاموا بتنزيل لعبة ماين كرافت للأندرويد عن طريق الشراء من خلال متجر جوجل هو أكثر من 10 ملايين مستخدم ، وهذا رقم أسطوري للعبة لتنزيله يتطلب رسوما مادية ، وإشارة قوية جدا لعظمة هذه اللعبة الرائعة.


قبل تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد تعرف على متطلبات التشغيل!

الشيء العظيم هو أن اللعبة لا تتطلب متطلبات عالية في العملية ، لأنها تعتمد على بساطة الرسومات والبيانات، لذلك ما يلي مطلوب للعبة:
  • نظام التشغيل أندرويد 2.4 وأعلى ، لذلك سوف تعمل على جميع أجهزة الاندرويد المتاحة.
  • مقدار الذاكرة 85 ميغابايت على الأقل.

شرح طريقة تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد وتثبيتها على هاتفك مجاناً

في هذا الجزء من الموضوع سنتعرف على طريقة رائعة وسهلة لتنزيل لعبة ماين كرافت للأندرويد وتثبيتها وإنشاء حساب عليها بخطوات بسيطة ومفصلة ، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات حتى تصبح أحد لاعبي هذه اللعبة الرائعة:
  1. قم بتنزيل لعبة ماين كرافت للجوال عبر الرابط المباشر والمجاني الموجود أسفل هذا الموضوع ، ستجد أن مساحة اللعبة صغيرة ، حوالي 85 ميجابايت ، ولن تستغرق عملية التنزيل الكثير من الوقت.
  2.  بعد تحميل ، ونحن تثبيت ملف أبك من اللعبة ، ومن ثم إطلاق اللعبة.
  3. ستبدأ اللعبة بواجهة افتتاحية ستطلب منك في البداية تسجيل الدخول إلى إكس بوكس درايف ، لا تقلق ، تسجيل الدخول هذا مجاني ، ما عليك سوى النقر على زر "تسجيل الدخول مجانا" الموضح في الصورة أدناه. :-
    تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK

  4. بعد النقر ، ستقوم اللعبة بإجراء عملية تحميل بسيطة ، وبعد ذلك ستظهر لك قائمة للضغط على زر "متابعة" ، وبعد ذلك سندخل القائمة الرئيسية للعبة ، الموجودة في الصورة أدناه.
تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK



طريقة لعب ماين كرافت على الاندرويد بسهوله

مع هذه الخطوات ، سوف نتعلم عن الطريقة الأولية للعب ماين كرافت على الاندرويد ، فقط كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:
  • بعد النقر على زر" play " ، سيتم إعادة توجيهنا إلى قائمة أخرى ، كما هو موضح في الصورة.
تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK

  • نضغط على زر "Create New"  " إنشاء جديد "لإنشاء عالم جديد ، نضغط على "Create New World"."إنشاء عالم جديد".
تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد 2022 مجانا اخر اصدار Minecraft APK


  • من القائمة التي تظهر ، يمكننا تسمية اسم العالم الخاص بنا.
  • ثم يمكننا تغيير المرحلة بين مرحلة البقاء والمرحلة الإبداعية ، والتي سنشرحها في الفقرة التالية ، ويمكننا أيضا تغيير صعوبة اللعبة من" الاختلاف "إلى "الصعوبة"  "Difficulty".


  • ثم نضغط على "إنشاء"  "Create" ، ثم سيتم تحميل عالمنا ، كما في الصورة ، وهذه هي المرحلة الأخيرة في الإعدادات.

شكل لعبة ماين كرافت من الداخل. نأمل أن تستمتع به :-








أنواع المراحل في ماين كرافت لأجهزة للاندرويد :-

بعد تحميل ماين كرافت للاندرويد أحدث إصدار 2022 والتعرف على كيفية عمل اللعبة ، وحان الوقت لمعرفة الفرق بين جميع وسائط داخل لعبة ماين كرافتللاندرويد و الايفون ، وهم:
  1. المرحلة الأولى هي مثل "survival" أو "البقاء على قيد الحياة": - من اسم هذه المرحلة أو الوضع ، سوف تتعلم أنه يعتمد من البقاء على قيد الحياة أو فقط من البقاء على قيد الحياة ، كل ما عليك القيام به هو التعايش وخلق الظروف قدر الإمكان لمساعدتك على التكيف ، وخلق مجتمعك الخاص والعالم ، وتجهيز جميع المواد التي تحتاج إليها ، والأسلحة وهلم جرا.
  2. المرحلة الثانية تسمى  "Creative" أو" الإبداع": - يلجأ بعض اللاعبين إلى هذه المرحلة لأنها توفر لهم فرصا خارقة للطبيعة ، مثل الطيران ، وعدد لا حصر له من الموارد المختلفة ، وغيرها
  3. المرحلة الثالثة مثل "المتشددين" "Hardcore"  (غير متوفر للأندرويد): - تعتمد هذه المرحلة على البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، وهي مصممة للاعبين المحترفين الذين لا يموتون في اللعبة بسهولة ، لأنه بمجرد أن تموت ، ستبدأ من الصفر.
  4. المرحلة الرابعة بأنها "مغامرة" "Adventure" (غير متوفرة للاندرويد): - هذه المرحلة هي المهنية للغاية في ماين كرافت ، حيث لاعب لا يمكن كسر أي شيء من الموارد أو غير ذلك ، ويتطلب اللاعب الذي هو على دراية جدا مع اللعبة.

أنواع الوحوش في لعبة ماين كرافت 2022 :-

ما يضيف الكثير من الإثارة للعبة بعد التحميل المجاني للعبة ماين كرافت موبايل من ميديافاير هو وجود العديد من الوحوش في اللعبة التي ستواجهها حتما ، وفي هذا الجزء سنقدم لك تعريفا بسيطا لبعض هذه الوحوش ، ولعل أهمها هي:
  • وحوش الزومبي: غالبا ما يتم العثور عليها في الليل ، وتعمل على إيذاء اللاعب بأي شكل من الأشكال ، وتعتبر واحدة من أكثر الوحوش شيوعا ، ولكن يمكن ببساطة قتلها.
  • العنكبوت الوحش العنكبوت: هذا الوحش هو واحد من الوحوش ابغض في اللعبة لأنه سريع والتخفي ، ولكن من السهل أن يقتل.
  • الوحش إندرمان: هو وحش طويل وسريع الحركة وقوي للغاية ، وهو من أقوى الوحوش في اللعبة ، ومن السهل عليه قتل اللاعب إذا كان دفاع اللاعب ضعيفا ، ولكن يمكن أيضا قتله بأسلحة مثل السيف والرمح والسهم.
  • الوحش الزاحف: هذا وحش بغيض للغاية لأنه يظهر أمام اللاعب فجأة ، وعندما يقترب منه لفترة قصيرة من الزمن ، فإنه يدمر نفسه ويدمر اللاعب ومن حوله.
  • الوحش اندر التنين: يعتبر الوحش الأكبر والأكثر صعوبة في اللعبة التي يمكنك مواجهتها إذا كنت تريد ختم اللعبة ، ومن الصعب قتله بسهولة ، ويوصى بمحاربته باستخدام كرات الثلج والأسرة التي تنفجر.



الحقائق التي يجب أن تعرفها قبل تحميل ماين كرافت للاندرويد:-

في هذا الجزء ، سوف نتعلم معا عن العديد من الحقائق المدهشة التي تظهر كيف يرتبط الناس ويحبون هذه اللعبة ، وعن العديد من التفاصيل المثيرة:
  • تم إنشاء لعبة ماين كرافت لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة " أندرويد  وآيفون "بشكل مستقل تماما ، حيث تم كتابتها بلغة جافا من قبل مبرمج واحد هو مؤسس اللعبة ، المطور السويدي ماركوس بيرسن ، الملقب بـ" نوتش " ، وبعد التوزيع الذي حققته اللعبة ، أنشأت نوتش شركة خاصة للعبة تسمى موجانج لنشر التطورات والتحديثات في هذه اللعبة الرائعة.
  • تم إطلاق اللعبة مع الإصدار الأولي لأول مرة في عام 2009 ، وبعد فترة تم تسمية هذا الإصدار كلاسيك ، ثم تم وضع تطورات ومعالم جديدة داخل اللعبة ، وتم الإعلان عن إصدار ألفا في يونيو 2010 ، ثم تم الإطلاق الحقيقي للعبة في عام 2011 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة ، وبعد ذلك بعام ، تم إطلاق نسخة تعمل على محرك إكس بوكس.
  • خلال الشهر الأول من الاختبار التجريبي ، تجاوز تداول اللعبة مليون نسخة دون أي نشر أو إعلانات تسويقية.
  • تم إلغاء وظيفة إطعام طائر الببغاء في اللعبة مع ملفات تعريف الارتباط بسبب غضب مجتمع الألعاب على المطورين ، لأنه في عالمنا المحمي تقتل الشوكولاتة الببغاء ، ويمكن تنفيذ هذا الإجراء من قبل الأطفال.
  • تحتوي اللعبة على مرحلة تسمى المرحلة الإبداعية أو الوضع الإبداعي حيث يمكن للاعب الطيران ولديه موارد غير محدودة.
  • يمكنك هزيمة أكبر وحش في اللعبة - التنين اندر ، وذلك باستخدام السرير!.
  • إذا قمت بتسمية أغنامك (جيب__) ، سيتغير لون صوف الأغنام.
  • إذا قمت بتسمية مخلوق في اللعبة باسم عظم العشاء، فسوف ينقلب المخلوق رأسا على عقب ويستمر في هذه الحالة.
  • أسرع شخص ختم لعبة ماين كرافت وقتل إندر التنين ختمها في وقت قياسي-حوالي 8 دقائق فقط.
كل هذا والعديد من الحقائق الغريبة والمدهشة الأخرى التي ستتعرف عليها في هذه اللعبة الجذابة للغاية ، والتي ستزيد من فضولك وإبداعك في تعلم كل ما هو جديد في اللعبة ، مرورا بالعديد من المغامرات والاكتشافات الرائعة ، وكذلك في تربية العديد من أنواع الحيوانات.

تحميل العبه 























google-playkhamsatmostaqltradent