recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب FPS يمكنك لعبها على المتصفح الجزء الثاني

 أفضل ألعاب FPS يمكنك لعبها على المتصفح الجزء الثاني



بالنسبة للعديد من الأشخاص، استبدل متصفح الويب نظام التشغيل. وانها ليست فقط حول مستخدمي نظام التشغيل كروم. حاليا، يقضي الشخص العادي عدة ساعات على الإنترنت كل يوم، واستخدامنا للإنترنت آخذ في الازدياد. من قراءة المقالات الإخبارية إلى مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى والدردشة مع الأصدقاء – يتيح لك متصفح الويب البسيط القيام بأي شيء تريده تقريبا، حتى لعب ألعاب كاملة fps.



ولعلكم تتذكرون لعب مباريات FPS في المتصفح عندما كنت بالملل في المدرسة. قد لا تكون الألعاب التي لعبتها عندما كنت طفلا موجودة، ولكن لا يزال هناك الكثير من ألعاب الرماية المستندة إلى المتصفح والتي تستحق المشاهدة. محاولة واحدة من الألعاب المذكورة أعلاه وعد شبابك.




لعبة Rush Team


إذا كان علينا تلخيص Rush Team  في كلمة واحدة، فسيكون "صلبا". لا تدخل في هذه اللعبة تتوقع تأثيرات ساطعة أو طريقة لعب مبتكرة أو أي شيء آخر يمكن أن يغير الصناعة. هناك سبب واحد فقط للعب Rush Team ، وذلك لأنك ترغب في الحصول على تجربة اطلاق النار التقليدية.


سوف تجد عناصر اللعبة المعتادة: أسلحة المشاجرة والمسدسات والبنادق والقنابل اليدوية، إلخ. وضع الخطوط هو متاح للجميع، ولكن Rush Team  يحصل حتى أفضل عندما تلعب في واحدة من وسائط فريقها. تتوفر بعض الوظائف فقط لكبار الشخصيات، ولكن يمكنك القيام بعمل جيد بدونها.







لعبة Warmerise: Red vs. Blue


كل هذا قد تبدو قبيحة – جماليا أقرب إلى التسعينات ألعاب الرماية مثل Quake و Counter-Strike-ولكن كان متوازنا بفضل النشاط في اللعب واللاعبين. هناك أعلى 100 المتصدرين التي تدعم الدافع لاعب. على الرغم من أنه يحتوي فقط على أوضاع لعب قائمة على الإقصاء، إلا أنه يحتوي على مركبات قتالية، مما يجعله فريدا.


من وجهة نظر قاعدة اللاعبين، Warmerise: Red vs. Blue هي واحدة من الألعاب الأكثر فائدة في هذه القائمة. في الولايات المتحدة الأمريكية, من السهل العثور على التطابقات حتى بعد ساعات. وبشكل عام، إذا كنت تستطيع تحمل الرسومات القديمة، فهذا خيار قوي لمطلق النار على المتصفح.






لعبة Wolfenstein 3D


Wolfenstein 3D ، والذي غالبا ما يطلق عليه سلف الرماة الحديثين ثلاثي الأبعاد، هو شيء يجب أن يلعبه جميع عشاق FPS في مرحلة ما. كما تلعب جاسوس الحلفاء الذي يشق طريقه من خلال قلعة Wolfenstein 3D، مما أسفر عن مقتل النازيين وتعقب الفوهرر نفسه في المعركة النهائية. على الرغم من حقيقة أن طريقة اللعب مبسطة، إلا أنها رائعة بشكل مدهش وتتميز برسومات ساحرة من المدرسة القديمة.


تم إصدار اللعبة في الأصل MS-DOS (وهنا كيفية لعب ألعاب DOS القديمة على ماك). ومع ذلك، فإن Wolfenstein 3D  اللعبة متاحة الآن على الإنترنت مجانا وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الرماية عبر الإنترنت المستندة إلى المتصفح.







لعبة Superhot


يمكنك تشغيل Superhot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إكس بوكس واحد أو بلاي ستيشن 4، ولكن لماذا تفعل ذلك إذا كنت تستطيع الوصول إلى النموذج الأولي مجانا من المتصفح الخاص بك. كما انها الطريقة المثلى لمحاولة الخروج من اللعبة في حال كنت في نهاية المطاف الرغبة في شرائه.


هذه اللعبة FPS لا يشبه أي لعبة أخرى في هذه القائمة, بدلا من الأحداث التي تحدث من حولك في الوقت الحقيقي، والوقت يمر فقط عند التحرك. يمكنك استخدام هذا لصالحك لتفادي الرصاص وشراء بعض الوقت لالتقاط الأسلحة. أعدائك تأتي في شكل الناس الأحمر الذي يطير إلى أشلاء عند ضربهم أو اطلاق النار عليهم.


لا يتضمن إصدار المتصفح من Superhot مستويات متعددة كما هو الحال في اللعبة الكاملة، لكنه لا يزال ممتعا.






لعبة Krunker


بغض النظر عن مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تشغيل Krunker. هذا ما يجعله أفضل مطلق النار في المتصفح. يستخدم رسومات مشابهة لـ Minecraft، مما يسمح له بالعمل على أي نوع من أجهزة الكمبيوتر (حتى القديمة جدا). كنت تأخذ على دور جندي المكلفة قتل أعدائه.


هناك 10 لعبة وسائط في Krunker التي يمكنك الاختيار من بينها. واحدة من وسائط الأكثر شعبية تشمل  Free For All، حيث في اللعبة التي تلعب ضد لاعبين آخرين، واللاعب مع معظم يقتل يفوز. يمكنك أيضا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فئات الشخصيات، بما في ذلك Triggerman، Hunter.






لعبة War Brokers



يستخدم War Brokers أيضا الرسومات كتلة مماثلة ل Krunker. يمكنك تخصيص الطابع الخاص بك عن طريق تغيير مظهره واختيار سلاح. وسطاء الحرب يقدم مجموعة واسعة من الأسلحة – يمكنك الاختيار بين بندقية، قناص، صاروخ موجه، صاروخ صغير، مينيغون وغيرها الكثير. كل هذه الخيارات (بما في ذلك القدرة على قيادة المركبات) تجعل War Brokers واحدة من أفضل ألعاب المتصفح في الثانية التي يمكنك لعبها الآن.


حاليا، تحتوي اللعبة على وضعين للعبة: Classic و Battle Royale. النسخة الكلاسيكية يأتي مع العديد من لعبة وسائط، بما في ذلك Team Deathmatch و Vehicle Escort، من بين أمور أخرى. النسخة Battle Royaleمن War Brokers لديه نفس العناصر كما  PUBG و Fortnite و H1Z1، لذلك عليك بالتأكيد مثل ذلك إذا كنت تحب هذه الألعاب.






لعبة Global Strike


ومن المعروف أن هذه اللعبة متصفح FPS لعملها متعددة سريع. لديها العديد من الأوضاع التي لا تسمح للعبة أن تكون مملة. على سبيل المثال، عندما تتعب من  Team Deathmatch، يمكنك التبديل إلى وضع التحويل، والذي يسمح لك وللاعبين الآخرين بأن يصبحوا زومبيين. يجب على أولئك الذين يظلون بشرا محاولة البقاء على قيد الحياة وقتل اللاعبين المصابين.


ينظر بعض اللاعبين إلى Global Strike  على أنها لعبة الدفع مقابل الفوز. يوجد متجر هنا حيث يمكنك شراء أسلحة دائمة وشخصيات وإكسسوارات أخرى مقابل أموال حقيقية. نتيجة لذلك، سيشتري بعض اللاعبين أفضل الأسلحة في اللعبة بأموالهم الخاصة. هذا يمنحهم ميزة كبيرة على اللاعبين الآخرين، ويمكن بالتأكيد إدخال Domper في اللعبة.




عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .

google-playkhamsatmostaqltradent