recent
أخبار ساخنة

كيفية جعل الأندرويد يبدو مثل الايفون

كيفية جعل الأندرويد يبدو مثل الايفون

 

كيفية جعل الأندرويد يبدو مثل الايفون

الايفون لديها تصميم جذاب ويختلف عن واجهة المستخدم الاندرويد. إذا كنت تعبت من رؤية واجهة الاندرويد وكنت أكثر تنجذب إلى واجهة الايفون تصميم الاندرويد يمكن تخصيصها وفقا لتفضيلاتك عن طريق تثبيت بعض التطبيقات التي من شأنها أن تجعل الاندرويد الهاتف الخاص بك تبدو وكأنها ايفون.


كيفية جعل الاندرويد يبدو وكأنه ايفون

في هذا الدليل, سوف نتعرف على التطبيقات التي تحتاج إلى تثبيت على جهاز الروبوت الخاص بك بحيث يطابق تصميم اي فون. لنبدأ.


Phone 12 Launcher

لجعل الاندرويد يبدو ايفون ، تحتاج إلى تثبيت Phone 12 Launcher ، الذي يحول بشكل شامل واجهة الاندرويد ويجعلها تبدو وكأنها واجهة على ايفون ، حتى الرموز التطبيق سوف تتغير ويتم عرضها في النمط الذي يتم عرضها على ايفون.

Phone 12 Launcher


Phone 12 Launcher يدعم الحاجيات الخاصة بها بشكل مستقل عن الأدوات الاندرويد . كما يتضمن لوحة على اليسار تحتوي على اختصارات للتطبيقات مثل الطقس وجهات الاتصال والتطبيقات الأخرى المقترحة. ويشمل أيضا شاشة القفل ، بالضبط نفس على الايفون.


يمكنك الوصول إلى إعدادات المشغل وضبط بعض الإعدادات حسب رغبتك ، مثل الخلفية وتأثير الحركة والتمرير وقفل الشاشة وقفل التطبيق والمزيد. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضا عرض مركز التحكم ، وهو بالضبط نفس على الايفون.


iMusic – Music Player

أيظاً يمكننا استخدام مشغل الموسيقى مثل الذي على الايفونiMusic – Music Player . عبر هذا الأخير، يمكنك الاستماع للموسيقى والملفات الصوتية ذات تنسيقات بمصر الجديده دور، بما في ذلك، WAV، MP3، AAC، OGG، 3GP، FLAC.
ويتميز IOS14-تصميم واجهة المستخدم التي هي مشابهة تماما لتطبيق مشغل الموسيقى الرسمي على ايفون. يسمح لك التطبيق أيضا بتعيين مؤقت نوم يقوم بتشغيل منبه موسيقي وفقا لتفضيلاتك.
iMusic – Music Player


يمكنك الوصول إلى العديد من الخيارات في التطبيق من خلال النقر على خيار النقاط الثلاث في الأعلى. كما أنها تدعم حاليا عرض كلمات الأغنية.


iCalendar

فإن تطبيق iCalendar يقدم لكم التقويم IOS ايفون ، وتحديدا مع IOS 14 design.It متوافق مع تقويم جوجل  يحتوي على واجهة مستخدم منظمة وسهلة للغاية ، ويسمح لك بإدخال التذكيرات والأحداث بسرعة وتتبع جدولك العملي بوضوح وسهولة.

iCalendar


عند إنشاء حدث ، يمكنك تحديد التقويم الذي تريد إضافته إليه .يمكنك أيضا إنشاء حدث مرة أخرى وإضافة تنبيه إليه من أجل تذكيره وعدم نسيانه. عند النقر فوق تاريخ مع حدث ، سيظهر الحدث أسفل التقويم.


إنه تطبيق بسيط يتميز بواجهة منظمة وسهلة ، فهو مناسب جدا للاستخدام على الأندرويد وإقناع أصدقائك بمظهر الآيفون في هاتفك ، سواء من حيث هذه التطبيقات ، أو أيضا واجهة المستخدم.

تذكر أنه لا يزال لديك جهاز الاندرويد، ولكن على الأقل مع هذه التطبيقات ، يمكنك التمتع تصميم ومظهر من ايفون.نعم ، ثلاثة تطبيقات فقط تسمح لك لتحويل مظهر الانديويد الى ايفون ، وإذا فاتني أي تطبيق آخر ، لا تنسى أن تترك في التعليقات أدناه. وعلاوة على ذلك .



عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .




google-playkhamsatmostaqltradent