recent
أخبار ساخنة

كيفية نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون

 كيفية نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون

كيفية نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون


لديك ايفون وتريد أن تفعل دون جهاز الاندرويد الخاص بك, ربما لديك البيانات الهامة التي تريد نقلها إلى جهاز اي فون الخاص بك, مثل الاتصالات, الصوت والفيديو, مهم هذا الدليل, سنشرح أفضل السبل لنقل هذه البيانات من الاندريويد الى ايفون.

أصبحت عملية نقل البيانات من الاندريويد الى ايفون أسهل من أي وقت مضى بفضل التطبيق أبل يسمى Move to IOS . هذا يعمل عند توصيل الاندرويد الى ايفون عن طريق اتصال واي فاي ، وقد استخدمنا بالفعل التطبيق لنقل البيانات من الاندرويد للباد ، وبنفس الطريقة يمكنك نقل البيانات إلى ايفون.


نقل البيانات من الاندرويد الى ايفون

إذا كنت قد استخدمت هذا الآيفون سابقا ، فيجب عليك مسح بياناته وإعادة تعيين الإعدادات بحيث يبدو أنك اشتريته مرة أخرى ، لذلك سيتم عرض خطوات الإعداد أثناء تشغيله في البداية.


  1. عند تشغيل ايفون ، تكوينه حتى تصل إلى" التطبيقات والبيانات " شاشة التطبيقات والبيانات.
  2. انقر على خيار لنقل البيانات من الاندرويد "نقل البيانات من الاندرويد".
  3. انتقل إلى جهاز الاندرويد الخاص بك وفتح متجر جوجل بلي, ثم العثور تطبيق Move to iOS  وتثبيته على جهازك.
  4. بمجرد تثبيت تطبيق Move to iOS, فتحه وانقر على" متابعة " الخيار. أيضا انقر فوق متابعة على ايفون.


   5.على أندرويد ، انقر فوق خيار موافق" موافق "، ثم انقر فوق التالي "التالي".
   6.على جهاز الاندرويد، أدخل 12 الأرقام التي يتم عرضها على ايفون.



بعد المصادقة ، سيتم توصيل الاندرويد الايفون عبر شبكة واي فاي لتحديد البيانات التي سيتم إرسالها.

سوف يطلب منك تحديد ما تريد نقله إلى ايفون. يمكنك أيضا مشاركة معلومات حساب غوغل وجهات الاتصال والرسائل النصية وإشارات كروم المرجعية والصور ومقاطع الفيديو.



ملاحظة: لتوصيل الملفات ونقلها بنجاح ، يجب توصيل كلا الجهازين بنفس شبكة واي فاي.

سيتم نقل البيانات مباشرة من الاندرويد  الى ايفون ، وسيتم وضع جميع المحتويات في مكانها على ايفون. بعد الانتهاء من عملية نقل البيانات, انقر على الخيار لمواصلة إعداد ايفون "مواصلة إعداد ايفون."إعداد معرف أبل الجديد أو تسجيل الدخول باستخدام معرف أبل الخاص بك ، إذا كان لديك واحدة.

بعد الانتهاء من الإعداد, سيطلب منك تسجيل الدخول إلى الحسابات التي قمت بنقلها من جهاز الاندرويد الخاص بك.


قد تستغرق عملية الإرسال وقتا اعتمادا على كمية البيانات التي ترسلها ، كما تلعب سرعة عرض النطاق الترددي للإنترنت دورا مهما في سرعة عملية الإرسال. قمنا بنقل حوالي 500 ميغابايت من البيانات ، واستغرق الأمر 10 دقائق. وعلاوة على ذلك, إذا كنت ترغب في نقل جهات الاتصال فقط, يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام الطريقة الموضحة أعلاه لتحديد جهات الاتصال فقط, أو عن طريق تصدير واستيراد ملف جهة اتصال, ويمكنك معرفة المزيد عن هذا من وجهة نظرنا دليل منفصل: كيفية نقل جهات الاتصال من الاندرويد الى ايفون.


نقل الموسيقى من الاندرويد الى ايفون
كما نعلم ، فإن عملية نقل مئات الأغاني من هاتف إلى آخر ستستغرق وقتا طويلا. لذلك ، نوصي باستخدام أحد تطبيقات بث الموسيقى بدلا من بثها ، بما في ذلك سبوتيفي ، وهو أمر سهل. كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على ايفون الخاص بك وتسجيل الدخول إلى نفس الحساب الذي استخدمته على الاندرويد . قم بتنزيل مكتبة الموسيقى الخاصة بك لتشغيلها في أي وقت ، حتى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.



نقل التطبيقات من الاندرويد الى ايفون
كما نعلم, نظام الاندرويد يختلف عن نظام IOS للايفون ,وبالتالي لا يمكن تشغيل تطبيقات الاندرويد على ايفون ولا يمكن تحويلها. لن تكون قادرا على تثبيت ملف APKعلى ايفون – انها غير حكيمة. أما بالنسبة لنقل التطبيقات المدفوعة, للأسف, سيكون لديك لشرائها مرة أخرى إذا كان هناك إصدار فون لهم.

مجرد العثور على التطبيق الذي استخدمته على الاندرويد في متجر أستور وتثبيته (إذا كان المدفوع ، لديك لدفع لتثبيته). إذا كنت مشترك المدفوعة من التطبيق ، فقط تحميل البرنامج من خلال المتجر ، إذا كان موجودا ، ومن ثم تسجيل الدخول إلى نفس الحساب الذي استخدمته في التطبيق الاندرويد .

تحملي تطبيق 




عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .









google-playkhamsatmostaqltradent