recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو

الصفحة الرئيسية

  أفضل تطبيقات لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو




أفضل تطبيقات لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو

بالطبع، سنندهش إذا أوقفناك يوما ما لحساب عدد الساعات التي نقضيها في الشهر في مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت، سواء على موقع يوتيوب أو على منصات أخرى. يقولون أن الوقت هو المال، وهذا هو السبب في أنه من المثير للاهتمام معرفة طرق لاستثمار هذا النوع من النشاط باستخدام التطبيقات لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.


قد يبدو هذا صادما في البداية. وسوف تدفع لنا لذلك?"هل سنكسب المال فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، ومع ذلك، فإن الإجابة هي نعم. لن يصبح أحد مليونيرا بهذا، ولكن يمكنك كسب دخل إضافي. في الواقع، كثير من الناس يفعلون ذلك. مريح في المنزل باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك.


السؤال الرئيسي الذي يطرحه جميع الأشخاص على أنفسهم عندما يواجهون هذا النوع من مواقع الويب والتطبيقات هو نفسه دائما: هل هناك نوع من الصيد، لأنه من المنطقي أن تكون مريبا بعض الشيء عندما نعد بتحميلك مقابل القيام بشيء بسيط مثل مشاهدة مقطع فيديو.


في الواقع، لا يوجد خطر. صحيح هناك صفحات احتيالية (بالطبع، لا يظهر أي منها في قائمتنا)، لأن أساس هذا العمل يكمن في الإعلان. يحصل المعلنون على المزيد من المشاهدات من خلالهم، وبالتالي يصلون إلى نطاق أكبر.


من ناحية أخرى، عادة ما تطلب هذه المواقع من مستخدميها التسجيل بعدد من البيانات الشخصية، والتي نقدمها لهم بطريقة معينة كمستهلكين للمعلومات القيمة.


من المحتمل جدا أن تبدو الحاجة إلى تقديم بياناتنا أو إعلانات "ابتلاع" مزعجة لنا. ومع ذلك، هذا هو بالضبط ما يضمن أن الصفحة أو التطبيق المعني شرعي. تحتاج إلى الحذر من أولئك الذين ليس لديهم إعلانات، لأنهم هم الذين لا يدفعون، لأنه لا توجد وسيلة لكسب الدخل.




تطبيق Cash


تعد مشاهدة مقاطع الفيديو أحد خيارات الكسب العديدة التي يوفرها هذا التطبيق. التطبيق نقدا تدفع أيضا مقابل ملء الاستبيانات، وتنزيل التطبيقات، والتسجيل على مواقع الويب، وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن مشاهدة الإعلانات التجارية هي الطريقة الأسهل والأكثر إثارة للاهتمام. يستمر بعضها لبضع ثوان فقط ، على الرغم من أنها تستغرق عادة حوالي نصف دقيقة.


وإليك كيف يعمل: لكل فيديو نشاهده, نحصل على 2 ائتمانات. يمكن استبدالها بالمال في باي بال، على الرغم من أنه يجب عليك تجميع ما لا يقل عن 5000 رصيد (أي حوالي 4 يورو) لطلب الدفع.


يمكن أن يتراوح مبلغ المال الذي يمكن كسبه بسهولة باستخدام كاش آب من 7 إلى 8 يورو شهريا. نعم، ليس فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو، ولكن أيضا لاستخدام الميزات الأخرى التي يوفرها لنا التطبيق، وتكريس الكثير من الوقت لها.







تطببق Cointiply


هذا تطبيق آخر لكسب المال من خلال لعب الألعاب المصغرة ، والحصول على الإعلانات، وبالطبع مشاهدة مقاطع الفيديو. ميزة كبيرة من Cointiply هو أن الأموال التي نتلقاها تدفع في بتكوين، أو أن تكون أكثر دقة ، في ساتوشي.


سواء كنت تدفع وفقا لتعليقات المستخدمين حول Cointiply، وهذا هو التطبيق موثوق بها تماما. يتم الدفع بسرعة وبدون عمولة. العيب الرئيسي هو أن الحد الأدنى المرتفع إلى حد ما مطلوب لطلب الدفع: 35000 قطعة نقدية، والتي تترجم إلى 52000 ساتوشي (يبدو كثيرا، ولكن في الواقع في الوقت الحالي هو 16 سنتا يورو). من الواضح أنه يجب معالجة الدفع من خلال محفظة.


التسجيل مجاني، مفتوح للجميع ويجلب الربح من اللحظة الأولى. سوف المشجعين من Cointiply تولي اهتماما بالتأكيد لهم.







تطبيق Gift Hunter Club


ولد هذا المشروع في إسبانيا ولديه ملايين المستخدمين حول العالم. وهو ينتمي إلى شركة Hall Media Technologies SL، ومقرها في بلباو. هذه طريقة جيدة لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإجابة على الاستطلاعات وتنزيل التطبيقات وما إلى ذلك.


 هل يدفع Gift Hunter Club  ؟ (نعم، يدفعون بالتأكيد) عن طريق باي بال من 5 دولار المتراكمة. كما يوفر خيار تبادل النقاط لبطاقات هدايا أمازون. لبدء كسب المال، يمكننا الذهاب إلى موقعه على الانترنت أو تحميل التطبيق لأجهزة الروبوت.







تطبيق TV-TWO



 التطبيق مثالي لأولئك الذين يقضون عدة ساعات مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب كل يوم.  ببساطة تدفع لنا لمشاهدة أشرطة الفيديو من قنوات يوتيوب المفضلة لدينا وغيرها من أشرطة الفيديو الموصى بها من قبل نفس التطبيق. في أسلوب العملة المعدنية، يرتبط هذا التطبيق أيضا ارتباطا وثيقا بعالم العملات المشفرة.


تعتمد النقاط (العملات المعدنية في التطبيق) التي نتلقاها لكل مشاهدة على طول ونوع الفيديو. ثم هذه العملات يمكن تبادلها لنوع معين من عملة معماة، ودعا الرموز tv، والتي  بدورها، يمكننا تحويلها إلى يورو من خلال تبادل. كل 1000 قطعة نقدية في التطبيق تساوي بالضبط1 TTV. الحد الأدنى للدفع هو 50000 قطعة نقدية.


التطبيق متاح لكل من androidو ios.





تطبيق SwagBucks


موقع Swagbucks والتطبيق هو شيء آخر يمكننا الوثوق به دون مشاكل. إنهم لا يحصلون على مبالغ ضخمة من المال ، لكنهم يدفعون. تعتمد أنشطتها بشكل أساسي على إكمال الاستطلاعات ، على الرغم من أنها توفر أيضا خيار فرض رسوم على مشاهدة مقاطع الفيديو.


يبلغ متوسط العائد لكل قائمة تشغيل فيديو تم عرضها 3 نقاط SB لكل قائمة تشغيل (حوالي 15-30 دقيقة)، بحد أقصى 150 SB في اليوم.


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استبداله بالمال هو 500 نقطة SB (نقاط Swagbucks) ، وهو ما يقرب من 5 يورو. يتم نقل عن طريق باي بال ، على الرغم من أن النقاط يمكن أيضا أن يتم تبادل لبطاقات الهدايا من  Amazon و Zalando و Steam و iTunes و Mango وغيرها الكثير. يتم الدفع بعد أسبوعين تقريبا من تقديم الطلب.





عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .


google-playkhamsatmostaqltradent