recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022

أفضل 5 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022

أفضل 5 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022


 ازدهرت القصص المصورة اليابانية، المعروفة باسم مانغا Manga ، لسنوات عديدة. أصبحت العديد من هذه الرسوم الكلاسيكية أسماء مشهورة عالميا. هناك دائما معجبون ينتظرون إصدار الحلقة التالية من سلسلة المانجا المفضلة لديهم أو إصدار مؤلف مانغا مفضل لكتاب آخر، وبالتالي هناك العديد من المنصات المصممة لتقديم كل شيء عن المانجا لمشجعيها حول العالم.


فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات المانجا حيث يمكنك الوصول إلى العديد من هذه القصص المصورة. معظم هذه التطبيقات بسلاسة على أجهزة الأندرويد والأيفون


إذا كنت من محبي الثقافة اليابانية أو ترغب في معرفة الخلفية المعقدة للفن الياباني، فإن تطبيقات المانجا تناسبك. هنا قمنا بجمع أفضل الحرة والمدفوعة المانجا تطبيقات القراءة للأيفون والأندرويد، حملها الآن واكتشف عالم جديد كليا.


التطبيق الأول Shonen Jump


Shonen Jump هو واحد من أفضل تطبيقات القراءة المانجا الحرة المتاحة لأجهزة اي فون وأندرويد. يتميز التطبيق بمزيج رائع من المانجا والكوميديا. سوف تجد مثل هذه المسلسلات التلفزيونية الشعبية مثل "Boruto: Naruto Next Generation وBlack Clover وDragon Ball Super وMy Hero Academia". يمنحك التطبيق أيضا وصولا مجانيا إلى أحدث فصول سلسلة المانجا المفضلة لديك.


يتيح لك التطبيق تنزيل المانجا دون أي مشاكل ، حتى تتمكن من قراءتها في وضع عدم الاتصال. التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم جذابة وليس من الصعب استخدامه، وسوف ترغب في عدم وجود الإعلان. المشكلة الوحيدة هي أنك مؤهل فقط للمواسم الثلاثة الأولى من أي سلسلة مانغا ترغب في مشاهدتها. للوصول إلى الباقي، سيتعين عليك التقدم بطلب للحصول على عضوية، والتي تكلف 1.99 دولار شهريا.





التطبيق الثاني Manga Plus


Manga Plus التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات المانجا لالروبوت وفون المستخدمين. هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى جميع المانجا الشهيرة مثلBleach وOne Piece وDr. Stone وDemon Slayer وNaruto يحتوي التطبيق أيضا على وظيفة تنبيه، تتمثل مهمتها في إبلاغك عندما يتم إصدار الفصل الأخير من سلسلة المانجا التي تهتم بها.


تشمل الميزات الأخرى التي ستجدها مفيدة تغيير اتجاه القراءة وتغيير دقة الصورة وقراءة التعليقات أو نشرها وميزات أخرى. يحق لك أيضا الحصول على الفصول الثلاثة الأولى والأخيرة من أي سلسلة مانغا في هذا التطبيق إذا لم تكن مشتركا في التطبيق





التطبيق الثالث MangaToon


هذا التطبيق هو الكتاب الهزلي الحرة قارئ التطبيق ويعمل بشكل جيد على الأيفون وأندرويد. مع هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى أشياء مثل  manhwa وmanhua وManga  على جهازك المحمول. MangaToon يقدم لك مجموعة متنوعة من الأنواع مثل العمل والمغامرة والكوميديا والرعب، واحدة من الميزات الرائعة التي سوف تستمتع في هذا التطبيق هو قدرته على تقديم الكوميديا في لغات متعددة. وتشمل هذه اللغات الإنجليزية والإندونيسية والفيتنامية والإسبانية والتايلاندية والبرتغالية.




تضاف الرسوم الجديدة يوميا. الرسوم الهزلية في هذا التطبيق جذابة ومتاحة للتنزيل المجاني للقراءة في وضع عدم الاتصال. يمكنك أن تفعل أشياء أخرى مثل التعليق، مثل، والاشتراك والتصويت لفكاهي المفضلة لديك. MangaToon كما يسمح لك لكتابة القصص المصورة الخاصة بك وتبين لهم للعالم كله.




التطبيق الرابع ComiXology


التطبيق يضم مجموعة رائعة من الكوميديا، بما في ذلك من الناشرين ذات الشهرة العالمية مثل الأعجوبة والعاصمة. لديهم أيضا مجموعة مانغا. بعض من أفضل القصص في مجموعتها تشمل Fairy Tail وMy Hero Academia وOne-Punch Man وDragon Ball Super وBleach يأتي مع واجهة مستخدم كبيرة للملاحة والمشاركة.


التطبيق يقدم لك بديلين: إما أن تشتري المانجا، أو الاشتراك في النسخة قسط من التطبيق يسمى  ComiXology Unlimited غير محدود، والتي تعطيك الوصول غير المحدود إلى المانجا. عند شراء أي كاريكاتير أو مانغا، فإنها ستبقى في مكتبتك إلى الأبد. يمكنك الوصول إليه من أجهزة مختلفة. هذا التطبيق هو بالتأكيد واحد من أفضل تطبيقات المانجا المتاحة ومتاح للتنزيل المجاني.





التطبيق الخامس INKR Comics


 INKR Comics  التطبيق هو التطبيق مانغا آخر يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من المانجا ويسمح لك بتقييمها مجانا دون أي قيود. تم إنشاء التطبيق في سنغافورة وهو أحد أفضل تطبيقات قراءة المانجا المجانية، ويسمح لك هذا التطبيق بقراءة جميع فصول أي سلسلة مانغا مجانا. هذا ممكن مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام أو كسب نقاط الحبر من خلال إكمال المهام التي تفتح فصولا من سلسلة المانجا.


يأتي التطبيق مع العديد من الميزات مثل وضع القراءة والسطوع القابل للتعديل والتكبير الذكي والقراءة لاحقا. يمكنك الاشتراك لتلقي إشعارات حول الفصول الجديدة من السلسلة عن طريق الاشتراك. التطبيق يسمح لك لتقييم جميع المعلومات الخاصة بك وقراءة التقدم عن طريق المزامنة بين الأجهزة، مما يسمح لك لالتقاط المكان الذي تركته.


 INKR Comics  يأتي مع خدمة متميزة تكلف 4.99 month شهريا. ستمنحك هذه النسخة المدفوعة وصولا إضافيا إلى آلاف الفصول وتنزيلات غير محدودة للمانجا المفضلة لديك والتخلص من الإعلانات. التطبيق متاح للتحميل مجانا.





google-playkhamsatmostaqltradent