recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج لأستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد في عام 2022

 أفضل برامج لأستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد في عام 2022

أفضل برامج لأستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد في عام 2022


ما هو أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد؟


نظرا لوجود أنواع مختلفة من أدوات استعادة بيانات أندرويد في السوق، فإن اختيار الأداة الأنسب لاحتياجاتك يمكن أن يربكك كثيرا. ونحن نعتقد أن أفضل برنامج لأستعادة البيانات البرمجية يجب أن تكون آمنة وموثوق بها، وسهلة الاستخدام، ولها دعم فني قوي. لماذا هذه الصفات هي في غاية الأهمية وفيما يلي المبادئ الأساسية لتقييم جيد .


  • الأمان: المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار هو ما إذا كان البرنامج خاليا من الفيروسات وآمنا للاستخدام. غير ذلك, الملفات الموجودة على جهاز Android الخاص بك قد يكون معطوبا أو حتى يسبب مشاكل الخصوصية.

  • أنواع الملفات المدعومة:بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون أداة استعادة بيانات Android جيدة مؤهلة لاستعادة أكبر عدد ممكن من أنواع الملفات ، مثل الصور والرسائل وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والأفلام وسجلات المكالمات والملاحظات والتقويمات ورسائل واتساب وسجل الدردشة عبر الإنترنت ، إلخ.

  • الدعم الفني:إذا كنت ستواجه بعض المشكلات عند استخدام البرنامج، فإن الدعم الفني الاحترافي ضروري ومهم للغاية، خاصة بالنسبة للبرنامج المدفوع.


من الأشياء التي تجعل الشخص يشعر بالغضب الشديد أثناء استخدام الهاتف هو عملية حذف الصور, القتل الخطأ, لقد حدث لي شخصيا مرات عديدة أن كنت ترغب في التعرف على بعض الصور في هاتفي الروبوت بحيث يمكنني حذفها, ولكن في آخر واحد فوجئت اختيار جميع الصور على تنظيفها في الوقت المناسب, شعرت بالغضب جدا, ولكن بعد لحظات قليلة كان لي الأسئلة التالية: هل هناك طريقة لاستعادة ساري من الروبوت الهاتف ل? هل هناك تطبيق يوفر هذه الخدمة ليتمكن من استعادة الصور على الأندرويد في المستقبل القريب قمت بالبحث على الإنترنت عن هذا ، ووجدت العديد من الطرق لاستعادة الصور بسهولة على هاتف الأندرويد ، جربت بعضها ووجدت تطبيقين يقومان بعمل جيد في هذه المهمة ، لذلك في هذا سنتعرف عليهما إن شاء الله في السطور التالية ، حتى تتمكن أيضا من استعادة الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد الخاص بك.


كما ذكرت سابقا، عزيزي القارئ هناك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من هاتفك ، لكن معظمها لا يتعامل مع هذه المهمة بشكل مثالي حتى توصلت إلى هذه التطبيقات ، والذي سنتعرف عليه أدناه.


تطبيقPhoto Recovery


بعد البحثي والتجارب، توصلنا إلى تطبيق لاستعادة الصور يسمح لك باستعادة الصور التي قمت بحذفها على هاتف أندرويد الخاص بك ، حتى إذا قمت بإنشاء نماذج للذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف. تلقى التطبيق مراجعات إيجابية في متجر جوجل بلاي ، وقد تجاوز عدد التنزيلات 1 مليون ، وهو دليل على كفاءته العالية ، أضف إلى ذلك أنه مجاني ولا يتطلب أي اشتراك منك لاستعادة الصور على أندرويد ، وأيضا لديه واجهة بسيطة ومريحة-سهلة الاستخدام لسرعة وبدون مضاعفات استعادة الصور المحذوفة.



تطبيق DiskDigger


يعد DiskDigger من أشهر وأفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة على هاتف أندرويد ، فهو يحتل المرتبة الأولى في قائمة التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة نظرا لسهولة استخدامه وجودة عمله على استعادة الصور لهاتف أندرويد ، حيث يعمل بكفاءة عالية ، والدليل على ذلك أنه تلقى مراجعات إيجابية من أكثر من 250 ألف مستخدم ، بالإضافة إلى أن عدد التنزيلات تجاوز 50 مليون. يحتوي التطبيق على واجهة احترافية وسهلة الاستخدام ، ما عليك سوى تثبيته على هاتف أندرويد الخاص بك ، وتشغيله ، ثم مسح الهاتف نفسه لتحديد جميع الصور التي قمت بحذفها.



تطبيق DroidKit


فإنه يوفر لك حلا شاملا لحفظ هاتف الأندرويد الخاص بك. وينبغي أن يكون أول برنامج استعادة البيانات البرمجيات التي توفر حلول استعادة البيانات متعددة على الهواتف.


إذا كنت ترغب في استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد ، يمكنك استخدام ميزة استعادة البيانات المفقودة في DroidKit. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك استعادة رسائل واتساب والصور وجهات الاتصال والملفات المحذوفة الأخرى بسرعة إلى هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الجذر. أو يمكنك اختيار وضع الاسترداد المتقدم لتضمين الملفات المحذوفة بشدة في هاتفك. يمكنك أيضا استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة للأندرويد حتى يتم تنسيق بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. وعلاوة على ذلك ، سوف DroidKit تساعدك على الحصول على الملفات من كسر سامسونج.


إذا كان هاتفك مكسورا ، يمكنك الحصول على وظيفة استخراج البيانات المطلوبة. ثم سوف تكون قادرة على استعادة البيانات من الهواتف المكسورة. كما يسمح لك باستعادة البيانات من حساب جوجل الخاص بك وبطاقة سيم عندما يكون هاتفك عالقا على شاشة سوداء أو لا يمكن تشغيله.



عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .
google-playkhamsatmostaqltradent