recent
أخبار ساخنة

أفضل متصفحات الويب للأندرويد من أجل الخصوصية

الصفحة الرئيسية

 أفضل متصفحات الويب للأندرويد من أجل الخصوصية

أفضل متصفحات الويب للأندرويد من أجل الخصوصية


أفضل متصفحات الويب للأندرويد من أجل الخصوصية


غالبا ما يتم التصفح في أحد المتصفحات على هاتف أندرويد دون اعتبار للخصوصية ، لذلك يمكن اختراق التصفح على شبكات الواي فاي العامة أو شيء من هذا القبيل ، يمكن تتبع موقعك والتعرف على بياناتك من قبل مواقع الويب أثناء التصفح، أو شيء من هذا القبيل، لهذه الخصوصية أمر مهم في الوقت الحالي. هناك متصفحات الويب للأندرويد التي تعطيك الفرصة لتصفح الويب تكتم وسرية. في هذا الدليل، سوف نتعرف على أفضل تلك التي يمكنك الاعتماد عليها عند عرض جهاز الروبوت الخاص بك.


على عكس الكمبيوتر حيث يستخدم معظم المستخدمين متصفح جوجل كروم للتصفح، تستخدم ملحقات جوجل كروم أيضا لتوفير الخصوصية أو ملحقات الشبكة الافتراضية الخاصة لتغيير عنوان بروتوكول الإنترنت وتشفير اتصالك بالإنترنت، ولكن على أندرويد نجد أن البعض يستخدم وضع التصفح المتخفي في متصفح جوجل كروم للتصفح، ولكن هذا لا يجعل متصفحك يتصفح بشكل خاص تماما، فقط تصفح الإنترنت دون حفظ سجلات التصفح، ولا يتغير عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك. دون مزيد من اللغط، وهنا هي أفضل المتصفحات الروبوت للخصوصية.



متصفح Brave 

متصفح Brave


متصفح Brave هو واحد من أفضل وأقوى المتصفحات من حيث الخصوصية، هو مفتوح المصدر ويحتوي على أداة لمنع الإعلانات ومنع تتبع من قبل المواقع. يمنع ملفات تعريف الارتباط أو ما يسمى ملفات تعريف الارتباط بالإضافة إلى منع بصمات الأصابع والبرامج النصية من العمل على صفحة ويب. واحدة من ميزاته الأخرى هي أنه يوفر لك محركي بحث منفصلين للوضع العادي ووضع التصفح المتخفي.


بغض النظر عن الروبوت، وقد أدخلت Brave نسخة الكمبيوتر من "Incognito with Tor"، والتي تساعدك على إخفاء عمليات البحث من مزود الإنترنت الخاص بك ومن مزود خدمة الواي فاي التي ترتبط بها. ويستند Brave على نظام الكروم، لكنه يهتم الخصوصية والأمن أكثر من أي شيء آخر. أنا شخصيا استخدامها على جهاز الأندرويد الخاص بي بسبب ميزات الخصوصية التي يقدمها، وأنا أوصي به لأي مستخدم الخصوصية واعية.






متصفح DuckDuckGo Privacy 

متصفح DuckDuckGo Privacy


DuckDuckGo Privacy متصفح الخصوصية لديه وضع مخفي التي يمكنك استخدامها للوصول إلى الإنترنت، بعد الخروج من المتصفح، يتم مسح جميع السجلات الخاصة بك، بما في ذلك كلمات السر والبيانات الخاصة بك على المواقع. ومع ذلك، DuckDuckGo  الخصوصية لديها ميزات أخرى، وهي منع أي بتتبع والأنشطة المشبوهة.


من ميزاته أنه يرتب المواقع بين أ و ح بحيث تكون ح هي الأدنى و أ هي الأعلى، مما يمنحك فكرة عن سمعة الموقع عند تسجيل الدخول إليه. بلمسة زر واحدة، يمكنك مسح محفوظات الاستعراض الخاصة بك، أو يتم ذلك تلقائيا عند إغلاق وضع التصفح المتخفي. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتصفح يعتمد أيضا على نظام الكروم.







متصفح Vivaldi 


تم إطلاق نسخة أندرويد من Vivaldi بعد أن كانت في مرحلة تجريبية لفترة من الوقت. وهي مجهزة أيضا مع ميزات الخصوصية المختلفة مثل منع الإعلانات، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك واستيراد كل ما تبذلونه من سجلات بيانات الدفع وكلمات السر وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ميزة رائعة، وهي المزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، بحيث يمكنك بسهولة مزامنة علامات التبويب المفتوحة بين إصدار الكمبيوتر الشخصي وإصدار أندرويد من المتصفح.

بغض النظر عن الخصوصية، يوفر لك المتصفح ميزات إضافية مثل الألعاب والملاحظات السحابية ومدير التنزيل الداخلي واستخدام خادم DNS خاص والوضع المظلم وغيرها. مثل معظم المتصفحات الأخرى، ويستند فيفالدي أيضا على نظام الكروم.





متصفح Firefox Focus

متصفح Firefox Focus


Firefox Focus أساسا فكرتها هي لمسح كافة السجلات والبيانات بمجرد إغلاق المتصفح. Firefox Focus لا يسجل أي بيانات عنك. يقوم بحذف ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور والتاريخ مباشرة بعد إغلاق المتصفح. يأتي مع مانع الإعلانات المدمج ويمنع أي تتبع.


عيب هذا المتصفح هو أنه لا يمكنك فتح علامات تبويب متعددة في نفس الوقت، وبالتالي، إذا قمت بتعيين هذا المتصفح باعتباره المتصفح الرئيسي لك، فستحتاج إلى الوصول إلى المواقع من خلال علامات تبويب منفصلة في نفس الوقت.


ملاحظة: في بعض البلدان، مثل ألمانيا والنمسا وسويسرا، يعرف المتصفح باسم Firefox klar.






متصفح Cake Web 

متصفح Cake Web


ويهدف Cake Browser  أساسا في عدم تتبع المستخدمين من نهايته. يحتوي التطبيق على وضع خصوصية كامل، ولا يتتبعك المتصفح على الإطلاق. أضف إلى ذلك أنه يسمح لك بحماية المتصفح بكلمة مرور حتى لا تترك حقلا لصديقك من تسجيل الدخول إلى متصفحك الخاص. تشمل الميزات الأخرى عرض مواقع HTTPS الآمنة فقط، وحظر الإعلانات، ووضع" عدم التتبع".

يأتي مع بعض الميزات الخاصة الأخرى مثل البحث الصوتي والوضع الليلي والقدرة على تغيير رمز التطبيق، بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية الأخرى.






متصفح Dolphin Zero

متصفح Dolphin Zero


أحد المتصفحات الأخرى التي تسمح لك بالذهاب إلى التصفح المتخفي عبر الإنترنت، ويمكنك استخدامه كبديل للتطبيقات الأخرى. يسمح لك وضع" عدم التتبع "، الذي لا يسمح للمتصفح بحفظ البيانات حول الصفحات التي يشاهدها المستخدم، بتوفير وظيفة حظر الإعلانات بشكل إضافي، ولكن ليس بشكل فعال كما هو الحال في المتصفحات الأخرى. ومع ذلك، إذا كان كل ما تحتاجه هو التأكد من عدم رؤية أي شخص لسجل التصفح الخاص بك، فإن هذا المتصفح يكفي للقيام بذلك بشكل مثالي.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المتصفح على بعض الوظائف الثانوية الأخرى، مثل التحكم بالإيماءات، والقدرة على تنزيل مقاطع الفيديو، والموضوعات، وتخصيص البحث، وفتح علامات تبويب متعددة في نفس الوقت، Flash player، والعديد من الوظائف الإضافية التي تساعدك في أشياء مختلفة.







متصفح Fennec

متصفح Fennec


Fennec على نسخة مفتوحة المصدر من متصفح  Firefox يسمى فينيكس. في صلب مجموعة ميزة Mozilla Firefox ، يمكنك أيضا مزامنة التصفح عبر منصة مع نفس Mozilla Firefox معرف. ومن بين الميزات التي أعجبتني بالتأكيد عن ذلك هي دعم لعدد من الملحقات ، مثل Ghostery و Adblocker، HTTPS Everywhere في كل مكان وغيرها من الملحقات التي من شأنها أن تجعل التصفح الخاص بك آمنة تماما والخاص.


ويستند هذا المتصفح على متصفح Mozilla Firefox، لا يتضمن أي تحليلات أو خدمات القياس عن بعد. بغض النظر عن هذا، يمكنك استخدام الوظائف الإضافية للوصول إلى وظائف مختلفة، مثل الوضع الليلي، وتغيير المظهر وغيرها.




عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع ..


google-playkhamsatmostaqltradent