recent
أخبار ساخنة

العاب ابل اركيد للايفون

العاب ابل اركيد للايفون 

العاب ابل اركيد للايفون





أبل أركيد هي خدمة ألعاب اشتراك متميزة تم إطلاقها في عام 2019 لمستخدمي أجهزة أبل. هذه خدمة ذات جودة مثبتة ، والتي تحظى بتقدير خاص من قبل أولئك الذين يفضلون الاستمتاع بالألعاب من هواتفهم الذكية. وهناك الكثير للاختيار من بينها هنا ، حيث يتضمن عرضه حاليا أكثر من 200 لعبة أبل أركيد. والقائمة تزيد كل شهر.

القائمة ليست واسعة فقط ، ولكن لديها أيضا مجموعة رائعة يمكن أن ترضي اللاعبين مع مجموعة متنوعة من الأذواق. بالطبع ، لديهم جميعا عدد من الخصائص المشتركة: يتم تقديمها دائما مجمعة ، دون الحاجة إلى إجراء عمليات شراء أو مدفوعات إضافية ، ولا تحتوي على إعلانات ومتاحة للاستخدام في وضع عدم الاتصال.
وبطبيعة الحال ، ألعاب أبل الممرات هي مناسبة لأجهزة الايفون ، الايباد ، آي

بود وماك. نظرا لحجم الشاشة ، فإنه لا يمكن أن تقوم على ووتش أبل. من ناحية أخرى ، للوصول إلى هذه المنصة للألعاب الحصرية ، تحتاج إلى اشتراك شهري بقيمة 4.99 يورو ، على الرغم من وجود إمكانية لشهر تجريبي مجاني.



لعبة Alto's Odyssey


هذا هو استمرار للمغامرة Alto's الشهيرة. ومع ذلك ، يمكن لعب كلتا اللعبتين بشكل منفصل. هذه مغامرة جميلة من الناحية الجمالية عليك فيها استكشاف المعابد الغامضة ، والقفز إلى المجالات القوية ، والغوص في الماء ، والقتال مع الدوامات الخطيرة أو الجسور المعلقة.

تعتبر آلياتها نموذجية لنوع العداء الذي لا نهاية له: كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لجعل شخصيتك تقفز وتدور ، وتجنب العقبات وتحقيق جميع أهدافك. وكل هذا في مكان جميل بقدر ما هو مذهل ، وتحت خلفية موسيقية ساحرة.







لعبة Bleak Sword


لعبة عمل مثيرة مع الخيال الغامض. يجب على اللاعبين إنهاء لعنة السيف القاتم الأسطوري في تسعة فصول بفوزه على جميع أنواع المخلوقات في جميع الغابات والمستنقعات والقلاع والأبراج المحصنة. بالإضافة إلى المعركة نفسها ، سيكون عليك إلقاء تعاويذ سحرية والعثور على عناصر القوة.

تم تصميم Bleak Sword لتكون سهلة للعب مع عدد من الضوابط التي تسمح للأبطال التسرع ، ووقف والهجوم باستخدام الحركات غمبد الأساسية والضوابط التي تعمل باللمس. أخيرا ، يجب أن نذكر ميزة جودة إضافية: الموسيقى التصويرية للعبة ، موقعة من قبل الملحن الحائز على جائزة جيم جوثري.





لعبة Crossy Road


على الرغم من عمرها عدة سنوات ، Crossy Road لا تزال واحدة من الألعاب الأكثر شعبية ومتعة للأجهزة النقالة. تم إنشاؤه من قبل Hipster Whale على أساس نكتة الشهيرة " لماذا الدجاج عبور الطريق?"."

الفكرة بسيطة: عليك عبور الطرق والأنهار ومسارات السكك الحديدية دون أن تصطدم بأي مركبة ودون الوقوع في الماء. هذه لعبة إدمانية للغاية ، مثالية للاستمتاع بها من هاتفك المحمول ، والتي تطير بها الساعات دون أن يلاحظها أحد.





لعبة Frenzic overtime


هذه هي لعبة اللغز الكلاسيكية التي تتكشف بسرعة كبيرة. وبعبارة أخرى ، للعب تحتاج ردود فعل جيدة والكثير من التركيز. الجدير بالذكر أيضا هو رسومات كبيرة والمؤثرات الصوتية جيدة.

لاعب يعمل بجد في مصنع Konprissa Industries ، الذي يهدف إلى تجميع النوى السلطة ل FulmiBots جديدة. إذا قمت بعمل جيد وتعامل مع الصعوبات ، فسيتم نقلك إلى منصب آخر حيث ستكون المتطلبات أعلى. في المجموع ، هناك أكثر من 45 مستوى ، والعديد من أوضاع اللعبة والكثير من الأهداف المصغرة لقضاء وقت ممتع.







لعبة Legends of Kingdom Rush


سوف نجد Legends of Kingdom Rush في جرعات ملحمية وكبيرة من الاستراتيجية. هذه اللعبة سوف تأخذنا إلى عالم الخيال في العصور الوسطى حيث مهمتنا ستكون لحماية المملكة من تهديد رهيب. لتحقيق ذلك ، عليك أن تقود مجموعة من الأبطال المتنوعين وتقودهم إلى النصر.




لعبة Lifeslide


إذا كان الاسم لا يعني أي شيء بالنسبة لك ، فهذه لعبة طائرة ورقية شهيرة. Lifeslide هي مغامرة رائعة يمكن أن تلهم اللاعبين في كل مرحلة من مراحل اللعبة. في المرات القليلة الأولى يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على" الطيران " ، لكن الأوامر بسيطة للغاية. مع القليل من الممارسة ، سيتم التغلب على هذه العقبة الأولية.

يكمن جزء من Lifeslide في الموسيقى التصويرية الحية والجماليات العامة للعبة. جوهرة على شاشة هاتفك المحمول.





لعبة NBA 2K21



إذا كنت تحب كرة السلة ، مع NBA 2K21 ستتمكن من مشاركة الملعب مع النجوم الرئيسيين في الدوري الاميركي للمحترفين. هناك العديد من المتغيرات من اللعبة: تلعب لعبة سريعة على واحدة من ثلاثين الساحات الدوري الاميركي للمحترفين أو على الأسفلت. هناك أيضا وضع متعدد اللاعبين للاستمتاع مع الأصدقاء ، ووضع مهني رياضي لتسلق الدرجات في عالم الدوري الاميركي للمحترفين المتطلب.





لعبة speed demons


لا يمكن أن تكون لعبة السباق غائبة عن قائمتنا. وما هي لعبة هو! speed demons هو محاكاة حية من سباق الطريق مع وجهة نظر عين الطائر. تتدحرج السيارات بسرعات مجنونة ، مما سيؤدي حتما إلى تصادمات مذهلة للواقعية المذهلة. لا عجب مصممي اللعبة درس بدقة الصور الحقيقية للحوادث وتطبيق قوانين الفيزياء لحرماننا من قوة الكلام.






لعبة +Tiny Crossword



لعبة لمحبي الكلمات المتقاطعة وتقرير المصير. بالإضافة إلى لحظة رائعة من الترفيه ، يسمح لنا لغز الكلمات المتقاطعة الصغير بالحفاظ على نشاط العقل وأداء بعض التمارين العقلية.

هذه اللعبة تقدم لنا مواضيع مختلفة كل يوم من أيام الأسبوع ، مع الآلاف من المهام المتاحة. زيادة المفردات الخاصة بك والحفاظ على ذكائك والثقافة والذاكرة في أفضل حالاتها.


عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .


google-playkhamsatmostaqltradent