recent
أخبار ساخنة

8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون


8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون

8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون


 في بعض الأحيان قد تشعر أن هاتف الأندرويد الخاص بك مختلف وأصبح بطيئا بعض الشيء أثناء اللعب عليه ، نعم ، هذا ممكن ، والسبب هو الاستهلاك الهائل لموارد الجهاز للعبة ، وإذا كان الهاتف لا يتمتع بخصائص عالية مناسبة لهذه اللعبة ، فلا بأس من الحصول على بعض البطء لتجنب كل شيء وتحسين أداء الألعاب على جهاز محمول يعمل بنظام أندرويد ، سأقدم لك أفضل 8 تطبيقات أندرويد, التي تقدم خدمة تسريع الألعاب وجعلها تعمل بكفاءة عالية على هاتف الأندرويد الخاص بك للحصول على تجربة لعب أفضل ودون أي مشاكل.



ما هي تطبيقات Booster


هذه هي التطبيقات التي تساعدك على لعب الألعاب بشكل أكثر سلاسة من ذي قبل ، على الرغم من عدم وجود مواصفات قوية على جهازك ، لذلك تسمح لك هذه التطبيقات بالاستفادة الكاملة من إمكانات وقدرات المعالج وذاكرة الوصول العشوائي للعبة في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يتسبب بعضها في عدم تلقي الهاتف للرسائل والإشعارات والرسائل وما إلى ذلك. خلال اللعبة ، بدوره ، التركيز على اللعبة ، والتي تعتمد على الأداء الكامل للهاتف ، وبالتالي فمن الأفضل وأكثر سلاسة للعب اللعبة مقارنة مع سابقتها.



تطبيق Game Booster

تطبيق Game Booster8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون


المركز الأول في قائمتنا يعني الأفضل والأكثر استخداما ، حيث حصل على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي ، بالإضافة إلى تصنيف مميز قدره 4.5 ، وهذا خير دليل على أدائه العالي عند تشغيل أقوى الألعاب بأداء سلس ومميز.. بصرف النظر عن هذا ، يسمح لك التطبيق أيضا بتحسين أداء التطبيقات والوصول إلى المزيد من الأذونات دون تأصيل الجهاز. أوصي باستخدام هذا التطبيق في البداية ، والذي ، وفقا لتجربتي الشخصية ، يوفر أداء ممتازا والمزيد من الميزات للاستخدام.







تطبيق Game Booster PerforMAX

تطبيق Game Booster PerforMAX 8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون


أحد التطبيقات الموثوقة التي يستخدمها العديد من عشاق ألعاب الأندرويد حول العالم ، فهو يوفر لك طريقة لعب أكثر سلاسة ، حيث يوقف جميع عمليات الهاتف ويوفر طاقة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي تماما للعبة. يجب عليك إدخالها وتشغيلها من خلال أي لعبة متوفرة في هاتفك للاستفادة من تحسين وتسريع أداء اللعبة.







تطبيق Cleaner For Android

تطبيق Cleaner For Android 8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون


هذا التطبيق المدهش هو أنظف لجهاز الروبوت لحذف البيانات غير المرغوب فيها سرا و الملفات غير الضرورية وكل ما يستهلك موارد الجهاز الخاص بك. يعد هذا التطبيق من أكثر المنظفات استخداما في نظام أندرويد بسبب أدائه المميز ، مما يتيح لك تنظيف هاتفك من أي ملفات وبرامج ضارة ، بالطبع ، من أجل تحسين أداء الألعاب والتطبيقات بشكل أفضل بكثير من ذي قبل ، بالإضافة إلى الحفاظ على سعة البطارية وعدم استهلاك الكثير منها.


بالإضافة إلى أداء الألعاب ، يوفر لك التطبيق أيضا إمكانية حذف جميع ملفات الوسائط الصادرة عن تطبيق الواتساب وتوفير مساحة أكبر للألعاب. تطبيق رائع لتحسين تجربة ألعاب هاتفك ، ويستحق أن يتم تضمينه في هذه القائمة.







تطبيق Game Booster – One Tap Advanced Speed Booster


تطبيق مميز وأنيق وسهل الاستخدام ، وأهم شيء فيه بالطبع هو أنه يتيح لك لعب الألعاب المتوفرة على هاتفك بأداء أفضل وأعلى مقارنة باللعب بدونه. فإنه يوفر لك العديد من الميزات الهامة مثل وضع اللعبة ، وإدارة ذاكرة الوصول العشوائي والتحسين ، وإدارة إعدادات GFX وغيرها من الخيارات الأخرى التي تضمن لك أفضل تجربة الألعاب على هاتفك. من بين التطبيقات التي أوصي بها لعشاق ألعاب الجوال ، جربها فقط وستلاحظ تحسنا في أداء الألعاب.






تطبيق Game Booster – Speed up the Phone

تطبيق Game Booster – Speed up the Phone


يوفر لك هذا التطبيق الجيد أوضاع لعب مخصصة يمكن إضافتها لتسريع الألعاب إلى حد ما ، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى. يتميز هذا التطبيق بواجهة أنيقة ومهنية ، أنصحك بمحاولة استخدام هذا التطبيق كبديل ثان للتطبيقات المذكورة أعلاه ، والتي أعتبرها الأفضل من حيث الكفاءة ، وفي نفس الوقت يمكنك أيضا تجربة هذا التطبيق بغض النظر عما إذا كنت تستخدم بعض وظائفه. اقتراحات.






تطبيق All-In-One Toolbox

تطبيق All-In-One Toolbox


يتضمن هذا التطبيق حوالي 30 أداة لتحسين أداء هاتفك للأفضل ، بما في ذلك تنظيف الجهاز من الملفات غير المرغوب فيها والبرامج السيئة ، وزيادة السرعة وشحن البطارية ، وتحسين وتبريد ذاكرة الوصول العشوائي ، وإدارة التطبيقات والملفات ، وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يساعد بشكل كبير على جعل الهاتف يعمل بأداء عال وبالتالي لعب الألعاب بسلاسة أكبر.


يوفر لك التطبيق أيضا إضافات خاصة أخرى يمكنك الاستفادة منها ، مثل إضافة بوصلة ، وإضافة تسريع تحميل اللعبة ، وإضافة إجراء قفل لهاتفك وتطبيقاتك ، وغيرها.





تطبيق Game Booster : Phone Cooler


على عكس التطبيقات الأخرى ، يتضمن هذا التطبيق وظائف إضافية ، مثل تحديد درجة حرارة الهاتف ، وإدارة التطبيقات والألعاب ، والأهم من ذلك ، زيادة ذاكرة الوصول العشوائي وقوة المعالج. بالإضافة إلى ذلك ، جمع هذا البرنامج أكثر من مليون عملية تنزيل من متجر غوغل بلاي وحصل على تصنيف مستخدم ممتاز 4.4.




تطبيق Droid Optimizer

تطبيق Droid Optimizer 8 أفضل تطبيقات لتسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد و الايفون


سنكمل هذه القائمة بهذا التطبيق الرائع الذي يسمح لنا بتنظيف الجهاز وحذف كل ما هو غير مفيد للهاتف ، بما في ذلك التكرارات والملفات غير الضرورية. يهدف التطبيق إلى تحسين قابلية استخدام الهاتف عن طريق تنظيفه من مختلف الملفات غير المرغوب فيها التي تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. بمجرد فتح التطبيق ، تظهر مجموعة من الإرشادات الموثوقة التي تمنحك نصائح مهمة حول كيفية تحسين جهازك بالكامل. تطبيق خاص جدا لتنظيف هاتفك والتأكد من أنه يعمل بشكل فعال جدا في الألعاب.



عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع ..



google-playkhamsatmostaqltradent