recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 ألعاب Gameloft للاندرويد والايفون 2022

الصفحة الرئيسية

 أفضل 10 ألعاب Gameloft للاندرويد والايفون 2022

أفضل 10 ألعاب Gameloft للاندرويد والايفون 2022


أعتقد أنه لا يوجد أحد الذي لم يلعب العاب Gameloft. هذا الأخير هي شركة معروفة أن يسحر لنا دائما مع الألعاب الرائعة على الأندرويد والأيفون ، لأنه يتضمن الألعاب الأكثر شهرة على الأجهزة النقالة. لقد تعلمنا بالفعل عن أفضل ألعاب Gameloft للأندرويد بحجم أقل من 50 ميجابايت ، ولكن في هذه المقالة سنتعرف بشكل عام على أفضل ألعاب Gameloft للأندرويد والآيفون في عام 2021 ، فيما يلي قائمة خياراتنا اعتمادا على تجربة المستخدم وتقييمه.



لعبة Gangstar Vegas: World of Crime


إذا كنت من محبي العالم المفتوح وألعاب العصابات، فإن هذه اللعبة ستثير إعجابك حقا. واحدة من الألعاب Gameloft الأكثر شهرة ، والتي لا تزال جمع المزيد والمزيد من التنزيلات في جوجل اللعب والمتجر. هذا هو مماثل لعبة GTA ، إلا أنه على منصة متنقلة وتشمل الميزات الرائعة الأخرى مثل كاميرا الواقع المعزز ، والأسلحة المختلفة ، فضلا عن غيرها من الأدوات. من وجهة نظر الرسومات والضوابط ، فهي رائعة ومبتكرة للغاية ، والمحاكاة هي أيضا واحدة من أكثر العوامل الملحوظة التي ساهمت في نجاح هذه اللعبة. تلقت اللعبة أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي وحده وتصنيف جيد 4.3.




لعبة Asphalt 9


أعتقد أنك قد سمعت بالفعل عن أعتقد أنك قد سمعت بالفعل عن Asphalt ، واحدة من أفضل ألعاب سباقات الروبوت ، واحدة من أشهر وأفضل ألعاب Gameloft ، والذي يتضمن العديد من الإصدارات من Asphalt ، كما أنه غالبا ما يطلق نسخة موسعة جديدة كل عام. تتميز هذه اللعبة بسيارات واقعية ذات رسومات عالية الجودة ، بالإضافة إلى أدوات تحكم سلسة في قيادة السيارة وسباقات مليئة بالتحديات والمرح. Asphalt 9 هي واحدة من أفضل ألعاب الروبوت التي تدعم التحكم اليدوي ، وذلك بفضل التي سوف سباق مع الضوابط المميزة. تلقت اللعبة أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي.





لعبة Modern Combat 5


هل تحب ألعاب الحرب ، إذا كان الأمر كذلك ، ثم نعم! هذه اللعبة هو اختيارك الصحيح لشن الحروب على الهاتف الروبوت الخاص بك. إذا قمت بالبحث في جوجل بلاي عن ألعاب fps ، فستجد هذه اللعبة واحدة من النتائج الأولى بسبب رسوماتها عالية الدقة ، فضلا عن كونها ثلاثية الأبعاد ، مما يجعلك شبه واقعي في مواجهة الحرب ، وهذا بغض النظر عن المحاكاة والتحكم ، والتي تعد من العوامل التي ساهمت في شعبية لعبة أندرويد هذه بشكل عام وفئة ألعاب الحرب بشكل خاص.



جيم لوفت تطلق إصدارات جديدة من اللعبة بعد كل فترة ، وهذه اللعبة هي النسخة الخامسة والأخيرة. Modern Combat 5 جمعت أكثر من 100 مليون التنزيلات في نظام أندرويد من سوق اللعب جوجل وحدها ، بغض النظر عن IOS وغيرها من المتاجر.





لعبة Brothers in Arms 3


لعبة حرب مميزة تدور قصتها حول شقيقين يقاتلان ويقاتلان أعدائهما معا خلال الحرب العالمية الثانية في بيئات مختلفة ومتقدمة حسب المستوى. ستجد بيئة ألعاب مليئة بالموضوعات العسكرية والرسومات عالية الدقة ، ويمكنك الحصول على العديد من الأسلحة والأدوات لمساعدتك على شن الحرب ، بما في ذلك البنادق والبنادق وأسلحة القناصة والمدافع الصاروخية والمدافع الرشاشة وغيرها.


هذه اللعبة هي واحدة من الأكثر شهرة وأفضل إنشاؤها من قبل Gameloft في الساحة الألعاب المتنقلة ، لذلك يجب أن تدرج في هذه القائمة.







لعبة wild blood


وتدفع هذه اللعبة والحصرية لنظام أندرويد. تحتوي اللعبة على أحداث يسود فيها الخيال ، وتعيش العديد من المخلوقات الشريرة في القلاع وأماكن أخرى. مثل لعبة God of war الشهيرة ، فإن أحداثها ومخلوقاتها متشابهة إلى حد ما ، كما أنها تحتوي على رسومات مميزة عالية الدقة ، ناهيك عن التأثيرات الرائعة أثناء القتال باستخدام أسلحة مختلفة مثل السهام والرماح والمقذوفات الكبيرة وغيرها.




لعبة Six guns


إذا كنت ترغب في لعب ألعاب Cowboy ، فهذه اللعبة هي الخيار الأنسب الذي يحاكي شخصيات رعاة البقر في الريف ويحارب الأعداء بالمسدسات الكلاسيكية والبنادق والمدافع الرشاشة. ستة البنادق هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة Gameloft ، الذي كان محبوبا من قبل الملايين من اللاعبين على الأندرويد والأيفون. تمكنت اللعبة من جمع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على متجر غوغل بلاي وحده ، بغض النظر عن المتاجر الأخرى.






لعبة N.O.V.A. Legacy


واحدة من أفضل ألعاب القتال والحرب في العالم الروبوت ، يرصد هذه اللعبة Gameloft في أسلوب الحرب وتحارب مع شخصيات الروبوت الذين لديهم قدرات خارقة ، أنت ، كلاعب في اللعبة ، هي أيضا الروبوت ، لديك أسلحة حديثة وقوية لمواجهة وقتل أعدائك للمضي قدما في تمرير المستوى وفتح المزيد من الميزات في اللعبة.


تتضمن اللعبة أيضا مواقع فضائية وكواكب مختلفة ، بالإضافة إلى سيارتك الخاصة التي تتحرك فيها. منذ إطلاقها في عام 2017 ، تلقت اللعبة أكثر من 50 مليون التنزيلات على الأندرويد.








لعبة Dragon Mania Legends


إذا كنت تحب التنين ، وبعض الخيار والسحر ، وسوف تحب هذه اللعبة. أنت في جزيرة سرية تسمى DRAGOLANDIA ، وهي موطن لمئات التنانين المختلفة ، عليك بناء مدينتك الأسطورية وإنشاء فريق من التنانين في عالم مليء بالسحر ، وتربيتهم وتدريبهم على تقوية وتطوير قواتك ، بهدف إجراء معارك ملحمية على الجزر والمناطق الأخرى..


واحدة من أفضل ألعاب جيم لوفت للأندرويد والأيفون

تتضمن اللعبة العديد من الوظائف الداخلية ، وجمع المجوهرات ، والمال ، وسلالات التنين وغيرها من الأشياء التي يمكنك اكتشافها أثناء اللعبة. شخصيا ، لقد تم محاولة هذه اللعبة لفترة من الوقت الآن واعتقد انه اذا كنت تلعب في كل وقت ، فسوف تصبح مدمنا على ذلك. تلقت اللعبة أكثر من 50 مليون تنزيل من متجر غوغل بلاي ، بالإضافة إلى تصنيف 4.4.







لعبة Sniper Fury


واحدة من أفضل وأشهر Gameloft والألعاب قناص ، لعبة قناص هو ملحوظ لرسومات عالية الدقة ومحاكاة قتل الأشرار من مواقع نائية واستخدام أسلحة قناص مختلفة. عليك أن تبقى ثابتة ومشاهدة العدو من بعيد من خلال نطاق أسلحة القناصة واطلاق النار رصاصة في الوقت المناسب لإكمال المهمة بنجاح والانتقال إلى واحدة أكثر تحديا. تتضمن اللعبة العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها ، بالإضافة إلى أدوات أخرى ستساعدك على إكمال مهامك.






لعبة Gods of Rome


اللعبة الأخيرة في قائمتنا أسطورية ، فكرتها هي محاربة الآلهة في روما ، كما هو موضح في عنوانها. عليك أن تختار لاعبين سينضمون إليك في المعارك وسيقاتلون الأعداء بأسلحة مختلفة في اللعبة ، ويختلف كل لاعب في القوة عن الآخر ، وينطبق الشيء نفسه على نقاط الضعف.


كما أنها من ألعاب Gameloft التي حظيت بشعبية كبيرة وإعجاب من المستخدمين ، حيث تم تصنيفها في متجر جوجل وأبل بمعدل 4.2 نقطة.




عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع ..


















google-playkhamsatmostaqltradent