recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق tap tap الصيني عبر الرابط المباشر للايفون و الاندرويد

 تحميل تطبيق tap tap الصيني عبر الرابط المباشر للايفون و الاندرويد

تحميل تطبيق tap tap الصيني عبر الرابط المباشر للايفون و الاندرويد


انقر ، تحميل تطبيق tap tap الصيني ، للاندرويد ، أحدث إصدار ، مع رابط مباشر ، مجانا . باستخدام تطبيقtap tap الصيني ، يمكنك بسهولة تحميل المهام على هاتفك. نظرا لأن معظم التطبيقات والألعاب غير متوفرة باللغة اليابانية أو الكورية أو الصينية ، ولكن عن طريق تنزيل علامة التبويب الصينية ، يمكن تنزيل ألعاب المهام والتطبيقات باللغة اليابانية أو الكورية أو الصينية ، وكذلك باللغة الإنجليزية.


تحميل تطبيق tap tap الصيني برابط مباشر 

يمنحك تنزيل تطبيق تاب تاب عبر رابط مباشر على موقعنا الإلكتروني ميزة تنزيل الألعاب بلغات غير متوفرة في المتاجر الأخرى ، مثل الكورية والصينية واليابانية ؛ يتم استبعاد التطبيقات الصينية والكورية واليابانية من متاجر التطبيقات الرئيسية ، مثل متجر غوغل بلاي.

تم تصميم تطبيق تاب تاب  لتزويد سكان الدول الآسيوية وبقية العالم بمتجر يمنح الرئيس المدني مزيدا من الحرية والفرص لتنزيل التطبيقات والألعاب بلغات مختلفة. تطبيق tap tap هو المتجر الاندرويد مصممة في المقام الأول لتحميل الألعاب ، ولكنه يختلف عن المتاجر الأخرى من خلال القدرة على تحميل مختلف التطبيقات والألعاب باللغة الصينية والكورية واليابانية. بشكل افتراضي ، يتم تسليم التطبيق باللغة الصينية ، ولكن يمكن للمستخدم تغيير اللغة إلى الكورية أو اليابانية أو الإنجليزية. يمكنك أيضا تنزيل التطبيقات والألعاب التي قد لا تكون متاحة أو متاحة للتنزيل في المتاجر الأخرى.


ميزة أخرى هامة من التطبيق تاب تاب للاندرويد هو أنه يسرد تعليقات المستخدمين الأصلية. يعتمد تطبيق النقر على ذكر تقييمات المستخدمين ومراجعات التطبيقات والألعاب المعروضة في المتجر. تجنب المراجعات المزيفة ، ستجد معلومات فريدة فقط من الأشخاص الذين لعبوا اللعبة أو استخدموا التطبيقات بالفعل. يتم سرد معظم التقييمات والمراجعات باللغة التي يتوفر بها التطبيق ؛ من أجل تسهيل وصول المستخدم إلى معلومات مهمة حول التطبيقات.


واحدة من أهم ميزات التطبيق tap tap هو أنه يسمح لمستخدميها لنشر تسجيلات التطبيقات المعروضة أو الألعاب ، أو لنشر الصور من الألعاب التي يتم عرضها على صفحات تنزيل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على محرك بحث يمكنك من خلاله العثور على ألعاب جديدة تتكيف مع احتياجاتك ومتطلباتك.


إذا كنت تواجه مشاكل في تحميل تطبيق تاب تاب  إلى الهاتف الخاص بك ، انتقل إلى إعدادات وتعيين الخيار "تثبيت من مصادر غير معروفة" للسماح لتثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل اللعب.


الميزات الرائعة لتحميل التطبيق تاب تاب للاندرويد

  • يتيح لك tap tap تنزيل عدد كبير من الألعاب المتميزة والشعبية في آسيا. بعد تنزيل التطبيق وتقديمه على هاتفك ، ستتمكن بلا شك من تنزيل أشهر الألعاب الآسيوية مباشرة على هاتفك.
  • يتيح لك التطبيق مقابلة وتنزيل ألعاب وتطبيقات جديدة بلهجات مختلفة من خلال المتجر
  • يوفر المتجر للعملاء تقييمات ومراجعات حقيقية للألعاب في المتجر ، حيث يتم تقديم اجتماعات واستطلاعات للعملاء الحقيقيين.
  • تقدم تاب تاب المسموحات والاقتراحات من مجموعة  ، حيث يتم اختبار الألعاب وتقييمها من قبل مجموعة من اللاعبين.
  • وتنقسم الألعاب إلى مجموعات ، بحيث يمكن للعميل بسهولة تتبع ما يناسبه من فئات مختلفة بطريقة بسيطة.
  • التطبيق يسمح لجميع مصممي اللعبة لنقل المباريات التي لعبها دون تقاسم التكاليف أو النفقات داخل التطبيق ستلاحظ الكثير من الألعاب لكل ذوق.
  • تطبيق تاب تاب لديه فرصة استثنائية للتعرف على الألعاب المعروضة وتبقي لكم حتى الآن مع كل الأخبار الألعاب الجديدة.
  • يقدم التطبيق محرك بحث على الإنترنت بداخله ، حيث يمكنك البحث عن كل لعبة وتنزيل المفضلة لديك ، مع القدرة على تغيير معلمات الصيد.
  • ببجي الكورية يمكن تحميلها بكفاءة ومباشرة من التطبيق تاب تاب.
  • تطبيق تاب تاب هو مناسبة لجميع الأطراف ، كما أن هناك نسخة من التطبيق للهواتف أندرويد وخيار للايفون ، تماما مثل نموذج لأجهزة الكمبيوتر.
  • يتم فحص مستندات اللعبة المتاحة ، ولا يتم تحميل أي إصابة إلى السجل لضمان قيام العملاء بتنزيل ألعاب آمنة تماما.
  • يمكنك إنشاء استبيان حول أي لعبة على الإطلاق دون عقبات.
  • يتم تنزيل التطبيقات بسرعة مباشرة من المتجر إلى هاتفك.
  • هناك العديد من التطبيقات مثل تطبيق تاب تاب التي يمكنك تصفحها ، مثل المتجر الأصفر الصيني ومتجر توتواب وغيرها.
  • يمكنك بلا شك تنزيل المتجر من موقع الويب وتقديمه على هاتفك ؛ ليس لديها الكثير من ذاكرة الهاتف.
  • من خلال متجر تاب ، يمكنك تحميل الكثير من الألعاب التي قد لا تجدها في متجر جوجل بلاي أو المتاجر الأخرى.
  • يتناول التطبيق تاب تاب موضوع" هذا الشيء غير متوفر في بلدك " كما يمكنك تحميل البرنامج من المتجر دون أي مشاكل.

مساوئ تطبيق تاب تاب الصيني

  • العديد من الألعاب في التطبيق متوفرة باللغة الصينية ، وهو أمر غير مفهوم للكثيرين في العالم العربي.
  • قد تلاحظ الكثير من التقييمات والمراجعات التي تظهر في اللهجات الآسيوية مثل الكورية أو اليابانية. لا يمكنك تفسيره باستخدام إعدادات اللغة في التطبيق.

واجه تطبيق تاب تاب 

واجهة تطبيق علامة التبويب هي في الأساس نفس واجهة متاجر  الشعبية الأخرى ، على سبيل المثال ، متجر غوغل بلاي ؛ يوفر جميع الميزات التي تدعمها غوغل بلاي وغيرها من المتاجر المعروفة.


بعد تحميل التطبيق تاب تاب الصيني مع اتصال فوري من الموقع ، وتقديمه على هاتفك. عند إكمال عملية التقديم وفتح علامة التبويب ، سترى واجهة بسيطة وبديهية تتضمن العديد من الميزات. تتكون واجهة التطبيق من زوج من علامات التبويب التي تعرض أحدث العروض والألعاب ، بحيث يمكنك تنزيلها مباشرة وبدون عناء ، وكذلك عرض الألعاب الشائعة بين العملاء مع العروض والتقييمات والاستطلاعات. كما يتم عرض التطبيقات التي أرسلتها حتى الآن ، والتطبيقات التي يتم تحديثها ، والتطبيقات الموجودة في شريط التنزيل.


تاب تاب هي منظمة غير رسمية لعدد كبير من الألعاب مع العديد من الاستطلاعات والتقييمات من مختلف العملاء من جميع أنحاء العالم.


تحميل التطبيق للايفون و الاندرويد 





عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .




google-playkhamsatmostaqltradent