recent
أخبار ساخنة

تطبيقات زخرفة الاسماء

الصفحة الرئيسية

افضل برامج الزخرفة للاندرويد 

تطبيقات زخرفة الاسماء برنامج Decoration Text Keyboard


 قد يرغب البعض من مستخدمي الهواتف  أو الحاسوب في الدردشة مع الأصدقاء أو المشتركين إذا كان لديهم صفحة وسائط تواصل اجتماعية أو مدونة على الإنترنت لتزيين الكلمات التي يشاركونها ، واليوم هناك العديد من الكلمات الجاهزة المتاحة على مختلف المواقع التي يمكنك نسخها لك في ورد أو تكست على هاتفك المحمول لحفظها واستخدامها إذا لزم الأمر.

لكن قد يبدو الأمر مملا للبعض ، ويفضلون الحصول على ملصقات مزخرفة للأندرويد باستخدام مجموعة متنوعة من البرامج المتوفرة على الإنترنت ، وبالنسبة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، يمكنك تنزيلها للحصول على مجموعة مميزة من الملصقات المزينة بأفضل الأشكال في النهاية.

تتوفر اليوم على الإنترنت وفي العديد من المتاجر الإلكترونية ، مجموعة مميزة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من برامج الديكور التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء من خلال الدردشة معهم عبر الإنترنت أو نشرها على صفحتك الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي أو مدونتك.

حيث يرغب الكثير منا في كتابة الجمل بطريقة مختلفة لجذب انتباه من يقرأ الرسالة أو الموضوع ، ومن أهم البرامج التي تعمل في اطار تصميم الاختصارات للأندرويد هي:


1. برنامج Decoration Text Keyboard

 

برنامج Decoration Text Keyboard

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المعروفة والمتخصصة في تصميم المزيد من النصوص ، ويعد من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة للجميع على الإنترنت ، ومن بين الميزات المهمة الموجودة في التطبيق أنه يدعم اللغة العربية ، بحيث يمكن لفئة كبيرة من العملاء تنزيله والعمل من خلاله. وكل من لديه تطبيق يمكنه خلق الفن في تصميم الكلمات والنصوص بنفس الطريقة التي يمكنك بها مع تصميم الحروف باللغة العربية أو الإنجليزية ، ويمكنك اختيار مجموعة مختلفة من الخطوط., لتسهيل حصول العملاء على أفضل الرسائل والنصوص الزخرفية من الخارج.


2.تطبيق لتنسيق النصوص والبودكاست

2.تطبيق لتنسيق النصوص والبودكاست


يمكنك استخدام برنامج زخرفة البرودكاست للحصول على أفضل اختصارات مزخرفة للأندرويد الفوري باللغتين العربية والإنجليزية ، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، وطريقة نسخ الاختصارات ومشاركتها مع الأصدقاء أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي للتطبيق هي الأسهل ، كل ما تحتاجه هو وضع النصوص التي تريد تزيينها ، في الحقل الذي يظهر في أعلى الشاشة ، وعلى الفور تحول هذه الحروف والنصوص في تصميم النص إلى حقل في الجزء السفلي من الشاشة, يمكنك مشاركتها على الفور أو نسخ هذه النصوص ووضعها في رسالة على هاتفك المحمول تحت النظام.



3.تطبيق تصميم للنصوص العربية والإنجليزية

يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات التصميم اللغوي المتاحة للجميع على الإنترنت ، حيث يمكنك اللجوء إلى هذا التطبيق لتحديد جميع الخصائص والوظائف الموجودة في التطبيق ، مع توفير القدرة على تبادل النصوص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك الفيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى ، واستخدام العناصر الزخرفية المدرجة في الرقم متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

  • التطبيق هو واحد من التطبيقات البسيطة التي يمكنك من خلالها تزيين النصوص العربية والإنجليزية.
  • القدرة على تحرير النصوص قبل عملية التصميم مع القدرة على تحريرها أيضا بعد عملية التصميم.
  • يمكنك أيضا تزيين الأسماء مع هذا التطبيق مع إمكانية استخدام عدة أشكال مختلفة من الديكور.
  • يحتوي التطبيق أيضا على قسم للرموز التي يمكن نسخها واستخدامها في عملية تنسيق النصوص المختلفة.
  • يتوفر أيضا قسم خاص بالرسومات والنماذج في التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق مشاركة جميع النصوص المصممة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما يوفر عليك المزيد من الوقت والجهد.


4.تطبيق لوحة المفاتيح الزخرفية المهنية

4.تطبيق لوحة المفاتيح الزخرفية المهنية


يمكنك استخدام تطبيق التعريف هذا لتزيين جميع النصوص والعبارات الخاصة به ، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق لتزيين جميع النصوص التي تنتمي إلى الدردشة ، وجميع تطبيقات المحادثة المعروفة للمستخدمين اليوم ، ومع هذا التطبيق يمكن للجميع تزيين جميع النصوص باستخدام لوحة المفاتيح مباشرة دون الحاجة إلى النسخ العملي واللصق. كما يحدث في العديد من البرامج الأخرى ، مما وفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين ، ومن الممكن التبديل بين الزخارف التي يوفرها التطبيق للعملاء بأقصى سهولة.



5.برنامج الزخرفة المهني

5.برنامج الزخرفة المهني


إذا كنت بحاجة إلى أقوى برنامج اختصارات ديكور للأندرويد ، يمكنك تنزيل برنامج الديكور الاحترافي ، والذي يعد من بين التطبيقات المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكية الحديثة ، دون الحاجة إلى فتح التطبيق ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق من الموقع الإلكتروني أو من خلال متجر جوجل بلاي ، المتوفر على الهاتف المحمول ، حيث يمكنك من خلال التطبيق الذي قمت بتطبيقه ديكور من بينها ما يلي:

  • القدرة على تصميم النص باستخدام أكثر من 15 أشكال مختلفة من تصميم النص.
  • القدرة على إضافة رسومات إضافية في عملية تنسيق النصوص.
  • كما يسمح التطبيق للمستخدمين لتزيين أسماء مع أكثر من 20 زخارف مختلفة.
  • التطبيق متاح مجانا لجميع المستخدمين ، وخاصة مستخدمي الهاتف الاندرويد.
  • هذه التطبيقات هي أيضا مناسبة لجميع أنظمة التشغيل التي تعمل على الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.


يوجد اليوم مجموعة مميزة من التطبيقات على الإنترنت التي توفر اختصارات مصممة للأندرويد ، وفي هذا المقال استطعنا النظر في أفضل وأهم برامج التصميم المتاحة مجانا لجميع المستخدمين ، حيث يمكن للمستخدم الذي يستخدم هذه التطبيقات وضع المزيد من الزخارف على النصوص والحروف وحتى أسمائها الخاصة ، وبالتالي يمكنك تنزيلها.






عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .






google-playkhamsatmostaqltradent