recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات تنزيل خلفيات الجوال في عام 2022

الصفحة الرئيسية

 أفضل تطبيقات تنزيل خلفيات الجوال في عام 2022

أفضل تطبيقات تنزيل خلفيات الجوال في عام 2022 1.تطبيق Google Wallpaers 2.تطبيق Tapet 3.تطبيق WalliPop Wallpapers 4.تطبيق Backdrops


يأتي كل هاتف أو جهاز لوحي مع مجموعة مختارة من الخلفيات (ولا يمكن إزالتها) - صور لشاشتك الرئيسية أو خلفيات شاشة القفل التي تمنح جهازك شخصية صغيرة. ومع ذلك ، غالبا ما لا تعكس هذه الخلفيات شخصيتك. أو مجرد استخدام الجهاز لفترة من الوقت ، تتعب من هذه خلفيات وتريد جديدة.

في هذه المقالة سوف نقدم لكم أفضل خلفية تحميل تطبيقات للهواتف أندرويد  ، يمكنك تحميل هذه التطبيقات من متجر جوجل بلي.


1.تطبيق Google Wallpaers

دخلت جوجل في لعبة خلفية لما يقرب من خمس سنوات بفضل التطبيق خلفية الخاص بها على جوجل بلي لجميع أجهزة الاندروبد. تحتوي الخلفيات على مجموعة واسعة من صور الأقمار الصناعية والهندسة المعمارية والأساليب ، بالإضافة إلى جمال الطبيعة المذهل... هذه الخلفيات ثابتة أو متحركة وبقرارات مختلفة تصل إلى 4K. يمكنك أيضا اختيار لقلط الخلفيات الخاصة بك كل يوم إذا كنت تميل لذلك!



2.تطبيق Tapet

بدلا من أن يكون معرض من الخلفيات الجاهزة ، تابيت هو اراقة صانع خلفية الهاتف التي يمكن أن تخلق خلفية فريدة من نوعها في مئات من التصاميم ولوحات الألوان. باختصار ، هذا هو واحد من أفضل تطبيقات تنزيل خلفيات للأندرويد في عام 2022.



3.تطبيق WalliPop Wallpapers

WalliPop Wallpapers هو تطبيق جديد يوفر خلفيات للأندرويد مجانا ، ولكن بدقة تصل إلى 4K و - إنه حقا أفضل برنامج خلفية لـ 4K ، لكني أحب الأسلوب الفني المستخدم في معظم الخلفيات. من المناظر الطبيعية إلى الأبطال الخارقين والرسومات المجردة-هناك خلفية للجميع هنا. إذا كنت ترغب في تغيير الحاجيات أو حزم رمز لتتناسب مع الخلفية الخاصة بك ،  يوفر لك الرموز سداسية من الألوان المستخدمة في خلفية بحيث يمكنك أن تتطابق تماما بقية الشاشة الرئيسية مع خلفية الهاتف الجديد الخاص بك.



4.تطبيق Backdrops 

هو التطبيق خلفية ضخمة مع مئات من الخلفيات من الفنانين من جميع أنحاء العالم. الباب الخلفي لديه ميزة "Wall of the Day" ، ولكن بعض من أفضل خلفياتها متوفرة في مجموعات متميزة ومدفوعة. سواء كنت تبحث عن شيء حديث أو طبيعي أو شيء جديد تماما ،Backdrops يقدم بعض من أفضل الخلفيات ويجب أن نلقي نظرة عليها عن طريق تحميل التطبيق من جوجل بلي .


Reddit هو المكان الذي يأتي الناس معا لإجراء محادثات خالص ومثيرة للاهتمام على شبكة الإنترنت-العديد من المجتمعات تتحد ، ولكن واحدة من أفضل الأشياء أجد على رديت ليست أشرطة الفيديو مع القطط لطيف ، ولكن خلفيات كبيرة للهواتف الاندرويد والايفون ، وكذلك لأجهزة الكمبيوتر. وتكرس العديد من المنتديات على Reddit لخلفيات والتصوير الفوتوغرافي المهنية. هناك منتدى فرعي لجميع الاهتمامات تقريبا ، خاصة للفرق الرياضية. وهنا عدد قليل من المشتركين لبدء البحث مع:

افضل منتديات تحميل الصور و مشاركتها 

  • هذا المنتدى مخصص لتلك الخلفيات المظلمة للغاية التي تضيء بضع وحدات بكسل فقط من الشاشة ، لأن هذه الألوان السوداء الجميلة تعني فقدانا أقل للبطارية (مهما كانت مكاسبها صغيرة).

  • تبحث عن الخلفيات هنا سوف تجعلك جائعا ، ولكن هل تعلم أنه من تضحية تستحق أن يكون لها خلفية كبيرة لهاتفك ، وربما نشجعكم على طهي أكثر!
  • لا يوجد شيء جريء حول هذه الغواصة ؛ إنه مجرد مكان حقيقي للعثور على صور جيدة بشكل مذهل لكوكبنا الجميل. لا يمكنني الانتقال إلى هذا الموضوع دون الخروج بخلفيتين أو ثلاث خلفيات جديدة.

  • هذا المنتدى هو المكان الذي يأتي فيه المستخدمون لمشاركة إبداعاتهم الرائعة. هناك الكثير من السمات المخصصة هنا التي يمكنك تنزيلها ، بالإضافة إلى الكثير من الخلفيات العادية.



5.تطبيق Muzei

Muzei (واحدة من أفضل تطبيقات تحميل خلفية) يريد خلط الخلفية الخاصة بك قليلا في كثير من الأحيان أكثر من مجرد يوميا ، مما يسمح لك أن ترى خلفية جديدة على الهاتف الخاص بك كل بضع دقائق إذا كنت تريد. العديد من الإضافات Muzei الاتحاد الأوروبي تسمح لك أيضا لاستخراج خلفيات المحتملة الخاصة بك من الآلف من مصادر فريدة ومختارة بعناية ، وضمان أنك لن ترغب في أي خلفية اخترت.. أيضا ، إذا كنت لا تحب الخلفية الحالية ، يمكنك تكوين لوحة الإعدادات السريعة للانتقال إلى الخلفية التالية


عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .

google-playkhamsatmostaqltradent