recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات حفظ كلمات السر في عام 2022

الصفحة الرئيسية

 افضل تطبيقات حفظ كلمات السر في عام 2022

افضل تطبيقات حفظ كلمات السر في عام 2022


تقريبا اغلب الموقع التي تزورها, من عند ابسط تطبيقات التعارف  لمواقع مصرفية عالية الأمان, يصر الموقع على إنشاء حسابات باستخدام البريد الإلكتروني وكلمات المرور. لا يمكن للذاكرة البشرية تتبع عشرات ومئات كلمات المرور. من الأسهل على بعض الأشخاص استخدام أبسط كلمات المرور ، ومن الأسهل عليهم تذكر أشياء مثل" 123456789 "  وتاريخ ميلادك أو رقم هاتفهم الشخصي وكلمات أخرى سهلة التذكر. يتذكر الآخرون كلمة مرور عشوائية جيدة ويستخدمونها في جميع حساباتهم على جميع المواقع. يمكن لأي من هذه الطرق نقل بياناتك وحساباتك عبر الإنترنت إلى أيدي الآخرين ، مما يؤدي إلى فقدان خصوصيتك تماما.

لا تكن مثلهم. استخدم مدير كلمات المرور واستخدم وظائف مدير كلمات المرور بشكل صحيح. مع مدير كلمات المرور ، لا تحتاج إلى تذكر كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لجميع حساباتك. يقوم مدير كلمات المرور بحفظها لك ويساعدك أيضا على إنشاء كلمات مرور جديدة وعشوائية.

يتفق العديد من خبراء أمن الإنترنت على أن تطبيقات حفظ كلمات المرور هي الطريقة الأكثر أمانا للمستخدمين لإدارة عمليات تسجيل الدخول لجميع الأنظمة الأساسية ، والتي قد يكون هناك العديد منها.


على الرغم من أن متصفحات الإنترنت تدعم الآن و2ظائف حفظ كلمة المرور ، إلا أنها ليست كافية للمستخدمين سواء من وجهة نظر الخصائص أو من وجهة نظر الأمان. تعد تطبيقات حفظ كلمة المرور أفضل بكثير لأنها تدعم جميع أنظمة التشغيل وتسمح لك بمزامنة بياناتك عبر أجهزة متعددة.

افضل تطبيقات حفظ كلمات السر في عام 2022

تطبيق Bitwarden 

أفضل مدير كلمات مرور مجاني - يتصدر قائمة أفضل مديري كلمات المرور لعام 2022 بفضل جذوره مفتوحة المصدر ونسخة مجانية تأتي مع الكثير من الميزات - وغير محدودة. يمكن لبرنامج التشفير هذا إنشاء كلمات المرور الخاصة بك وتخزينها وتعبئتها تلقائيا على جميع أجهزتك وفي المتصفحات الشائعة - بما في ذلك .انخفاض أمن الطاقة. بالإضافة إلى تلقي تحذيرات حول كلمات المرور الضعيفة التي قد تكون لأحد حساباتك على منصة معينة.
تفتقر نسخته المجانية إلى بعض الميزات ، لكن الإصدارات المدفوعة غنية بالميزات. مثل أقرب منافسيها ، اشتراك قسط  Bitwarden  يسمح لك لتبادل كلمات السر وتسجيلات الدخول والعضوية وغيرها من البنود مع الأقارب والأصدقاء موثوق به ، واستخدام مصادقة متعددة العوامل عن طريق الاتحاد الافريقي والحصول على 1 غيغابايت من التخزين المشفرة. على الرغم من أنه يحتوي على ميزات أقل من الإصدار المميز ، إلا أن الإصدار المجاني من Bitwarden  يوفر أيضا ميزة مراسلة نصية فردية تسمى . Bitwarden Send , مما يسمح لك بمشاركة معلومات التسجيل الخاصة بك بأمان مع أي شخص آخر.

إذا كنت تبحث عن خدمة مجانية وسهلة الاستخدام تتمتع بسمعة أمان ممتازة لحفظ كلمات المرور تلقائيا ، فمن الصعب تفويتها.

تعمل خدمة Bitwarden  مع جميع الأنظمة  ويندوز ، ماك ، لينكس ،الاندرويد ، الايفون وتطلب الشركة. ملحقات للكروم ، فايرفوكس ، سفاري ، أوبرا .


كل هذا يجعل Bitwarden   أفضل برامجنا لحفظ رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور لعام 2022.

للكمبيوتر من هنا 

تطبيق LastPass

يوفر جميع الميزات التي تحتاجها في مدير كلمات المرور في عام 2022 (إنه أسهل برنامج لإنشاء كلمات مرور). هذا التطبيق شعبية يجعل خلق كلمات مرور فريدة ومعقدة من السهل جدا وسريعة وبسيطة.

نسخة مجانية من LastPass تبرز كأفضل مدير كلمة السر في هذه الفئة ، مما يتيح لك القدرة على تخزين كلمات السر وتفاصيل تسجيل دخول المستخدم وبيانات الاعتماد ومزامنتها أينما تريد ، سواء على الأجهزة النقالة الخاصة بك وفي المتصفحات.
تحتل المرتبة الثانية في ترتيبنا لأفضل مديري كلمات المرور لعام 2022. فازت بأفضل خطة عائلية لأنها تدعم عددا كبيرا من الملفات الشخصية بسعر منخفض. يحتوي المنتج على ثلاثة مستويات ، بما في ذلك المستوى المجاني والعزبي والعائلي. تقتصر الحزمة المجانية على جهاز واحد فقط. قد يهتم المستخدمون الذين يبحثون عن خدمة كاملة بخطة واحدة تكلف 3 دولارات شهريا (36 دولارا سنويا) ، أو خطة عائلية تتضمن ما يصل إلى ستة ملفات تعريف (6 حسابات) وتكلفة. 48 في السنة. يتضمن كلا المستويين المدفوعين التحقق من قوة كلمة المرور والتحقق من خطوتين وتخزين الملفات المشفرة ومراقبة تسرب البيانات.

يعمل مع: ويندوز ، ماك ، لينكس ، الاندرويد ، الايفون  وتطلب الشركة. إضافي للكروم ، فايرفوكس ، سفاري ، وإنترنت إكسبلور.

للكمبيوتر من هنا 

تطبيق Keeper 

(Keeper).أحد أفضل مديري كلمات المرور لعام 2022. يقول المراجعون المحترفون أن واجهته سهلة الاستخدام وأن الأمان هو واحد من الأفضل.

هو مدير كلمة السر للمرور الآمن لبرنامج آخر (حفظ كلمة المرور) ، وسوف تساعدك على حفظ معلومات التسجيل على ويندوز وماك ، وأجهزة الاندرويد والايفون . يمنحك الإصدار المجاني مساحة تخزين غير محدودة لكلمات المرور على جهاز واحد. يكلف الإصدار المدفوع 3,35 دولارا سنويا ويسمح لك بمزامنة كلمات المرور بين متغيرات الأجهزة المتعددة. مقابل 59 دولارا سنويا ، يمكنك أيضا الحصول على 10 غيغابايت من تخزين الملفات الآمن.
يحتوي هذا التطبيق أيضا على ميزة المصادقة البيو مترية على عدد من الأجهزة.
مثل بعض التطبيقات الأخرى في القائمة ، سينبهك هذا التطبيق في حالة ظهور أي من كلمات المرور الخاصة بك ، كما سينبهك إذا كانت أي من كلمات المرور الخاصة بك ضعيفة أو تم إعادة استخدامها في حساب آخر ، وسيساعدك في إنشاء كلمات مرور بديلة قوية.
يعمل مع: ويندوز ، ماك ، لينكس ، الاندرويد ، ايفون وتطلب الشركة. ملحقات للكروم ، فايرفوكس وسفاري المتصفحات ، وكذلك إنترنت إكسبلورر ، وأوبرا.

للكمبيوتر من هنا 


تطبيق Dashlane 


في الجزء العلوي من ترتيبنا لأفضل البرامج لتوفير كلمة المرور التلقائي لعام 2022 هو Dashlane ، والذي يوفر طريقة سهلة وآمنة لإدارة كلمات المرور الخاصة بك وحفظ معلومات التسجيل الأخرى الخاصة بك. لكن تطبيق Dashlane المجاني يحدك من جهاز واحد و 50 كلمة مرور... إذا كنت ترغب في أكثر ، يجب عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة.

 تبسط خدمة Dashlane إدارة كلمات المرور الذكية وتتضمن بعض العناصر الموجهة نحو الأمان. هذا هو أقوى منافس للتطبيق ، لذلك لديه واجهة جميلة وسهلة الاستخدام.

Dashlane تطبيق ، وهو متاحة لجميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك ويندوز ، ماك ، الاندرويد ، الايفون  كما أنها متاحة كإضافة لعدة متصفحات ، بما في ذلك جوجل كروم ومايكروسوفت إيدج وفايرفوكس وسفاري.

للكمبيوتر من هنا 

تطبيق Nordpass


يسمح لك بسهولة استيراد كلمات السر الخاصة بك وتخزينها بشكل آمن. يعتبر من أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور وتخزين البيانات في عام 2022.

مع Nordpass ، يمكنك إنشاء وتخزين كلمات مرور آمنة بنقرة واحدة، بحيث يكون لكل موقع ويب تقوم بالتسجيل فيه كلمة مرور معقدة خاصة به لن تتمكن حتى من تخمينها، على سبيل المثال:@@٪&) (! لا داعي للقلق بشأن تذكر كلمات المرور المعقدة هذه ، حيث يتم تخزينها خلف كلمة المرور الرئيسية في حساب Nordpass الخاص بك.

تم إنشاء هذا الإعداد على وجه التحديد لتعكس سياسة المعرفة الصفرية التي تعمل عليها Nordpass. هذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص ، ولا حتى موظفي الواقع المعزز ، الوصول إلى متجرك أو الوصول إلى أي بيانات مخزنة فيه. وبالتالي ، لا يمكن للشركة التعاون مع أي من وكالات إنفاذ القانون وتقديم أي بيانات تتعلق بمستخدمي Nordpass.

Nordpass متاح لجميع أنظمة التشغيل, بما في ذلك الاندرويد, الايفون,  ماك... كما أنها متاحة كإضافة لعدة متصفحات ، بما في ذلك جوجل كروم ، أوبرا ، فايرفوكس وسفاري.
للكمبيوتر من هنا 

تطبيق 1Password

إذا كنت تبحث عن تطبيق لحفظ كلمة المرور التلقائي موثوق به للحفاظ على معلومات التسجيل الخاصة بك سرية وآمنة ،  1Password هو أفضل مدير كلمة المرور لهذه المهمة ، مما يسمح لك بالوصول إلى حساباتك وخدماتك بكلمة مرور رئيسية واحدة. كان متوفرا لجميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك الاندرويد والايفون.

يمكنك استخدام المصادقة البيومترية للوصول إلى كلمات السر الخاصة بك آمنة على ماك وIOS، يمكنك استخدام معرف اللمس لفتح التطبيق  1Password ، يمكنك أيضا استخدام معرف الوجه على أجهزة IOS.

التطبيق  1Password يحميك من الخروقات والتهديدات الشائعة الأخرى التي تحاول دائما الوصول إلى البيانات الخاصة بك وانتهاك خصوصيتك ، مثل مراقبة لوحة المفاتيح ومحاولات التصيد ، وذلك مع ميزة Touch ID سوف تتلقى تنبيه فوري إذا كان البرنامج  1Password بالكشف عن خرق كلمة المرور أو تهديد آمن آخر.

يعمل مع معظم أنظمة تنشيط الهاتف والكمبيوتر ، وكذلك في المتصفحات المثبتة مثل جوجل كروم. والنتيجة هي مدير كلمات مرور آمن للغاية ومناسب للاستخدام الشخصي والتجاري ، ومناسب أيضا للأشخاص الذين يعملون من المنزل في البيئة الحالية.
للكمبيوتر من هنا 




عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .









google-playkhamsatmostaqltradent