recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج تصوير فيديو للشاشة الأندرويد 2022 تسجيل مجاني للصوت والصورة

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج تصوير فيديو للشاشة الأندرويد 2022 تسجيل مجاني للصوت والصورة

أفضل برنامج تصوير فيديو للشاشة الأندرويد 2022 تسجيل مجاني للصوت والصورة


في بعض الأحيان ، كما يقولون ، يمكن أن تحتوي الصورة على ألف كلمة ، ولهذا السبب أصبح التصوير بالفيديو من الشاشة جزءا لا يتجزأ من حياتنا العملية وأحد الأشياء التي نحتاجها كل يوم عندما نتفاعل مع زملائنا في فريق العمل. فقط تخيل أنك تحاول شرح شيء موجود في هاتفك الأندرويد لأحد أصدقائك ، أو حتى أنك تحاول مساعدته في حل مشكلة لا يستطيع حلها بنفسه ، هنا على وجه الخصوص ، فإن أفضل برامج عرض الشاشة ستلعب دورا فعالا ومهما جدا في مساعدتك على توضيح الحل من إشكالية الصوت والصورة لصديقك منتبهة جدا وفي نفس الوقت دون مشاكل أو تعب لتكرار ما تخبره به مرارا وتكرارا.

في الواقع ، نحن نحتاج في كل مقالة إلى وظيفة مماثلة لإنشاء الرسوم التوضيحية بالنسبة لك من شأنها أن تساعدك على حل المشاكل التي تواجهها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ، وكيفية التغلب عليها. في حين أن أندرويد لديه بالفعل طرق افتراضية ، بدءا من أندرويد 10 ، والتي تسمح لنا بتصوير الفيديو من الشاشة بسهولة ودون الحاجة إلى أي تطبيقات خارجية ، سنتحدث عن هذا معك في نهاية المقال. بينما سنعرض لك الآن مجموعة من أفضل برامج التقاط الشاشة لأندرويد 2022 مع تنزيل مجاني لجميع التطبيقات التي توفر لك عددا كبيرا من المزايا التي قد تحتاجها عند تسجيل الشاشة دون الحاجة إلى روت هاتفك ، بعض هذه التطبيقات مجانية تماما ، وبعضها يفرض عدة قيود من أجل الاشتراك في خدمة مدفوعة. لذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه التطبيقات ونوضح لك بالتفصيل جميع مزاياها وعيوبها المذهلة.


أفضل5 برامج لتصوير الفيديو من الشاشة للاندرويد 2022

1. تطبيق AZ Screen Recorder لالتقاط الصور من الشاشة دون علامات مائية.

فقط اكتب كلمة مسجل الشاشة فيديو "Screen Recorde" في شريط البحث على جوجل بلاي ، وعلى الفور ستجد أن تطبيق مسجل الشاشة من الألف إلى الياء في أعلى الهرم - خاصة وأن تطبيقات تسجيل الفيديو من الشاشة معروفة وتستخدم على نطاق واسع ، ولكنها لا تحتاج إلى هذه المرتبة. ولكن في الواقع نحن أنفسنا نستخدمها لفترة طويلة جدا ، وذلك بفضل أكبر مزاية ممكن يوفره أثناء التصوير. أولا ، التطبيق مستقر للغاية ولا يواجه أي مشاكل فنية ، ولن تواجه أي مشاكل عند استخدامه. فقط يتم تثبيت الجهاز الظاهري بشكل طبيعي ، وعلى الفور الرمز الخاص به سوف تظهر على يمين وسط شاشة الهاتف الخاص بك ، انقر على هذا الرمز وسترى نافذة منبثقة مع مجموعة من الأدوات التي من شأنها أن تسمح لك لاستخراج رمز جديد الذي يسمح لك أن تأخذ لقطات للشاشة بدلا من الفيديو.

أفضل ميزة للتطبيق 
هي أنه يوفر التقاط فيديو عالي الجودة بدقة عالية. والأفضل من ذلك ، أنه يستخدم أيضا ميكروفون الهاتف لتسجيل الصوت. يمكنك إيقاف التصوير في أي وقت واستئناف التصوير وقتما تشاء ، وهي ميزة ضرورية للغاية لأنها تجعلك لا غنى عنه في تحرير التطبيقات ، على الرغم من أنه يحتوي أيضا على محرر فيديو. بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو لأي فترة زمنية دون قيود ودون ، ولن تواجه علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بل ستتعامل فقط مع بعض الإعلانات. هذه الميزات تجعلها واحدة من أفضل تطبيقات البرامج لمقاطع الفيديو التي قد تحتاجها من أجل تقديم تفسيرات رسومية أو تسجيل الوقت الذي تقضيه في ممارسة الألعاب.

ميزات البرنامج:
  • التطبيق خفيف  وسهل الاستخدام ولا يعاني من مشاكل ويتلقى دعما فنيا مستمرا من المطورين.
  • يسمح لك بكتابة التعليقات على الفيديو.
  • يسمح لك بضبط الدقة وجودة الفيديو ومعدل الإطارات ومعدل البت قبل التصوير.
  • يوفر دعما للتسجيل الصوتي باستخدام ميكروفون ، مما يجعله طريقة رائعة لتسجيل الألعاب.
  • يحتوي على محرر فيديو-على الرغم من أنه متواضع للغاية من الناحية الوظيفية.
مساوئ البرنامج :
  • العديد من فوائد التطبيق هي فوائد مدفوعة فقط.


2. برنامج Super Screen Recorder يلتقط الفيديو من الشاشة دون روت.


هذا هو واحد آخر من أفضل تطبيقات تصوير الفيديو على الشاشة التي لا تتطلب هاتفا حقيقيا وقادرا على تصوير الشاشة بأكملها بمجرد النقر على أيقونة التصوير العائمة الكبيرة وعلى الفور يمكنك إنشاء برامج تعليمية أو تسجيل وقتك في الألعاب أو أي إجراء آخر تريد تسجيله حتى تتمكن من مشاركته مع الآخرين. من التطبيق ، يمكنك الانتقال إلى محرر الفيديو ، والذي يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو بعدة طرق. بالطبع ، يمكنك تغيير جودة الفيديو قبل التصوير وتغيير معدل البت ومعدل الإطارات ودقة العرض ، وعلى عكس معظم التطبيقات الأخرى ، يمكنك إزالة نافذة التطبيق العائمة من الشاشة بحيث يمكنك تصوير الشاشة بأكملها على أفضل وجه ممكن ودون ارتباك في عقلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف التسجيل في أي وقت واستئناف التسجيل بسهولة مرة أخرى ، وهي ميزة رائعة لأنها توفر لك مساحة كبيرة في ذاكرة هاتفك وتجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات مساحة صغيرة لا تحتاج إلى تعديلها أو تركيبها لاحقا. تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد قيود على مدة التسجيل ، ولا توجد علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك أو أي أشياء أخرى يمكن أن تجبرك على شراء النسخة المدفوعة. فقط كل ما عليك تحمله هو بعض الإعلانات في الإصدار المجاني.

ميزات البرنامج :
  • يتضمن محرر فيديو لبعض أدوات التحرير الاحترافية.
  • هذا يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو لفترة طويلة.
  • القدرة على ضبط معدل البت ومعدل الإطارات ودقة العرض قبل التسجيل.
مساوئ البرنامج :
  • أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات.

3. جوجل  Google Play Games يلتقط الفيديو من الشاشة للألعاب.

جوجل واثقة من أن هناك الملايين من اللاعبين الذين يرغبون في تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أثناء الألعاب ، ومع ذلك ليس لديهم ميزة تسجيل فيديو افتراضية في هواتفهم. لذلك ، وقالت انها وضعت تطبيق رائع جدا يسمى Google Play Games لتسجيل وقت اللعب، ولكن بالإضافة إلى الألعاب ، بل هو أيضا قادرة على تسجيل الفيديو من الشاشة أثناء تنفيذ أي إجراءات مختلفة على الهاتف. ولكن للأسف لدينا أخبار سيئة حول هذا التطبيق ، ولكن لدينا أيضا أخبار جيدة. أولا ، الأخبار السيئة هي أنه إذا كان لديك هاتف قديم يحتوي على واحد من الإصدارات القديمة من الاندرويد لا تستطيع تثبيت ، للأسف ، قد تحتاج إلى إعادة تشغيل الهاتف.
أما بالنسبة للأخبار السارة فهي قدرتها على تسجيل الشاشة بجودة عالية ، فهي لا تحتوي على أي إعلانات ، ولا توجد علامة مائية لإزالتها سيتعين عليك دفعها ، ولا توجد قيود على طول الوقت - في الواقع ، بالضبط ما يصل إلى 4 ساعات – لكننا نعتقد أن هذا يكفي تماما لتسجيل فترات التشغيل ، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتسجيل الصوت باستخدام ميكروفون. إنه تطبيق رائع ، ولأنه من جوجل ، فهو خفيف الحجم ومستقر للغاية ، وقبل كل شيء ، لن تحتاج إلى تثبيت تطبيقات خارجية ، لأن هذا يكفي لإنجاز المهمة على أكمل وجه.

ميزات البرنامج :
  • القدرة على تسجيل الفيديو بجودة عالية 720.
  • مصمم لتسجيل فترات التشغيل ، ولكنه يسمح لك بتسجيل جميع الإجراءات الأخرى على الهاتف.
  • استخدامه بسيط جدا.
  • القدرة على تسجيل الصوت مع صورة.
مساوئ البرنامج :
  • قد لا يوفر بعض الإعدادات التي قد تحتاجها قبل بدء التصوير.
  • يقتصر وقت التسجيل على 4 ساعات فقط.


4. البرامج DU Recorder لتسجيل الشاشة

DU Recorder مسجل هي مشابهة جدا لشاشة من الالف إلى الياء مسجل التطبيق تحدثنا عنه في الفقرة الأولى. ولكن إلى جانب حقيقة أنه يمكنك تسجيل الشاشة بسهولة شديدة أو إيقاف التسجيل وإعادة تشغيله مرة ثانية ، فإنه يحتوي على محرر فيديو غني بالكثير من الأدوات التي قد تحتاجها بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو ، كما تجعلك هذه الميزة لا غنى عنها للتطبيقات الضخمة لتركيبها وحذفها من هاتفك لتحرير الكثير من المساحة. في ذاكرة الهاتف.

ولكن لكي نكون صادقين ، فإنه لا يقدم لك كل هذه المزايا مجانا ، لذلك للأسف سيتعين عليك التعامل مع العلامة المائية التي تضيفها إلى جميع مقاطع الفيديو المسجلة. بالطبع ، لن تتمكن من حذفه حتى تقوم بالترقية إلى الإصدار المدفوع ، ولكن على الجانب الإيجابي ، إنها مكتبة واسعة من الأدوات لإنشاء الصور ، ولحسن الحظ ، لا تفرض أي قيود على مدة التسجيل.

مثل العديد من تطبيقات التصوير الأخرى ، يسمح لك بضبط دقة العرض قبل التصوير أو معدل البت أو معدل الإطارات. كما أن لديها بعض الميزات الاحترافية ، مثل وظيفة إيقاف التسجيل أو استئنافه عن طريق هز الهاتف بين يديك. لسوء الحظ ، على الرغم من أنه لا يحتوي على إعلانات ، فإن فكرة وجود علامة مائية على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك هي فكرة سيئة للغاية من جانب المطورين ، ولكن تظل الحقيقة أن التطبيق يستحق التضحية.

ميزات البرنامج :
  • لا يفرض قيودا على مدة التسجيل.
  • يتضمن محرر فيديو للعديد من الأدوات المهنية.
  • هز هاتفك لإيقاف أو استئناف التسجيل.
مساوئ البرنامج :
  • يضع الإصدار المجاني علامة مائية على الفيديو.

5. تطبيق Screen Recorder تسجيل الصوت والصورة مجانا على شاشة

التطبيق فريد ليس فقط لأنه مجاني ولا يحتوي على إعلانات ، ولكن أيضا لأنه يوفر وظيفة تسجيل المكالمات. تطبيق رائع وسهل الاستخدام ويمنحك القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية وفي نفس الوقت القدرة على تسجيل الصوت من خلال الميكروفون مما يجعله طريقة رائعة لتسجيل الشروحات ودروس الفيديو إذا أردت ولكن هذا ليس كل شيء ، يعمل هذا التطبيق أيضا كمحرر فيديو يسمح لك بإضافة شعار أو نصوص أو صور في مقاطع الفيديو المسجلة ، ويضمن تماما عدم وجود آثار لوجود علامة مائية ولا يفرض قيودا على طول الوقت المتاح لتسجيل مقاطع الفيديو, بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض أدوات التحرير التي قد تحتاجها للحصول على الفيديو المثالي.
على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد للغاية عند تسجيل المكالمات ، إلا أن العيب الوحيد هو أنك ستحتاج إلى تعطيل وظيفة التسجيل الصوتي يدويا من الميكروفون أثناء تسجيل المكالمات. ولكن بخلاف ذلك ، يعد هذا تطبيقا ممتازا ومستقرا وصغيرا الحجم ولا يستهلك موارد أجهزة الهاتف أثناء التسجيل ، كما أنه قادر على التقاط لقطات شاشة. يمنحك هذا ، مثل العديد من التطبيقات في هذه القائمة ، القدرة على تغيير دقة العرض أو معدل البت أو معدل الإطارات قبل التسجيل. هذا هو حقا واحدة من أفضل تطبيقات التقاط الشاشة مجانا للاندرويد.

ميزات البرنامج :
  • يسمح لك بتسجيل شاشة مع دعم للكاميرات الخلفية والأمامية.
  • غني ببعض أدوات تحرير الفيديو اللازمة للحصول على مقاطع مسجلة مثالية.
  • يتيح لك ذلك تحرير مقاطع الفيديو من داخل التطبيق نفسه.
  • القدرة على التقاط لقطات في وقت واحد مع تسجيل الفيديو.
مساوئ البرنامج :
  • ستعمل وظيفة تسجيل المكالمات بشكل طبيعي فقط بعد إيقاف تشغيل التسجيل الصوتي.



عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .









google-playkhamsatmostaqltradent