recent
أخبار ساخنة

اهم نصائح التيك توك Tik Tok

تعلم استخدام تيك توك بشكل صحيح 

اهم نصائح التيك توك Tik Tok


تحميل لأول مرة والحصول على مبلغ مادي!!! جعلني هذا الاقتراح أبحث عن الحقيقة في هذا الأمر ، حيث لاحظت مؤخرا انتشارا كبيرا وغير مبرر للرسائل على الشبكات الاجتماعية بأن تطبيق تيك توك يقدم مبلغا ماليا لكل شخص يقوم بتنزيل تيك توك لأول مرة.

ولكن ما هي صحة هذه المعلومات ، سواء كان من الآمن نقل رقم ip الخاص بك إلى شخص ما ، سوف تتعلم عن هذا في هذه المقالة ؛ الاستمرار في شرح.

حقيقة كسب المال على تيك توك من خلال دعوة أشخاص جدد
بادئ ذي بدء ، فإن تحقيق الربح من تيك توك له شروط ومعايير يجب عليك اتباعها ، والتي وصفتها بالتفصيل في المقالة ، وإحدى هذه الطرق هي تحقيق ربح من خلال المشاهدات.

لكن طريقة كسب المال بمساعدة الدعوات لا يمكن أن تجلب لك فائدة كبيرة أو بالمعنى الأكثر دقة إلى الحد الذي تتخيله ، هل تعرف لماذا

أولا ، لأن المبلغ الذي ستتلقاه ليس المبلغ الذي ، في رأيك ، سيغطي حتى أكثر احتياجاتك اليومية أهمية.

ثانيا ، هناك خطر يهدد أمن حساباتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ، على سبيل المثال ، اختراق حسابك على فيسبوك أو حتى اختراق حسابك على WhatsApp واتساب.

تحميل تيك توك والحصول على أموال مقابل ذلك
دفعت هذه الرسالة العديد من الأشخاص الذين لم يقوموا بتنزيل تطبيق تيك توك من قبل إلى تنزيله لكسب المال باستخدام هذه الطريقة بدلا من طريقة إنشاء مقاطع الفيديو ونشرها.

وقد أجاب العديد من خبراء الإعلام الرقمي على هذا السؤال ، بما في ذلك فتحي شمس ، خبير الإعلام الرقمي ، حيث شرح كيفية الاستفادة من تيك توك عن طريق تسجيل الدخول لأول مرة بخطوات بسيطة:


  1. تحميل التطبيق تيك توك.
  2. على الجانب الأيمن أو الأيسر سوف تجد كلمة الفوز.
  3. سوف تجد فرصة لدعوة أحد أصدقائك لاستخدام تيك توك.
  4. وكلما زاد عدد الأصدقاء الذين تدعوهم ، كلما حصلت على ضعف المبلغ المادي.

  • كيفية الاستفادة من تيك توك من خلال دعوة أصدقاء جدد

إذا قمت بدعوة الأصدقاء لاستخدام التطبيق ، فسيتم استخدام الربح للحصول على نقاط خصم أو أوامر شراء على عدد من المواقع ، أو من خلال تزويدك ببعض الخدمات ، أو يقدم لك خدمة لتعبئة حساب هاتفك بالمبلغ الذي كسبته.

  • نصائح للمستخدمين الجدد

ينصح جميع خبراء الإعلام الرقمي ، بما في ذلك خبير الإعلام الرقمي السيد فتحي شمس الدين ، المستخدمين بتوخي الحذر وعدم مشاركة أي بيانات مع الأشخاص بحجة كسب المال بعد تنزيل "تيك توك" ؛ خاصة أولئك الذين يطلبون منك مشاركة رقم (ip) الخاص بك أو رقم الهاتف أو الرمز الذي تتلقاه على هاتفك ، بمبلغ معين.

وبما أن هذا أمر خطير للغاية ، من خلال المعلومات التي سيتم الحصول عليها من قبل هذا الشخص ، وقال انه سوف تكون قادرة على سرقة كلمات السر والوصول إلى البيانات الشخصية للمستخدم والاختراق.

في النهاية أنصحك بالابتعاد عن خدعة الثراء السريع وتحقيق الربح بطرق غير مقنعة أو غير مجدية بشكل أكثر دقة ، فلا شك أن تيك توك يقدم هذا المبلغ للمستخدمين الجدد ، لكنه لا يطلب منك مشاركة أي معلومات حول حسابك أو حتى رقم هاتفك. وإذا كنت تبحث عن طرق لتحقيق الربح من الإنترنت ، فإنني أوصيك بقراءة مقالتنا ، التي تتحدث عن طرق تحقيق الربح للمبتدئين التي يمكن أن تفيدك.


  • تيك توك تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف وطريقة إنشاء حساب تيك توك


.ما هو تيك توك وكيف يعمل كيف يعمل الحساب
تيك توك هو موقع أو تطبيق من أصل صيني ، تم إطلاقه ومناقشته في عام 2016 ، حيث يتم تصوير تطبيق تيك توك أو الشبكة الاجتماعية لمقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية ويتم تثبيت الأصوات عليها من قبل منشئ الحساب نفسه.
في عام 2018 ، تمت مراقبة 150 مليون شخص يوميا في التطبيق ، و 500 مليون شخص شهريا

يختلف تطبيق تيك توك عن باقي تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، حيث يعتمد هذا التطبيق على تصوير مقاطع الفيديو ودبلجة الملفات الصوتية ، بحيث لا يتجاوز هذا الفيديو دقيقة واحدة.

يدعم التطبيق ما يقرب من 78 لغة في معظم دول العالم ، ويهدف الموقع إلى جميع طبقات وطبقات المجتمع دون استثناء ، وتجنب العنصرية.

في عام 2017 ، أنفقت الشركة الرئيسية تيك توك حوالي مليون دولار أمريكي لشراء علامة تجارية musical.ly تم دمجها في عام 2018 لإنشاء مجتمع فيديو أوسع وأكبر مع حسابات وبيانات موجودة مدمجة في تطبيق واحد فقط.

  • كيف يعمل تطبيق تيك توك

عادة ، يستخدم تيك توك الذكاء الاصطناعي لتحليل اهتمامات المستخدم وتفضيلاته من خلال تفاعله مع المحتوى وعرض موجز محتوى مخصص لكل مستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد نشر مقاطع الفيديو على الأرض على نوع وطبيعة المحتوى الذي يريد المالك تقديمه ، لذلك يوفر لك تطبيق تيك توك مجموعة كبيرة جدا من الأغاني ومقاطع الفيديو المأخوذة من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التلفزيونية وغيرها حتى تتمكن من اختيار الصوت الذي يناسبك على الفيديو الذي قمت بتصويره.

  • إنشاء حساب على تيك توك

إذا كنت تريد أن تصبح عضوا في هذا التطبيق ، فكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على تيك توك بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق تيك توك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف (للتحميل على الايفون من هنا  لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا الموقع الرسمي من هنا ).
  2. يمكن استخدام حسابات ان instagramr Facebook فيسبوك وتويتر وغيرها من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لتسجيل الدخول ، وإذا كنت تريد إنشاء حساب منفصل ، فاتبع الخطوات التالية.
    اهم نصائح التيك توك Tik Tok



  3. عند إدخال التطبيق ، ستجد الخيارات المتاحة لك من خلال الشاشة التي هي الصفحة الرئيسية (أنا ، اكتشف ، إشعارات ، وستجد أيضا أيقونة على شكل شخص ينقر عليها).
  4. هنا سترى نافذة جديدة مع العديد من الخيارات ، بما في ذلك خيار التسجيل عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني gmail أو (إذا كنت ترغب في التسجيل دون رقم هاتف ، تحتاج فقط إلى النقر على خيار التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني)
  5. إذا قررت التسجيل عن طريق رقم الهاتف ، فسترى نافذة أو صفحة لتسجيل تاريخ ميلادك ، لذلك يجب أن يكون عمرك أكثر من 13 عاما ، وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق.



    اهم نصائح التيك توك Tik Tok

  6. ثم ستجد سهما ، انقر فوقه وحدد البلد الذي تعيش فيه ، ثم أدخل رقم هاتفك أو رقم هاتفك المحمول بدون رقم مفتاح البلد ، لأن التطبيق سيشير إليه تلقائيا.
  7. انقر أيضا على السهم مرة أخرى ، وفي غضون بضع دقائق أو بضع ثوان ستتلقى رسالة مكونة من 4 أرقام إلى الهاتف الذي أدخلته كرمز تأكيد.
  8. أدخل رسالة أو رمز تأكيد في الحقل الذي يظهر أمامك.
  9. انقر فوق علامة الاختيار ، ثم أدخل الرمز السري لحساب تيك توك الجديد وتذكر أن هذا هو الرقم الذي ستستخدمه عند تسجيل الدخول والخروج في المرة القادمة.
  10. وأخيرا ، تهانينا ، لديك الآن حساب تيك توك ، انقر على الصفحة الرئيسية وتصفح التطبيق.

  • افضل طرق استخدام تيك توك بشكل صحيح.

ما هي مقاطع الفيديو الممنوعة للنشر على تيك توك كيفية تجنب الحظر على ban
لتجنب الحظر على تيك توك ، يجب أن تعرف هذه المعلومات قبل البدء في نشر مقاطع الفيديو على تيك توك ، لأن التطبيق لا يسمح بنشر ما يلي:

  1. محتوى خطير وضار ، حيث يمنع تيك توك المنظمات الإرهابية والإجرامية ، سواء الأفراد أو الجماعات ، من استخدام التطبيق ، وكذلك أي محتوى ينطوي على أنشطة غير قانونية.
  2. محتوى صادم ، لا يجوز لك نشر أي محتوى عنيف أو صادم أو مربك.
  3. التمييز العنصري أو الكراهية ، يحظر مهاجمة المستخدمين الآخرين أو التحريض على الكراهية والعنصرية.
  4. المحتوى الجنسي أو العري, لا يمكن نشر أو نشر أي محتوى جنسي أو أي محتوى متعلق بالبغاء أو الجنس الاتجار.
  5. سلامة الطفل ، لا يمكن نشر أي محتوى يعرض سلامة الأطفال للخطر أو العنف أو يعرضهم للخطر
  6. يزيل تيك توك المحتوى المضلل أو المزيف عن طريق انتحال شخصية شخص معين أو استخدام محتوى ينتهك حقوق الملكية.
عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .
google-playkhamsatmostaqltradent