recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة للربح عن طريق الاستبيانات

 الربح من الاستطلاعات

اسهل طريقة للربح عن طريق الاستبيانات


تعد استطلاعات الرأي من طرق ربح المال من الإنترنت التي تحقق دخلا جيدا في بعض الأحيان، وهي من الطرق التي نالت شهرة واسعة كونها تتصف بالسهولة ولا تحتاج إلى كثير من الخبرة وإتقان المهارات، ولا تحتاج إلى رأس مال، وتناسب المبتدئين في مجال الربح من الإنترنت، تابع مقالنا للتعرف على طرق الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي.

ما هي مواقع الربح من الاستطلاعات؟

تُعرف مواقع استطلاعات الرأي أنها مواقعاً مخصصة لجمع معلوماتٍ عامة عن أحد المنتجات التي تقدمها الشركات المعنية بهدف جمع تحاليل عن المنتجات وتحسين إصداراتها فيما بعد، ولوضع خطط استراتيجية تناسب المستهلك، ولتُحقق مزيداً من المبيعات والأرباح.

وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالإجابة عن هذه الأسئلة، وتعبر عن رأيك بمصداقية، لا تقتصر مواقع استطلاعات الرأي والاستبيانات على المنتجات وتقييمها بل كثير من المواقع تطرح أسئلة تتعلق في مؤسسات  محدد في مجال ما بهدف انشاء إحصائيات حول هذا المجال من خلال إجابتك على الاستبيان.

كما ان المواقع المتخصصة في استطلاعات الرأي تدفع لك المال مقابل الإجابة على الاستطلاعات، وتُعتبر مواقع الاستطلاعات من قبل مالكيها هي أحد طرق التسويق التي تضمن وصول منتجاتها لأكبر فئة من العملاء.




افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

  • موقع الاول  YouGov

يعتبر موقع YouGov من أوائل مواقع استطلاعات الرأي، ويضم عدد كبير من المشتركين، ويتيح التسجيل لجميع الدول العربية والدول الأجنبية على حدٍ سواء، ويقدم الأرباح على شكل نقاط، وعندما تستوفي الحد المطلوب لك تُحول النقاط إلى نقود، ويمنحك عند تسجيلك في الموقع لأول مرة مكافأة تسجيل.
وعندما تحصل على 100 نقطة يتم تحويلها إلى 1 دولار، يتعامل الموقع بالحفاظ على خصوصية استبيانات العملاء، كما يوفر مجموعة من الجوائز التي يمكنك المشاركة فيها والربح منها، ويسمح الموقع السحب عند وصول نقاطك إلى 5000 نقطة، كما يمكنك أن تربح من خلال دعوة صديق عن طريق رابط الإحالة الخاص بك لتحصل على نقاط إضافية، يتم تحويل أموالك في حوالة ويسترن يونيون.
YouGov واحدة من أفضل المواقع للاستفادة من استطلاعات الرأي العام.

شرح  YouGov  كيفية الاستفادة من هذا وما إذا كان عادلا
موقع YouGov
مسح المواقع عن أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت والحصول على دخل إضافي من خلال المكافآت ، بالإضافة إلى سهولة الحصول على المال ، يعد موقع أوفو من أفضل المواقع الموجودة فيه ، حيث يفضله العديد من المستخدمين ، ما هي مزاياه وعيوبه ، وهو موقع يوجوف صادق

ما هو موقع الخاص بك
يعد هذا الموقع من أشهر المواقع لاستطلاعات الرأي المدفوعة من حيث تلقي المكافآت ، حيث أن الموقع موجود منذ عام 2000 وهو عضو في المجلس الانتخابي البريطاني الذي يشهد على تاريخه الطويل وسمعته الطيبة ، يمكنك الوثوق بالموقع من حيث حماية خصوصيتك ، فهو لا يحاول جمع أي معلومات عن المستخدمين ، في حين أن نظام العمل على الموقع مشابه جدا لنظام العمل على مواقع المسح الأخرى ، ولكنه يختلف تماما من حيث نوع الاستطلاعات بدلا من تقديم استطلاعات تفصيلية حول مواضيع محددة, إنه يهدف إلى شعبية المشاهير ، مثل السياسيين أو الرياضيين ، إلخ.، وكذلك مواضيع مثيرة للاهتمام.
بمجرد إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى الموقع ، سوف تكون قادرة على العثور على استطلاعات قصيرة من شأنها أن تأخذ فقط 15-30 دقيقة لإكمال ، وسوف تتلقى مكافأة لاستكمال كل مسح ، وبعد الوصول إلى الحد الأدنى للانسحاب ، يمكنك طلب الدفع عن طريق باي بال أو حتى بطاقات الهدايا.

يتميز كسب المال أيضا بعدد من العوامل التي تجعله أحد أفضل مواقع المسح.

حماية الخصوصية
أصبحت خصوصية المستخدم مهمة في التطبيقات والبرامج بشكل عام ، المزيد والمزيد من المستخدمين يأخذون الخصوصية على محمل الجد ، يستخدم الموقع إجاباتك فقط لتوليد إحصاءات عامة ، بالإضافة إلى ذلك ، لن تشارك أي معلومات عنك مع أطراف أخرى ، مثل البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال.
متطلبات التسجيل البسيطة
بالإضافة إلى حقيقة أن موقع يو متاح في معظم دول العالم ، بما في ذلك الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، يمكن للمتدينين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما العمل على موقع الويب الخاص بك ، حيث يطلب الموقع عنوان بريدك الإلكتروني عند تسجيل الدخول باستطلاع قصير يمكن أن يستغرق من 3 إلى 5 دقائق فقط.
إجراء الدراسات الاستقصائية والحصول على المكافآت
بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد ، ستحصل على مكافأة لا تقل عن 500 نقطة ، وبعد ذلك ستبدأ بأول استطلاع قصير تتلقى فيه 1000 نقطة إضافية ، ثم سيكون إجمالي عدد النقاط للربع الأول من الساعة على الموقع 1500 نقطة ، وبعد ذلك ستتلقى إشعارات منتظمة إلى عنوان بريدك الإلكتروني لكل استطلاع جديد يتم إرساله إليك.يطرح الاستطلاع الأول أسئلة عنك, مثل مستواك التعليمي, الحالة الاجتماعية, الحالة الوظيفية, حجم الأسرة والدخل, بالإضافة إلى أسئلة أخرى تتعلق بالبلد, المكان الذي تعيش فيه ، على سبيل المثال ، سؤال حول حزبك السياسي إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

الإجابة على الأسئلة دون تحفظات
خلافا لغيرها من المواقع التي تطلب تمارين منك ، يمكنك قضاء بعض الوقت عليها ومنحهم لك وفقا لتجربتك فقط كما تولوك. لا يتطلب الموقع أن يكون لديك أي خبرة سابقة.
الشفافية
 YouGov شفافة من حيث بالضبط كم من الوقت سوف يستغرق المسح ، لذلك لم يكن لديك للعودة إذا وجدت المسح وقتا طويلا
طرق لتحقيق الربح من
هناك طريقتان لكسب المال على الموقع ، بالإضافة إلى الطريقة الرئيسية لملء الاستطلاعات، وهي:

الإحالة - إذا قمت بدعوة أشخاص آخرين ، فستتلقى مكافأة تصل إلى 4000 نقطة لكل شخص تدعوه.
أيضا ، الربح من نبض يوجف ، والذي يسمح لك بكسب المال بهذه الطريقة من خلال تتبع موقع يوجف لاستخدام الإنترنت على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو حتى جهاز الكمبيوتر والسماح له بالعمل ، ومن الجدير بالذكر أن موقع يوجف لا يجمع بياناتك الشخصية ، مثل كلمات المرور ، ولكنها تجمع بين المعلومات العامة في شكل سجلات ويب ، إلخ.، وأيضا جعل البيانات سرية ومجهولة الهوية ، واربح 2000 نقطة لكل جهاز من أجهزتك بعد تسجيله و 1000 نقطة كل شهر.
مساوئ الموقع
على الرغم من حقيقة أنه يوفر العديد من الوظائف المريحة ، إلا أن هناك عيوبا في بعض الجوانب.

تطوير الموقع
الموقع يسمح لك للعمل من خلال التطبيقات على الروبوت وأقراص، ولكن بعض الحركات الكشف خلال المسوحات المعقدة لا تتوافق مع التطبيق ، وهو أمر صعب ويستغرق المزيد من الوقت عند ملء المسح ، لذلك العمل على جهاز كمبيوتر سيكون أفضل.

الحد الأدنى لسحب الأموال من الموقع
الحد الأدنى لمبلغ السحب مرتفع ، وهو 55000 نقطة (قد تختلف حسب البلد) ويعادل حوالي 5,50 ، بينما في المواقع الأخرى يكون أقل بكثير ، مضيفا أن وقت الانتظار للأموال يمكن أن يصل إلى أسابيع ، على عكس المواقع الأخرى التي تستغرق بضع دقائق أو أيام فقط.

الاستبيانات ليست متاحة دائما
لا يمكن توقع توفر الاستطلاعات للمشتركين ، لذلك قد تتلقى عدة طلبات في اليوم ، أو قد لا تتلقى أي منها لمدة أسبوع ، فإن تلقي المكافآت من بطيء وتدريجي ، لذلك لا تنتظر الاستطلاعات، فقط أكملها كمهام عند وصولها.

هل  YouGov صادق
لا تفكر في كسب مئات الدولارات على < رابط> ، لأنه قد يكون شبه مستحيل ، ولكن يمكنك اعتباره مصدرا إضافيا للدخل بالنسبة لك ، حيث يمكنك الحصول على مبلغ نقدي لائق لبضع ساعات كل شهر ، كما تختلف المكافأة حسب البلد الذي تعيش فيه ، وحتى طرق الدفع المتاحة.


  • موقع Rewarding panel

يعد موقع Rewarding panel من مواقع الربح العربية الرائدة لاستطلاعات الرأي، يجمع ما بين استطلاعات الرأي والمشاركة في الجوائز التي يمكنك الربح من خلالها قسائم الشراء عبر الإنترنت للتسوق بمجموعة من المتاجر الكبيرة، يضم الموقع أكثر من نصف مليون مشترك، ويتيح لك إمكانية مضاعفة نقاطك من خلال دعوة أحد الأصدقاء عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.




 

  • موقع Mobrog

أيضا يصنف موقع Mobrog على انه من المواقع الصادقة والموثوقة، يمكنك تحميل تطبيق الموقع على هاتفك الذكي للإجابة على مجموعة من الاستبيانات التي تُقدم لك، حيث تُجمع أرباحك على شكل نقاط ويتم تحويلها إلى نقود، وقد تُحقق من الاستبيان الواحد ما يقارب ثلاثة دولار، يوفر التطبيق مجموعة من الاستبيانات خلال دقائق معدودة، ويسمح بسحب الأرباح عند الوصول إلى ستة دولار، ويتيح إمكانية الربح من خلال دعوة الاصدقاء. 



  • موقع Ysense

 أُنشئ موقع Ysense عام 2007، وهو يتمتع بميزات عدة ويعتبر من المواقع الصادقة، ويتعامل بطريقة إثبات السحب، يمكنك من خلاله جمع 10 دولار من الاستبيان الواحد، ويوفر إمكانية سحب الأرباح عندما تحصل على 10 دولار وتحويلها إلى بايبال، أو تحويل 20 دولار إلى بايونير مقابل اقتطاع واحد بالمئة من العمولة، أو يمكن تحويل الأموال إلى سكريل مقابل واحد بالمئة من العمولة عند وصول أرباحك إلى خمسة دولار، يوفر الموقع أيضاً إمكانية السحب عن طريق البطاقات الإلكترونية كبطاقة أمازون، وبطاقة جوجل.





  • موقع Swagbucks

يعد موقع Swagbucks من المواقع العملاقة في استطلاعات الرأي، حيث يقدم عدداً من المهام الأخرى يمكنك إتمامها والحصول على أرباح كمشاهدة مقاطع الفيديو، والبحث عن طريق الموقع، وممارسة الألعاب، تُجمع أرباحك على شكل نقاط يمكنك تحويلها إلى أموال وسحبها عن طريق الباي بال، و بطاقات أمازون وجوجل، ويتيح لك الموقع إمكانية ربح بطاقات هدايا  وشراء من المواقع الكبرى كموقع أمازون، ويسمح  بسحب الأموال عندما تحصل على عدد نقاط 2500 ويتم تحويلها إلى 25 دولار. 


  • موقع Toluna

يدعم موقع Toluna كافة الدول العربية، ويقدم استطلاعات الرأي عن بعض المنتجات، ويوفر إمكانية إرسال بعض المنتجات لمنازل المشتركين لإبداء رأيهم فيها، تُحقق أرباحك في الموقع من خلال إجاباتك على استطلاعات الرأي وتجمع الأرباح على شكل نقاط ويتم تحويلها إلى أموال وإرسالها إلى البايبال، ما يميز هذا الموقع أنه يمكنك ربح 3000 نقطة من خلال تعبئة استبيان واحد، يوفر الموقع الحد الأدنى من السحب عند وصولك إلى 80000 نقطة أي ما يعادل 815 يورو.


  • موقع Mint Vine

يتميز هذا موقع Mint Vine عن سابقيه بأنه يوفر الاستبيانات بشكل شبه يومي، يدعم الدول العربية ويمكنك أن تحقق دخلا جيداً من خلاله، يوفر أيضا إمكانية الربح من خلال دعوة الاصدقاء عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.



  • موقع Paidviewpoint

يناسب هذا موقع Paidviewpoint المبتدئين في الربح من الإنترنت، حيث يقدم الاستبيانات على مدار اليوم ويتمتع بمصداقية عالية، كما تُجمع الأرباح منه على شكل نقاط، وتحول إلى أموال، يقدم الموقع أيضاً عدد من المهام يمكنك الربح من خلالها، ويوفر الجوائز والمشاركات اليومية.



 

  • موقع ipoll

موقع ipoll هو آخر مواقع ربح المال من الاستطلاعات في قائمتنا، حيث يوجد له تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي والعمل من خلاله، إلا أن الربح الذي يمكنك تحقيقه من خلال هذا الموقع قليلاً نسبياً مقارنةً من سابقيه، إلا  أنه من المواقع الموثوقة، ويسمح بالحصول على 40 نقطة من خلال الإجابة على كل استطلاع أي ما يعادل 71 يورو، يوفر الحد الأدنى للسحب 20 يورو، وتستغرق الإجابة على الاستطلاع الواحد من 10-20 دقيقة.


عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .



google-playkhamsatmostaqltradent