recent
أخبار ساخنة

ابداء مشروعك الخاص بسهولة $

 أفكار المشاريع الجاهزة

يلجأ الكثير من الناس إلى البحث عن مشاريع غير منتشرة وغير تقليدية في ظل صعوبات الحياة وقلة الدخل من أجل الحصول على ربح جيد يجدد بعض الاحتياطيات الضرورية ، وبما أن الربح من الإنترنت أصبح حقيقة واقعة هذه الأيام ، كان من الضروري التفكير بشكل مختلف قليلا حتى نتمكن من كسب المزيد من المال.

لذلك سأقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الأفكار للمشاريع التي لها مستقبل ، وفي يوم من الأيام ستصبح من أهم المشاريع التي يحتاجها الكثير من الناس ، تابع هذه المقالة التي سأحاول فيها مساعدتك على البدء في تنفيذ مشروع غير تقليدي


ابداء مشروعك الخاص بسهولة $

هل من الممكن حقا الانخراط في مشاريع غريبة وجديدة أم أنها مجرد وهم

لا شك أن أنجح المشاريع في العالم بدأت بفكرة ، وهذه الفكرة كانت غريبة ولم يوافق عليها البعض ، ولم تحظ بالاعتراف أو الشعبية الجيدة عندما تم طرحها من قبل أصحابها ، وسأعطيكم بعض الأمثلة:

 مؤسس فيسبوك ، عندما شارك هذه الفكرة مع أصدقائه ، بدت الفكرة غريبة جدا عليهم ولم يقبلوها على الإطلاق ، لكنه أصر عليها وطورها حتى أصبح فيسبوك أحد أشهر المنصات حول العالم ، كما أصبح فيسبوك مصدر دخل لكثير من الناس.


ستجد أيضا تطبيق جواكر مشهور جدا ، تم إطلاقه في عام 2009 وكان فكرة لأربعة شباب كان هدفهم ممارسة لعبتهم المفضلة على الإنترنت ، وكان موقع جواكر في الأصل يحتوي على لعبة واحدة فقط ، لكن هؤلاء الشباب بدأوا في تطوير فكرتهم حتى وصلوا في عام 2016 وجربوا التطبيق الذي يحتوي على جميع ألعاب الورق ، وبعد خمس سنوات من إطلاق التطبيق ، قاموا ببيعه بمبلغ 205 مليون دولار ، لذلك لا شيء مستحيل ، وتفكيرك خارج الصندوق اليوم هو حظك غدا.

أفكار مشاريع غريبة وجديدة ومستقبلية


1- مشروع إنشاء سوبر ماركت على الإنترنت يخدم منطقة معينة

متجر الكتروني


أجد هذه الفكرة من أفضل الأفكار التي يمكن تطبيقها ، خاصة مع ظهور الهواتف الذكية في جميع المنازل وفي جميع الأشخاص ، فلا شك أن التوصيل عبر الإنترنت أصبح الآن الخيار الأول لفئة كبيرة جدا من المستخدمين ، وهذه الفكرة بالذات تتطلب الصبر والتطوير ، لكنها ستكون يوما ما ستصبح حتما واحدة من الأفكار المبتكرة.


قم بتخصيص غرفة في منزلك ووضع كل ما يحتاجه السكان ، من الطعام والحلويات والعصائر ومنتجات التنظيف ومنتجات النظافة الشخصية ، ثم قم بإنشاء متجر أو تطبيق عبر الإنترنت ، وعرض جميع منتجاتك مع وصف لأسعار السلع ، ثم حدد رقم هاتف حتى يتمكن العملاء من الاتصال بك ، ولتتمكن من طلب البضائع التي يحتاجونها ، ننصحك بالاستجابة بسرعة لطلبات العملاء ، وكذلك تلبية طلباتهم بسرعة وتسليم البضائع لهم.


2-مشروع إدخال مركبة غذائية متنقلة

يعد مشروع إدخال سيارة غذائية متنقلة في إحدى المناطق من المشاريع المبتكرة التي كان الطلب عليها مرتفعا مؤخرا في الدول العربية وخاصة في مصر ، على الرغم من انتشارها منذ فترة طويلة في الدول الأجنبية ، يمكنك إعداد سيارة مناسبة لتقديم بعض السندويشات والسندويشات والعصائر.


اختر موقعا استراتيجيا لخدمة منطقة أو فئة معينة من المجتمع بالقرب من المدارس أو الجامعات أو بعض الشركات ، ومعالجة المنتجات المختلفة مسبقا ، ومراقبة الظروف الصحية والحفاظ على المنتجات وتقديمها بشكل لائق.


3- مشروع تعليمي على الرسم الإلكتروني

مشروع تعليمي على الرسم الإلكتروني


إذا كان لديك مهارات الرسم أو كنت خبيرا في الفن والرسم ، يمكنك إجراء دورات تعليمية على الإنترنت ونشر مقاطع فيديو أو إنشاء دورة تتضمن عدة مقاطع فيديو تدريبية حول الرسم وتعليم خطواته بطريقة بسيطة وخطوات منسقة مقابل ما ستحصل عليه كل من خلال الاشتراك في مبلغ معين بالطبع ، هذا المشروع يوفر الوقت والجهد من العملاء الذين يرغبون في الاشتراك ، ويمكنك كسب دخل جيد.



4- مشروع عبر الإنترنت لدورة تدريبية حول إصلاح وصيانة الإلكترونيات


إذا كانت لديك خبرة في الخدمة العامة في أي مجال من مجالات الإلكترونيات ، يمكنك إجراء دورات تعليمية حول إصلاح الجهاز أو صيانة الكمبيوتر أو الهاتف الذكي مقابل بعض المال ، ابدأ بإعداد دورة تحتوي على خطوات واضحة بشكل احترافي ، ويمكنك بيع هذه النسخ لأكثر من شخص ، ويمكنك بيع الدورة عبر الإنترنت ومختلف المنصات الإلكترونية.
مشروع مبيعات الكتب الإلكترونية
في الآونة الأخيرة ، كان هناك طلب على الكتب الإلكترونية ، ويريد معظم الأشخاص تنزيل الكتب الإلكترونية على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، من أجل توفير الوقت والجهد والمال ، يمكنك تحقيق مشروعك من خلال إنشاء موقع إلكتروني للكتب الرقمية وتطويره وفقا لفئات موضوعات الكتاب بطريقة منسقة بحيث يمكن لأي شخص تنزيل الكتاب مقابل شرائه مقابل مبلغ معين من المال.


5- مشروع لتوفير برامج التدريب على الطبخ عبر الإنترنت


إذا كان لديك مهارات وخبرات عالية في مجال الطبخ والطبخ الأطباق الشرقية والغربية ، يمكنك إجراء دورات تدريبية الطبخ عبر الإنترنت في مقابل حقيقة أن تحصل على مبلغ معين من المال لكل شخص مشارك في الدورة ، ويمكنك الحصول على دخل جيد من تنفيذ هذا المشرع ، ولكن هذا المشروع بالذات يتطلب منك أن تكون من المشاهير على وسائل الاعلام الاجتماعية ، وليس من الصعب.

حيث يمكنك أن تكون مشهورا تيك توك أو مشهورا على سناب شات ، ثم ستبدأ في فرض مظهرك على هذه المنصات ، وسيبدأ المشتركون في القدوم إليك من كل مكان ، وحتى لو لم تتمكن من إجراء الدورات ، يمكنك تحقيق ربح من خلال القيام بالإعلان للشركات عندما تصبح مشهورا ، وهناك العديد من الأمثلة على الأشخاص الذين بدأوا حياتهم بهذه الطريقة.


6- إنشاء قنوات تعليمية


انشاء قناة يوتيوب


تتمثل فكرة المشروع في إنشاء قنوات تعليمية سواء على اليوتيوب للاستفادة منها ، أو على مواقع التواصل الاجتماعي ، وإنشاء مقاطع فيديو للتعلم في أي مجال ، تركز على فئة معينة ، مثل الطبخ أو التدريب الحرفي أو صناعة معينة ، أو دروس تعليمية للأطفال ، هذا المشروع لا يحتاج إلى الكثير من رأس المال ويمكن بيعه بشكل جيد وتحقيق الربح من خلال جذب أكبر فئة من الزوار والاشتراك في جوجل ادسنس.


7- مشروع لإنتاج وتسويق الحرف اليدوية والمنتجات اليدوية على أمازون


يبحث الكثيرون عن وظائف ومنتجات يدوية ومواد نادرة مثل السيراميك والبورسلين والإكسسوارات ، ويزداد الطلب عليها ، وبعضها لا يحتاج إلى الكثير من المال لبيعها ، كل ما تحتاجه هو توافر المواد الأساسية لبيع بعض الأعمال الفنية الجميلة ، ويمكنك بيعها عبر الإنترنت من خلال مؤسسة من متجر إلكتروني أو يمكنك بيعها عبر الإنترنت من خلال متجر إلكتروني أو من خلال متجر إلكتروني أو من خلال

8- تنسيق الحفلات والمناسبات والمناسبات الاجتماعية للمشروع 


تتمثل فكرة المشروع في تنظيم وتخطيط الأحداث وحفلات الزفاف والمؤتمرات وأعياد الميلاد وغيرها من الأحداث ، إذا كان لديك شعور بالدبلوماسية واللباقة ، يمكنك تنفيذ هذا المشروع ، والبدء باختيار مكان أو مقر لإنشاء شركة حزبية ، والتأكد من أن المكان جيد ، وتوظيف العديد من الموظفين لتلقي المقترحات والتفاوض مع العملاء ، لتحديد خططهم لتغطية احتياجات المشروع بالكامل ، يحتاج المشروع إلى رأس المال ، لكنه مشروع مربح.


9- مشروع استقبال الأطفال


يصنف هذا المشروع كمشاريع غير تقليدية ولا يقصد به أن يكون روضة أطفال تقليدية ، بل يهدف إلى استيعاب الأطفال في حالة انشغال الوالدين خارج المنزل ، حتى لو تأخر ذلك ، يتطلب المشروع مكانا آمنا للحفاظ على الأطفال وتخصيص بعض الملحقات للحصول على وقت ممتع ومريح مقابل المال.
مشروع تعليمي لدورات اللغة عبر الإنترنت
في الوقت الحاضر ، يلجأ الكثير من الناس إلى تعلم لغات مختلفة ، إذا كان لديك شهادة في إحدى اللغات ، يمكنك البدء في إجراء دورات عبر الإنترنت وتسجيل مقاطع فيديو تدريبية رقمية حتى يتمكن الأشخاص من الارتباط بها في أي وقت ، ويمكنك الحصول على أموال مقابل مشاركة كل شخص في الدورة.


10- بيع منتجات الرعاية الذاتية الطبيعية


يفضل الكثير من الناس شراء منتجات العناية الذاتية الطبيعية التي لا تحتوي على أي مواد كيميائية ولا تحتوي على روائح وأصباغ صناعية ، فقد ازداد الطلب مؤخرا بين النساء والرجال على حد سواء للحفاظ على بشرة صحية ، لذلك إذا كنت مهتما بهذا المجال وقد أتقنت إنتاج المنتجات الطبيعية ، أوصي بأن تبدأ هذا المشروع.

ومن أمثلة هذه المنتجات: الكريمات الطبيعية والصابون الطبيعي وزيت الجسم الطبيعي ومزيل العرق الطبيعي والزيوت الأساسية وجميع المنتجات المماثلة. يمكنك إنشاء متجر على الإنترنت ونشر المنتجات مع وصف لكل منتج بسعر معين حتى يتمكن العملاء من الاتصال بك.

11- مشروع لبيع المنتجات للتغذية الغذائية


الغذاء الصحي



يعد هذا المشروع من المشاريع الجديدة التي يرحب بها الجميع ، وهو مطلوب بشدة ، فالكثيرون يرغبون في إنشاء أنظمة رعاية صحية ؛ لكنهم يفتقرون إلى العثور على بعض هذه المنتجات ، وربما لا يستطيعون إنتاجها في المنزل ، أو لا يمكنهم العثور عليها بسهولة في المتاجر.
يمكنك إنشاء متجر على الإنترنت بحيث يقدم منتجات كيتو صحية مثل خبز كيتو وشوكولاتة كيتو وكعك كيتو وما شابه.يتضمن هذا المشروع أيضا بيع منتجات خالية من الغلوتين واللاكتوز للأشخاص الذين يعانون من حساسية القمح ، والتحضير الفردي لبعض الأطباق منخفضة السعرات الحرارية أو عرض مختلف أنواع الحساء التي تحرق الدهون مع وصف مفصل لكل منتج.


إذا كان مجال تخصصك هو الصحة والتغذية ، ولديك خبرة في هذا المجال ، فلا تتردد في تنفيذ هذا المشروع والترويج له إلكترونيا..



عزيزي او عزيزتي القراء بعد قرأة الموضوع و الاستفادة منه ارجو ان اكون غطيت الموضوع بشكل جيد و مفيد تشجيعنا لنا لا تنسون التعليق عن الموضع .




google-playkhamsatmostaqltradent