recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 برامج لمعالجة الصور المميزة والبسيطة

الصفحة الرئيسية

 أفضل 10 برامج لمعالجة الصور المميزة والبسيطة

أفضل 10 برامج لمعالجة الصور المميزة والبسيطة



  • مقدمة المقالة 

يعد التصوير الفوتوغرافي الآن أحد فنون العصر ، حيث يطارد الناس شخصا يلتقط صورا جيدة بأعلى جودة ممكنة ، وليس ذلك فحسب ، بل أصبح أيضا التصوير والتحرير ومعالجة الصور أحد أكثر المهن المرغوبة.
الصور هي الحل الأفضل لإدامة الذكريات والحفاظ على الأوقات الرائعة مدى الحياة ، وربما هذا ما يجعل الكثير منا يبحث عن أفضل البرامج لمعالجة الصور وتحريرها حتى ينتهي بك الأمر بمجموعة لا تشوبها شائبة من الصور.
ومع تطور التكنولوجيا يوما بعد يوم ، يوجد حاليا عدد كبير من البرامج لتحرير الصور وتحويلها من صور عادية إلى صور مذهلة ، من بين هذه البرامج:

افضل برامج المونتاج للاندرويد في هذا المقالة

افضل برامج المونتاج للايفون في هذا المقالة 

  • برنامج كاندي كامرة 

كاميرا كاندي هي واحدة من أدوات برامج الصور الأكثر استخداما ، يحتوي البرنامج على عدد كبير من الفلاتر والمرشحات التي يتم استخدامها عند معالجة الصور وتحريرها وتغيير الألوان والكتابة عليها وما إلى ذلك.

أهم ما يميز هذا البرنامج هو واجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي شخص التعامل معها ، حتى لو لم يكن لديه خبرة في برامج تحرير الصور.


  • برنامج فوتو بريش

تم تصنيف هذا البرنامج كواحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لعام 2017 ولا يزال قيد الاستخدام هذا العام ، يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام لتحرير الصور وإنشائها بدرجة نقاء ووضوح عالية.

يتيح لك البرنامج التخلص من أي جزء لا تحتاجه في الصور وإزالة الخلفية وإضافة خلفية جديدة ومشكلات معالجة الصور الأخرى.


  • برنامج GIMP

كثير من الناس يعتبرون هذا البرنامج كبديل للفوتوشوب ، لأنه يحتوي على العديد من الأدوات لتحرير الصور المهنية وفعالة جدا.

يتيح البرنامج للمستخدم تراكب الصور فوق بعضها البعض وإضافة العديد من الفلاتر.


  • برنامج PAINT.NET 

يستخدم هذا البرنامج لتعديل الصور سواء كانت صور موجودة على الجهاز في وقت سابق ، أو صور قام المستخدم بإنشائها في البرنامج ثم يريد تغييرها.

البرنامج سهل الاستخدام ، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى أن يكون محترفا في برامج تحرير الصور حتى يتمكن من استخدامه.


  • برنامج FASTSONE  VIEWER

هذا البرنامج ليس مثل البرامج التي تم ذكرها ، أو أي برامج أخرى لتحرير الصور ، فهو يتيح للمستخدم إنشاء مجلد وملف صورة كامل ، وكذلك تعديل الصور عن طريق إضافة عوامل تصفية وتأثيرات ، أو حتى تعديلها عن طريق تقليلها أو حتى زيادتها.


  • برنامج 2018 FNAPSEED

برنامج تحرير الصور ، والذي يتميز في مجال دمج وتثبيت الصور مع بعضها البعض بأكثر من طريقة ، وفي نفس الوقت يسمح للمستخدم بضبط الإضاءة وتغيير ألوان الصور أو حتى تغيير الخلفيات وتعديلها.

يمنح البرنامج المستخدم الفرصة لتغيير حجم الصورة واقتصاص الأجزاء التي لا يريدها أيضا.


  • برنامج كارتون  ايديتور 

هذا البرنامج متخصص في تحويل الصور الحقيقية إلى صور كرتونية ، مثيرة جدا وجذابة ، ولا يتطلب أي خبرة عند العمل معها.


  • برنامج فوتوشوب 2018

أحد أشهر برامج أدوبي وأفضل البرامج المستخدمة في جميع أنحاء العالم لتحرير ومعالجة الصور بشكل احترافي للغاية ، ويساعدك في الحصول على صورة نظيفة بدون شوائب.


  • برنامج فوتوشوب CS6

يعد برنامج فوتوشوب من أشهر برامج تحرير الصور وتحريرها ، ويعد برنامج فوتوشوب سي إس 6 من أفضل إصدارات برنامج فوتوشوب جنرال ويستخدمه الكثير من الأشخاص بقيادة مصممي الغرافيك والمصورين وجميع الأشخاص الذين ترتبط مهنتهم بالصور ومعالجتها.


  • برنامج VSCO CAM

من برامج تحرير الصور ومعالجتها فهو سهل وسريع ، ويحتوي أيضا على عدد كبير من الفلاتر والفلاتر التي ستساعدك على تحويل الصور وتعديلها وإضافة اللمسات الخاصة بك.



 هنا و نوصل نهاية المقالة اتمني انوا استفاديتوا من الموضوع و الاهم من الامر لا تنسون تتركون تعليق يشجعنا في الاستمرارية في الكتابة.

google-playkhamsatmostaqltradent